جلفار توفر جهاز لمراقبة مستوى الجلوكوز ديكسكوم جي4 بلاتينوم
آخر تحديث GMT 19:46:41
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

جلفار توفر جهاز لمراقبة مستوى الجلوكوز "ديكسكوم جي4 بلاتينوم"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - جلفار توفر جهاز لمراقبة مستوى الجلوكوز

جهاز لمراقبة مستوى الجلوكوز
الإمارات -ا ش ا

في خطوة رائدة في العالم العربي، والتزاماً منها بمسؤوليتها تجاه مرضى السكري وحقهم في حياة طبيعية رغم ظروف مرضهم، أعلنت شركة الخليج للصناعات الدوائية-جلفار، توافر الجهاز الثوري للمراقبة المستمرة للسكري "ديكسكوم جي4 بلاتينوم" ####Dexcom G4 Platinum#### في كل من الامارات العربية المتحدة ،الممكلة العربية السعودية، الكويت وسلطنة عُمان، و سوف يكون متاحاً قريباً في كل من البحرين وقطر ولبنان. مع هذه التكنولوجيا الفريدة من نوعها، يستطيع مرضى السكري بكل سهولة ويسر مراقبة مستوى الجلوكوز على مدار الساعة.

####(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151227/318140 ) ####

وقد تم بنجاح إكمال عملية تسجيل الجهاز المبتكر. يعتبر جهاز ديكسكوم بناءاً على التكنولوجيا المستخدمه فيه من أدق أجهزة مراقبة الجلوكوز المتوفرة في السوق، و أسهلها استخداماً. يذكر أن الجهاز حائز على موافقة "الجمعية الأميركية للغذاء والدواء" ####(FDA) ####، وكذلك "الوكالة الأوروبية للأدوية" ####(EMA)####، وانه متاحاً بالفعل في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وتركيا وهونغ كونغ وجنوب أفريقيا، وكذلك في العديد من البلدان الأوروبية.

يتكون نظام "ديكسكوم جي4 بلاتينوم" من ثلاثة أجزاء: جهاز استشعار، جهاز إرسال وجهاز العرض.

• رقاقة استشعار-دقيقة بحجم قُطر شعرة من شعر الإنسان –يقيس الغلوكوز تحت الجلد في منطقة البطن لمدة 7 أيام متتالية.

• جهاز ارسال -صغير يثبّت فوق المستشعر ويرسل البيانات لاسلكيا إلى جهاز استقبال في نطاق 6 أمتار.

• جهاز استقبال-لا يقتصر عمله فقط على عرض قراءات الغلوكوز في ألوان حية كل 5 دقائق، بل يرصد سرعة واتجاه تحوّل مسيرة الغلوكوز داخل الجسم، ويرسل انذارات. إذ يمكن للمريض تحديد معايير فحص مستوى الغلوكوز بما يتناسب ووضعه الخاص، بحيث يرسل الجهاز تنبيه بمستوى ارتفاع وهبوط السكر الخاص به.

مع "ديكسوم جي4 بلاتينوم"، سيتمكن مريض السكري من مراقبة مستوى الغلوكوز في جسمه على مدار الساعة، في خطوات سهلة ترتكز على التكنولوجيا المبتكرة والذكية، وقد تمّ عرض طريقة عمل الجهاز في سلسلة من ورش العمل التثقيفية في الامارات كجزء من برنامج "تدريب المدرب". حضر ورشة العمل مثقفي مرض السكري من أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي كافة وخاصة المملكة العربية السعودية. حيث قدم نائب رئيس تنمية الأعمال الدولية في ديكسكوم، بيتر جيرهاردسون، و مديرة تطوير الأعمال آنس أوسن المميزات الرائعة للجهاز من حيث الدقة الاستثنائية، ونظام الانذار الموثوق الذي يساعد مريض السكري في السيطرة على مفاصل واقعه الصحي، إذ يقوم "ديكسكوم جي4 بلاتينوم" بمساعدة المريض على البقاء بخطوة استباقية واحدة على الاقل أمام مرضه.
قدمت جلفار، جهاز"ديكسكوم جي4 بلاتينوم"، انطلاقا من أنها واحدة من شركات الأدوية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، ومن باب حرصها على توفير أحدث الحلول للاخصائيين والمرضى التي تساعد على تحسين إدارة مرض السكري.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جلفار توفر جهاز لمراقبة مستوى الجلوكوز ديكسكوم جي4 بلاتينوم جلفار توفر جهاز لمراقبة مستوى الجلوكوز ديكسكوم جي4 بلاتينوم



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib