اختتام فعاليات البطولة السابعة لقفز الحواجز في نادي الشارقة
آخر تحديث GMT 03:22:33
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

اختتام فعاليات البطولة السابعة لقفز الحواجز في نادي الشارقة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - اختتام فعاليات البطولة السابعة لقفز الحواجز في نادي الشارقة

فعاليات البطولة السابعة لقفز الحواجز
الشارقة - وام

أختتمت مساء أمس فعاليات البطولة السابعة لقفز الحواجز في نادي الشارقة للفروسية والسباق التي استمرت يومين على أرض الصالة المغطاة والميدان الرملي الخارجي في نادي الشارقة للفروسية والسباق بجوائز مالية قدرها 150 ألف درهم ضمن دوري الإمارات لقفز الحواجز " دوري الإمارات ".

وتصدر الفارس عبد الله حميد المهيري من نادي الشارقة للفروسية والسباق الشوط الختامي وهو شوط مخصص لفئة الفرسان الكبار بصحبة جواده " منوبلي " وبزمن وقدره 35.59 ثانية بينما حلت ثانيا الفارسة ناديا عبد العزيز تريم من نادي سيدات الشارقة وكان المركز الثالث من نصيب الفارسة تينا لوند من نادي مندرة للفروسية .

وفي الفئة الوسطى تصدر الفارس عبد الله المري من مركز الإمارات للفروسية بصحبة جواده " نارسيسيت " بزمن قدره 33.65 ثانية ونال المركز الثاني الفارس راشد الرميثي من نادي أبو ظبي للفروسية بينما حل ثالثا الفارسة تينا لوند وهذا الشوط عبارة عن شوط بجولتين الثانية هي جولة تمايز .. وتأهل لجولة التمايز ثمانية فرسان .

و في الشوط السادس تصدر الفارس فراس حمامة من اسطبلات الأصايل بصحبة جواده " فرينسيس ستايل " بزمن قدره 24.65 ثانية بينما كان المركز الثاني من نصيب الفارس سالم أحمد السويدي وعاد الفارس فراس حمامه ليأخد المركز الثالث على صهوة جواده " دون جونير " وحلت رابعا الفارسة ناديا عبد العزيز تريم من نادي الشارقة للفروسية والسباق.

و قد حلق الفارس توماس مك ديا من نادي الأصايل بالمركز الأول في الشوط السابع بصحبة جواده " أيشد كومبانشن " بزمن قدره 25.93 ثانية بينما ذهب المركز الثاني للفارس أسامة زبيبي من نادي مندرة للفروسية وحل بالمركز الثالث الفارس هشام غريب من اسطبلات الغيث.

وفي فئة الخيول صغيرة السن تصدر الفارس فراس حمامة من اسطبلات الأصايل على صهوة جواده " دبليو ديفا " بزمن قدره 28.24 ثانية ونال المركز الثاني الفارس عبدالله المري من مركز الإمارات وحل بالمركز الثالث الفارس محمد فادي زبيبي وهذا الشوط عبارة عن شوط بجولتين الثانية هي جولة تمايز .. وتأهل لجولة التمايز عشرون فرسان.

وفي فئة الناشئين تصدر الفارس أحمد بن خادم من نادي الشارقة للفروسية والسباق الشوط السابع على صهوة جواده " بادينوس أو " بزمن قدره 25.41 بينما حل ثانيا الفارس أسامة زبيبي من نادي مندرة وحل ثالثا الفارس راشد يوسف الجنيبي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام فعاليات البطولة السابعة لقفز الحواجز في نادي الشارقة اختتام فعاليات البطولة السابعة لقفز الحواجز في نادي الشارقة



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 16:11 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

ميغان ماركل تطلب من امرأة عدم الوقوف بجانب هاري

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib