الطاقات المتجددة من أجل مستقبل أفضل شعار الدورة الرياضية العام الجاري
آخر تحديث GMT 18:43:47
المغرب اليوم -

"الطاقات المتجددة من أجل مستقبل أفضل" شعار الدورة الرياضية العام الجاري

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

العداءة سناء المنصوري على اليمين
الرباط - المغرب اليوم

فاز العداءان حمزة الساحلي من فريق الجيش الملكي وسناء المنصوري من فاس بسباق 30 كم الذي نظم أمس في إطار النسخة التاسعة لـ"ألترا ماراثون الدولي ورزازات باب الصحراء"، 
تحت شعار "الرياضة والطاقات المتجددة من أجل مستقبل أفضل". واحتل حمزة الساحلي المرتبة الأولى بتوقيت ساعة و41 دقيقة و 59 ثانية، وعادت المرتبة الثانية لهشام بن عزيز بتوقيت ساعة و42 دقيقة و2 ثانيتين، أما المركز الثالث فعاد لناصر الذهبي من البحرين بتوقيت ساعة و45 دقيقة و3 ثوان.

وفي سباق 30 كم إناث عادت المرتبة الأولى لسناء المنصوري من فاس بتوقيت ساعتين و3 دقائق و13 ثانية، في حين آلت المرتبة الثانية لفاطمة الزهراء غارديدا بتوقيت ساعتين و7 دقائق و11 ثانية، أما المركز الثالث فعاد لنعيمة العيادي من سيدي قاسم بتوقيت ساعتين و12 دقيقة و25 ثانية .

وعرف سباق 10 كم ذكور فوز هشام لكواهي من مراكش بالمرتبة الأولى بتوقيت 28 دقيقة و 7 ثواني، وعادت المرتبة الثانية لحسن توريس من تيفلت بتوقيت 28 دقيقة و 17 ثانية، والمركز الثالث لمصطفى هودادي من فريق الجيش الملكي بتوقيت 28 دقيقة و37 ثانية.

وفي سباق 10 كم إناث عادت المرتبة الأولى لبوعسرية كلثوم من فريق الجيش الملكي بتوقيت 33 دقيقة و33 ثانية، والمرتبة الثانية لليلى فيلا من عين حرودة بتوقيت 33 دقيقة و 48 ثانية، أما المركز الثالث فعاد لفتيحة اصميد من الصويرة بتوقيت 34 دقيقة و5 ثوان.

وحسب بلاغ للجهة المنظمة فقد بلغ عدد المشاركين في هذه الدورة 1000 عداء وعداءة من هواة ممارسة سباق الماراثون ينتمون إلى دول لها باع طويل في هذا الصنف الرياضي، من مختلف البلدان الأفريقية ومن أوروبا وأميركا، إلى جانب عدة أسماء مغربية معروفة في مجال سباقات الماراثون، و من ضمنهم عداؤون سبق لهم أن شاركوا في الدورات السابقة لهذه التظاهرة الرياضية الدولية.

وانتهى السباق أمام التحفة المعمارية "قصبة تاوريرت" التاريخية في قلب هوليود أفريقية مدينة ورزازات، و هو الموقع نفسه الذي حدد كنقطة انطلاق السباق والذي ستتركز فيه عدد من الأنشطة الموازية لهده التظاهرة الرياضية .

شعار "الرياضة و الطاقات المتجددة من أجل مستقبل أفضل"، لدورة هذه السنة يأتي لمواكبة أهم التطورات العالمية في مجال البيئة، والمشاريع الملكية الكبرى، و الانخراط في مسيرة التنمية والتطور التي يعرفها المغرب، ورغبة منا في الانخراط في الدينامية التي أطلقها و يرعاها صاحب الجلالة الملك محمد السادس .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطاقات المتجددة من أجل مستقبل أفضل شعار الدورة الرياضية العام الجاري الطاقات المتجددة من أجل مستقبل أفضل شعار الدورة الرياضية العام الجاري



GMT 18:42 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط
المغرب اليوم - الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط

GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib