الكونفيدرالية الديموقراطية في بوعرفة تدين تبخيس عمل رجال التعليم
آخر تحديث GMT 23:13:06
المغرب اليوم -

الكونفيدرالية الديموقراطية في بوعرفة تدين تبخيس عمل رجال التعليم

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الكونفيدرالية الديموقراطية في بوعرفة تدين تبخيس عمل رجال التعليم

النقابة الوطنية للتعليم
بوعرفة ـ إدريس الخولاني

أُصدِر بيان شديد اللهجة صادر عن النقابة الوطنية للتعليم التابعة لـ "ك،د،ش" كشف لـ "المغرب اليوم" أنه في انتظار سد الخصاص الذي تعاني منه ثانوية القاضي عياض التأهيلية في بوعرفة/إقليم فجيج على مستويات عدة، والذي شخصته المراسلة رقم 3653 بتاريخ 4 ديسمبر/كانون أول 2015، لكل من المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و أكاديمية الشرق للتربية والتكوين.

وتفتقد المؤسسة إلى ناظر و كاتبة و قيم على الخزانة ومقتصد و ملحقين تربويين، بالإضافة إلى غياب العديد من المرافق داخل المؤسسة مثل قاعة متعددة التخصصات، ويقول البيان أن لجنة للتفتيش والتمحيص حلت إثر شكوى مغرضة الغرض منها تثبيط العزائم والهمم، بحيث كان من الأحرى تثمين ما تقوم به الأطر الإدارية والتربوية من مجهودات جبارة في غياب ونقص للعديد من الأطر الإدارية والتربوية . 

لكن نبل الإدارة بأطرها جعل عجلة الاستمرارية هي سيدة الموقف، وذلك لحفظ استمرار المرفق العام وخدمة المصلحة العامة؛ وعوض الثناء والشكر على ما تبذله المؤسسة من مجهودات واحتواء لتلاميذ يفوق عددهم 1000 متعلمة و متعلم، وتدبير لأطر وهيئة تدريس يفوق عددها 50 إطارًا ، وتأتي اللجنة في زيارة متأخرة وفي نهاية العام الدراسي، ضاربة بعرض الحائط تضحيات الأطر الإدارية والتربوية، ومتجاوزة كل المراسلات التي كانت ترسلها الإدارة إلى الأكاديمية والمديرية؛ و الخطير هو السلوكيات المستفزة تجاه بعض أطر الإدارة من لدن أحد عضوي اللجنة الاكاديمية.

وأعلنت  الكنفدرالية الديموقراطية للشغل للرأي العام بناءً على هذه المعطيات تضامنها المبدئي و المطلق و اللامشروط مع الأطر الإدارية والتربوية  تثمينهم لما تقوم به المؤسسة، في جميع أطرها التربوية و الإدارية و الأعوان، من عمل ومجهودات  خدمة للمصلحة العامة و أعربوا عن استعدادهم الدخول في كل المعارك التصعيدية والنوعية لصد كل محاولة تشويشية على ما تقدمه الأطر الادارية من تضحيات بما فيها مقاطعة حراسة الدورة الاستدراكية للبكالوريا، وأدانوا كل اشكال تبخيس واجبات الأطر التعليمية والإدارية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكونفيدرالية الديموقراطية في بوعرفة تدين تبخيس عمل رجال التعليم الكونفيدرالية الديموقراطية في بوعرفة تدين تبخيس عمل رجال التعليم



إطلالات النجمة إليسا تعكس إحساسها الموسيقي

بيروت - المغرب اليوم

GMT 05:30 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب قبالة سواحل اليابان

GMT 21:33 2019 السبت ,28 كانون الأول / ديسمبر

اللاعب أمين عفان يهاجم جامعة الكرة المغربية

GMT 08:04 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

إصابة ضابط شرطة إثر مشاجرة مع حارس أمن في وجدة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib