جنح فاس تستأنف الحُكم الصادر بتبرئة مهندسة في قضية شبكة الدعارة
آخر تحديث GMT 03:51:06
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

المتهمة تقضي أسبوعين رهن الحبس في سجن عين قادوس

"جنح فاس" تستأنف الحُكم الصادر بتبرئة مهندسة في قضية "شبكة الدعارة"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

غرفة الجنح الاستئنافية
فاس - حميد بنعبد الله

راجعت غرفة الجنح الاستئنافية في استئنافية فاس المغربية، الخميس الماضي، الحكم الابتدائي الصادر في حق 4 أشخاص يشكلون شبكة للدعارة الراقية، ومن بين أعضائها مهندسة في الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء (لاراديف) في المدينة، سبق أن حصلت على البراءة بموجب الحكم الابتدائي الصادر عن ابتدائية فاس.

وآخذت الغرفة المهندسة استئنافيًّا لاتهامها بـ"إعداد محل للدعارة والتغاضي عن ممارسة البغاء"، والذي برأت منه في المرحلة الابتدائية بعدما قضت أسبوعين رهن الاعتقال في سجن عين قادوس، إذ تم توقيفها من قِبل مصالح الأمن بناء على إفادات باقي المتهمين في محاضر الشرطة القضائية.

وحكمت الغرفة على المهندسة بشهرين حبسًا مع وقف التنفيذ و10 آلاف درهم غرامة مالية.

بينما راجعت الحكم الآخر الصادر في حق سائق سيارة أجرة صغيرة يوجد رهن الاعتقال منذ شهرين، وكان موضوع مذكرة بحث على خلفية اتهامه بالإتجار في المواد المخدرة، برفقة شاب وفتاة آخرين.

وخفضت العقوبة الحبسية المحكوم بها السائق، الذي كان يتوسط لجلب العملاء ونقلهن إلى شقة المهندسة في حي الرشيدية مقابل مبالغ مالية متفاوتة، والشاب الآخر الذي ادعت المهندسة كراءها الشقة له، إلى شهرين ونصف الشهر حبسًا نافذًا، وأبقت على العقوبة الحبسية الصادرة في حق الفتاة.

وآخذت المحكمة الابتدائية في فاس، سابقًا، السائق بـ4 أشهر حبسًا نافذًا وغرامة مالية قدرها 1000 درهم لاتهامه بـ"تسهيل استعمال المواد المخدرة للغير والمشاركة في وضع محال رهن إشارة الدعارة"، مقابل الغرامة ذاتها و3 أشهر حبسًا نافذًا للشاب الثاني، بعد إعادة تكييف متابعتهما.

وآخذت هذه المحكمة المتهمين الاثنين من أجل "وضع محال لا يستعملها العموم رهن إشارة عدة أشخاص رغم العلم باستغلالها في الدعارة"، بعد إعادة التكييف، بعدما استمعت إلى المتهمين في غياب الفتاة التي توبعت في حالة سراح مؤقت وتخلفت عن حضور الجلسة رغم إعلامها بتاريخها.

وتميزت المرحلة الابتدائية لمحاكمة مهندسة "لاراديف" ومن معها في ملف مضمومين، بتنازل جيران المهندسة الذين كانوا سببًا في توقيفها وبعد إيقاف السائق والشاب والفتاة داخل شقتها في حي الرشيدية، بناءً على شكوى منهم ادعوا فيها باستغلالها في استقبال شباب وفتيات لممارسة الدعارة. 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنح فاس تستأنف الحُكم الصادر بتبرئة مهندسة في قضية شبكة الدعارة جنح فاس تستأنف الحُكم الصادر بتبرئة مهندسة في قضية شبكة الدعارة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib