أمن أغادير يعتقل فتيات يعملن في ملهى ليلي لتورطهن في وضع قتل زميلتهن
آخر تحديث GMT 15:07:10
المغرب اليوم -

زوجة رجل أعمال في المدينة تسخر بنات ليل لقتل عشيقة زوجها

أمن أغادير يعتقل فتيات يعملن في ملهى ليلي لتورطهن في وضع قتل زميلتهن

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أمن أغادير يعتقل فتيات يعملن في ملهى ليلي لتورطهن في وضع قتل زميلتهن

أمن أغادير يعتقل فتيات
الدار البيضاء ـ جميلة عمر

اعتقلت مصالح الأمن في أغادير فتاتين متورطتين في جريمة قتل صديقتهما التي كانت تعمل في ملهى ليلي في الشريط السياحي لأغادير، في حين عناصر الشرطة تكثف أبحاثها وتحرياتها وتدخلاتها بشكل غير مسبوق في جميع الملاهي والمراقص والحانات الليلية بحثا عن المتهمة الموجودة في حالة فرار.وأكد مصدر أمني مطلع ، أن عناصر الأمن توصلت بخبرية وفاة فتاة بمصحة خاصة في أغادير بسبب التسمم، وبعد انتقال الشرطة إلى المصحة وأخذ معلومات من عائلة الفتاة، تبين أن هذه الأخيرة وفاتها، ما جعلها تكثف الأبحاث لفك لغز هذه الوفاة.

وكانت أول معلومة قادت الشرطة لفك اللغز هي أن الهالكة التي تسمى قيد حياتها سميرة وتلقب بـريحانة، كانت تعمل مغنية في مدينة مراكش قبل أن تأتي إلى أغادير وتعمل داخل ملهى قرب "مارينا"، حيث شهد هذا الملهى رواجا كبيرا بسبب جمالها المثير وصوتها الشجي، الأمر الذي أوقع رجل الأعمال المتحدر من الأقاليم الجنوبية في غرامها، حيث اتخذها عشيقة يقضي معها أوقاته وسهراته ولياليه الحمراء، كما ساعدها في اقتناء شقة في الحي المحمدي وسيارة فاخرة من نوع "مرسيدس".

أصحاب "الحسنات" أشعروا زوجة رجل الأعمال بالأمر، فأغاظها الأمر، وبعدما تأكدت من الأمر، أخذت تفكر في الانتقام من الضحية، جن جنون الزوجة وأخذت تبحث عن وسيلة للتخلص من العشيقة، خصوصًا بعدما علمت أنها ذات جمال ساحر، ليقودها شيطانها ربط الاتصال بصديقاتها اللواتي يشتغلن معها في الملهى، وبعد إغرائهن بمبلغ  مالي مغر جدا، أسال لعاب صديقات المغنية وحفزهن على القيام بالمهمة، فخططت الزوجة معهن بإعطائها سم يجعلها تموت ببطء ودون ترك أي أثر.
وخلال بداية الأسبوع ما قبل الماضي، وضعن شابات الثلاث السم للمغنية في كأسها أثناء السهرة، فخرجت المسكينة دون أن تعلم بالمكيدة التي خططت لها .

وبعد أيام من وضع هذا السم  للضحية بدأ وزن هذه الأخيرة يخف وبدأت تظهر نحيفة بشكل سريع جدا، الأمر الذي أثار شكوك معارفها داخل الملهى الليلي الذي تشتغل فيه، بل إنها في إحدى الليالي شعرت بدوار شديد لم تستطع معه إتمام سهرتها، لتغادر إلى حال سبيلها، وبعدما نصحها البعض بضرورة عيادة طبيب لمتابعة حالتها الصحية، قامت بزيارة مصحة خصوصًا لتكتشف أنها مصابة بتسمم قاتل، ما أدى بها إلى المكوث بالمصحة لمدة أسبوع تقريبا قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة بها

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمن أغادير يعتقل فتيات يعملن في ملهى ليلي لتورطهن في وضع قتل زميلتهن أمن أغادير يعتقل فتيات يعملن في ملهى ليلي لتورطهن في وضع قتل زميلتهن



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 16:11 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

ميغان ماركل تطلب من امرأة عدم الوقوف بجانب هاري

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 13:44 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib