سباق الشيخ ناصر بن حمد الليلي للقدرة ينطلق الجمعه
آخر تحديث GMT 17:55:07
المغرب اليوم -

سباق الشيخ ناصر بن حمد "الليلي" للقدرة ينطلق الجمعه

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سباق الشيخ ناصر بن حمد

سباق الشيخ ناصر بن حمد "الليلي "
المنامة - المغرب اليوم

تحت رعاية الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة تنطلق يوم غد "الجمعة" عند الساعة الخامسة مساء سباق الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الليلي للقدرة.

وأنهى فرسان المملكة استعداداتهم النهائية ووضعوا اللمسات الأخيرة على جاهزية الفرسان والجياد المشاركة في السباق الكبير، وعبر الجميع عن جاهزيتهم للمشاركة في السباق المرتقب، مؤكدين أن السباق سيشهد منافسة قوية ومثيرة في هذا الموسم الحافل والمثير الذي سيشهد مشاركة قوية من قبل أغلب فرسان المملكة المتميزين.

وأكد الفارس عبدالرحمن السعد من الفريق الملكي أن البطولة غالية على نفوس الجميع مشير الى ان السباق لن يكون عاديا في ظل المشاركة القوية من مختلف نجوم البحرين حيث أن الفريق الملكي أكد استعداداته النهائية لهذا السباق الكبير والمثير، لافتا إلى ان المعنويات عالية وكبيرة لدى أفراد الفريق من خلال التدريبات النهائية الجادة بقيادة قائد الفريق سمو الشيخ ناصر بن حمد الذي يعمل على زرع وبث الثقة الكبيرة في نفوس الفرسان وتشجيعهم على تقديم أفضل ما لديهم من أجل الفوز بالمركز الأول في السباقات والبطولات.

ودعا الفارس عبدالرحمن السعد جميع زملائه من فرسان الفريق الملكي إلى مواصلة تألقهم وتميزهم، والسعي من أجل الفوز بأفضل النتائج والمراكز في هذه البطولة الغالية على قلوب الجميع.

كما عبر الفارس عبدالرحمن الزايد من الفريق الملكي عن جاهزيته لسباق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مؤكدا أن الفريق جاهز بعد أن نجح الجهاز الفني في وضع اللمسات النهائية على استعدادات الفريق لهذا السباق المرتقب والقوي من خلال التوجيهات وإعطائه التوجيهات الخاصة لخوض مراحل السباق الاربعة الصعبة.

وأكد عبدالرحمن الزايد أن قائد الفريق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عزز ثقة الفرسان في أنفسهم لخوض منافسات سباق قوي وصعب يشهد مشيرا الى أن الفريق بلغ مرحلة متقدمة من الثقة والجاهزية الفنية والبدنية للفرسان والجياد من خلال حرص كل أفراد الفريق على تنفيذ التوجيهات والتعليمات التي يضعها قائد الفريق وتمنى التوفيق لفرسان الفريق الملكي في السباق وينهوا المراحل، وأن الفائز والبطل سيكون مجهولا حتى المراحل الأخيرة.


ومن جهته، أكد الفارس جعفر ميرزا أن قائد الفريق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والطاقم الفني للفريق وضعا خطة لتهيئة الجياد والفرسان إلى الجاهزية للمشاركة في السباق المرتقب والمثير. مؤكدا أن السباق لن يكون سباقا عاديا، فالمشاركة قوية من قبل نخبة وأبطال سباقات القدرة في المملكة في هذه الرياضة ولديهم الخبرة الكبيرة في التعامل مع مختلف مجريات السباق.

وأشار جعفر ميرزا أن فرسان الفريق الملكي يمتلكون مهارة وخبرة أكدوا تألقهم في كل مشاركة دولية ومحلية، وقادرون على المنافسة وخطف كأس المركز الأول في السباق. ووعد أن الفريق الملكي سيبذل قصارى جهده ويقدم كل ما لديه في هذا السباق الذي سيؤكد أن البطل استحق اللقب بجدارة واستحقاق، نظرا لوجود المنافسة القوية والكبيرة من مختلف الفرسان والإسطبلات المحلية المشاركة في السباق الكبير.

من جهته أكد الفارس يعقوب الحمادي جاهزية الفرسان للمشاركة في السباق الكبير الذي سيحمل الاسم الغالي على قلوب الجميع، معربا عن تفاؤله الكبير بتحقيق النتائج الايجابية اللافتة.

وأشار إلى أن الفريق الملكي أنهى استعداداته وبدأ في الدخول للمرحلة الخاصة التي تسبق كل سباق، مع وضع اللمسات الأخيرة والنهائية قبل المشاركة في السباق المرتقب.

وأكد يعقوب الحمادي أن السباق لن يكون عاديا، فالمنافسة ستكون قوية جدا في السباق الذي سيكون مثيرا وغامضا، موضحا أن جميع الإسطبلات والجياد والفرسان استعدوا لهذا السباق الذي يتوقع أن يشهد منافسة مثيرة من خلال الطموح الخاص لكل فريق من اجل الفوز منوها أن السباق سيكون حذر بقوة لدى الفرسان، وخصوصا في التعامل مع المفاجآت التي يتوقع ان تتواجد على خط السير وأوضح طاهر أن الفريق واصل استعداداته لسباق ناصر بن حمد.

واشار الفارس يعقوب الحمادي أن الفريق الملكي نجح في الوصول إلى مرحلة متقدمة من الجاهزية بعد الجهود الكبيرة التي بذلها جميع أفراد الطاقم من خلال تعاونهم المستمر والمتواصل فضلا عن إتباع تعليمات وتوجيهات قائد الفريق سمو الشيخ ناصر، الذي نجح من خلال دعمه ومتابعته الكبيرة للفريق في بث الحماس والروح العالية لدى الجميع، إلى جانب زيادة الثقة بالنفس، وهذا يعد من أبرز العوامل التي تؤهل الفرسان قبل المشاركة بأي سباق.

وأوضح الفارس علي بوسفر من الفريق الملكي أنه حرص على الاستعداد بالصورة المطلوبة للمشاركة في السباق الكبير مؤكدا أن الفريق مع توجيهات قائد الفريق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة اوصلت إلى المرحلة الأخيرة من الاستعدادات والجاهزية للمشاركة في واحدة من أقوى السباقات في المنطقة.

وأكد أن أفراد ونجوم الفريق سيطمحون لتحقيق أفضل المراكز في هذا السباق القوي والمثير، مشيرا إلى أن الفريق وصل إلى المرحلة المتقدمة من الاستعداد بفضل التوجيهات السديدة من القائمين على الفري أن السباق سيكون قويا وصعبا، وسيتميز بالغموض والإثارة، ولكن هذا لن يمنع فرسان الفريق الملكي وفرسان الإسطبلات الأخرى من طموحهم في الفوز بالمراكز الأولى.

كما أكد المدرب خالد هلال الخاطري قائد إسطبل الأصايل أن سباق كأس ناصر بن حمد سيكون واحدا من أقوى وأمتع السباقات في هذا الموسم، والذي يتوقع أن يشهد مشاركة قوية من قبل أغلب الفرسان والإسطبلات المحلية الطامحة للفوز بلقب السباق.

وأشار الخاطري إلى أن الأصايل واصل استعداداته طوال الفترة الماضية بعد السباقات الماضية موضحا أن هذا السباق له الشأن الكبير لدى الأصايل وجميع الفرسان وأفراد الفريق متفائلون بتحقيق النتائج الايجابية بهذا السباق المميز.

وأشاد قائد اسطبل الشوامخ جمال الدوسري بالدعم الكبير والاهتمام من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة معربا عن سعادته بإقامة سباق ناصر بن حمد، مؤكدا أن هذا السباق سيكون ضمن السباقات الكبيرة والمتميزة التي تقام على أرض مملكة البحرين الغالية، وأن السباق سيكون واحدا من بين أقوى السباقات وأمتعها في المنطقة، ولن يقل قوة وإثارة عن السباق السابقة.
ومن جانبه، أكد خالد الرويعي قائد اسطبل الرويعي أن الفريق واصل تدريباته واستعداداته للمشاركة في السباق على ناصر بن حمد موضحا أن الفريق أنهى تدريباته الاستعدادية لخوض واحدا من أقوى وأصعب السباقات بهذا الموسم.

وأكد الرويعي أن دعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تؤكد حرصه واهتمامه لتطوير رياضة القدرة في البحرين، وان إقامة بطولة تحمل اسمه الغالي سيكون مصدر اعتزاز وتقدير من قبل جميع الإسطبلات والفرسان والفرق المشاركة في سباقات القدرة.

أعرب الرويعي عن تفاؤله بهذا السباق، وبعد أن كانت مشاركته ايجابية خلال الموسم، والتي نجح من خلالها الفريق في تحقيق نتائج جيدة، مؤكدا أن الفريق جاهز للمشاركة هذه المرة من أجل تحقيق نتيجة ايجابية في السباق.
وسيكون موعد الفحص البيطري صباح يوم غد الجمعة من الساعة 9.30 صباحا ولغاية 11 صباحا في قرية البحرين الدولية لسباقات القدرة ثم الانطلاقة بعد ذلك في الخامسة مساء.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سباق الشيخ ناصر بن حمد الليلي للقدرة ينطلق الجمعه سباق الشيخ ناصر بن حمد الليلي للقدرة ينطلق الجمعه



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 08:33 2024 السبت ,04 أيار / مايو

إطلاق نار على رجل أعمال كندي في مصر

GMT 01:22 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib