إعلامي بريطاني يعمّم صورة له ملطخا بالدماء كأخطر حيلة في تاريخه
آخر تحديث GMT 03:41:10
المغرب اليوم -

اعتبرها البعض ترويجا" دعائيا"

إعلامي بريطاني يعمّم صورة له ملطخا بالدماء كأخطر حيلة في تاريخه

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - إعلامي بريطاني يعمّم صورة له ملطخا بالدماء كأخطر حيلة في تاريخه

كلاركسون ملطخا بالدماء وأنفه ينزف في صورة له على تويتر
لندن ـ ماريا طبراني

أثار المذيع ومقدّم البرامج البريطاني جيريمي كلاركسون جدلا واسعا على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي بعدما نشر صورة شخصية له على حسابه الخاص، "ووجهه ملطخ بالدماء، وأنفه تنزف"، قائلا إنه "أقدم على أخطر حيلة فعله في حياته"، وذلك أثناء تصوير برنامجه الجديد. ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن صورة كلاركسون، أثارت استياء وفضول متابعيه ومعجبينه على حد سواء على "تويتر"، إذ رأى بعضهم أن هذه الصورة مجرد حيلة دعائية للترويج لبرنامجه الجديد.
إعلامي بريطاني يعمّم صورة له ملطخا بالدماء كأخطر حيلة في تاريخه
وعلق كلاركسون، على صورته، التي تناولها أكثر من 2500 شخص، على "تويتر":"أنا على قيد الحياة اليوم". وكان المذيع البريطاني الشهير، كتب في أخر تغريدة له على حسابه الشخصي:" صباح الغد، سأقدم على حيلة ربما تكون الأخطر في حياتي عن أي وقت مضى، ربما يكون هذا وداعا".

إعلامي بريطاني يعمّم صورة له ملطخا بالدماء كأخطر حيلة في تاريخه
وذاع صيت كلاركسون، الذي قدم حلقات قليلة من سلسلة برامج  المخاطر "أماوزن برايمر"، في وقت سابق بعد تقديمه برنامج "توب غي"ر عبر تلفزيون هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"  مع ريتشارد هاموند وجايمس ماى، في الفترة من أكتوبر 2002 وحتى مارس 2015. 
إعلامي بريطاني يعمّم صورة له ملطخا بالدماء كأخطر حيلة في تاريخه
وتباينت ردود الفعل إزاء الصورة، ففي الوقت الذي اعتبرها البعض مجرّد محاولة سافرة دعائية، اعتقد البعض أن الصورة ليست حقيقية وأنها مجرد إبداع لفناني المكياج. وكتب أحد الأشخاص على "تويتر": "يبدو المكياج واضحا في الصورة، ففي الوقت الذي بدا أنفه ووجهه أسود، لم يمس أو يتغير شعره".

وكان كلاركسون، الذي يكتب حاليا عمودا أسبوعيا في جرائد "سانديز تايمز" و"ذا صن"، أقيل من "بي بي سي" على خلفية "شجار" واسع النطاق في عام 2015، إذ اعتدى بالضرب على موظف مراسل في الشبكة البريطانية .ووصفت تغريدة أخرى كلاركسون، بالمفتش كلوسو، المخبر الفرنسي في أفلام "النمر الوردي"، الذي كان وجهه مغطى بالهباب في أكثر مشاهد الفيلم شهرة، مازحا" الصبغة السوداء في الصورة فضيحة". 

بالتزامن كتب كلاركسون تغريدة أخرى أثارت المزيد من السخرية:" للمرة الأولى أشعر إنني رجل، أشهر بالألم ولكنني أحب ذلك، مما أثار النكات حول حياته الجنسية. ولكن يعتقد البعض أن كلمة "مان" في التغريدة لا تعني رجلا بالإنجليزية، وإنما هي إشارة إلى الحافلة التي كانوا يسافرون بها، وهي من صنع شركة هندسية ألمانية تدعى MAN.

ونشر جيريمي، 55 عاما، مشاهد لوجهه الملطخ بالسواد، في تلميح آخر أن التصوير لم يكن صعبا وإنما سلسا"، بالتزامن مع نشر صورة لحطام سيارة الشهر الماضي. وأظهرت الصورة ، محرك سيارة مهترئ ولكن كان من الصعب تحديد ماذا حدث بالضبط. وبعيدا عن  إعطاء أي تفاصيل ، علق جيريمي على الصورة: "وقع لي حادث أثناء تصوير اليوم،" على الرغم من كثيرين يعتقدون أن الغرض من هذه الصورة محاولة الحصول على بعض الضجيج لإنتاج سلسلة حلقات  ذات ميزانة ضخمة.

وصدمت هذه اللقطة أتباعه، الذين غمروه برسائل للاطمئنان عليه، ولكن لحسن الحظ إنه نجا من الحادث دون إصابات، وليس واضحا أين كان مقعده أثناء الحادث. وبعد يومين فقط من نشر صورته، تم التقاط صورة له وهو يقود سيارة غريبة صعودا وهبوطا في شارع "هاي ستريت". وأظهرت لقطات نجم "بي بي سي" السابق، وهو يبطئ من سرعته لسؤال المتفرجين "هل أصور الفيلم في هذه السيارة لأنها ممتازة؟". وكان زميليه جيمس مايو، الذي كان يجلس بجانبه، وريتشارد هاموند في الخلف يوجهون اللوم له لاختيار السيارة.

ويتعاون جيريمي مع مقدمي برنامج "توب جير" السابقين ريتشارد وجيمس مايو، في برنامج جديد حاليا عن السيارات  لم يكشف عن اسمه، رُصدت له ميزانية ضخمة تبلغ 160 مليون استرليني. وليس معروفاحتى الآن متى سيتم عرض البرنامج. 

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعلامي بريطاني يعمّم صورة له ملطخا بالدماء كأخطر حيلة في تاريخه إعلامي بريطاني يعمّم صورة له ملطخا بالدماء كأخطر حيلة في تاريخه



هيفاء وهبي بإطلالات باريسية جذّابة خلال رحلتها لفرنسا

القاهرة - المغرب اليوم
المغرب اليوم - موناكو وجهة سياحية مُميّزة لعشاق الطبيعة والتاريخ

GMT 17:54 2023 الأربعاء ,14 حزيران / يونيو

مبابي يدافع عن ميسي وينتقد جماهير باريس

GMT 20:13 2021 السبت ,18 أيلول / سبتمبر

دلالات اللون الأخضر في ديكور المطابخ

GMT 16:56 2019 الجمعة ,20 كانون الأول / ديسمبر

الرجاء البيضاوي يحدد سعر خروج محمود بنحليب من الفريق

GMT 09:33 2019 الخميس ,31 تشرين الأول / أكتوبر

رجل يقطع إصبعه بسبب لدغة أفعى غير سامة

GMT 16:07 2017 الإثنين ,29 أيار / مايو

طريقة تحضير تارت الكنافة بالمانجو اللذيذ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib