اتحاد قوى الأمن السعودي ينهي تحضيراته لأولمبياد القطاع الأمني
آخر تحديث GMT 01:17:19
المغرب اليوم -

اتحاد قوى الأمن السعودي ينهي تحضيراته لأولمبياد القطاع الأمني

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - اتحاد قوى الأمن السعودي ينهي تحضيراته لأولمبياد القطاع الأمني

الرياض - واس

أنهى الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي أعماله التحضيرية الفنية والقانونية وشكل جميع لجانه لتنظيم الأولمبياد الرياضي على كأس سمو وزير الداخلية الذي سيقام خلال الفترة من 15 إلى 29 ربيع الآخر 1435 هـ على ملاعب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض في خمس ألعاب هي كرة القدم والكرة الطائرة وألعاب القوى "المسافات القصيرة" والكاراتيه والسباحة . ويشارك في الأولمبياد عشرة قطاعات أمنية هي الأمن العام والدفاع المدني و الجوازات وكلية الملك فهد الأمنية وقوات الأمن الخاصة وحرس الحدود والسجون وأكاديمية نايف للأمن الوطني وأمن المنشآت ومكافحة المخدرات. وفي شأن التحضيرات الفنية والتحكيمية عقد اليوم في مقر الاتحاد بالرياض الاجتماع التنسيقي لمنافسات الكرة الطائرة برئاسة أمين عام اتحاد قوى الأمن المقدم سلطان الودعاني وبمشاركة رئيس اللجنة الفنية في الأولمبياد الحكم عبدالله الخليفي ورئيس لجنة الحكام عبدالله العدوان. وثمن المقدم سلطان الودعاني في بداية الاجتماع الدعم المباشر والمتابعة من رئيس الاتحاد اللواء الدكتور محمد المرعول منوهاً في هذا الصدد بتعاون وتفاعل اللجنة الأولمبية العربية السعودية والرئاسة العامة لرعاية الشباب والاتحادات الرياضية معهم لإنجاح أول أولمبياد لرياضيي القطاعات الأمنية على كأس سمو وزير الداخلية مشدداً في الوقت نفسه على أهمية تكثيف العمل ومضاعفة الجهد لإنجاح هذا الحدث . فيما أكد عبدالله الخليفي أن القرعة مفتوحة لأنها أول بطولة وستقام بنظام الدوري من دور واحد في مجموعتين بمشاركة ثمانية قطاعات بحيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة بطريقة المقص من المجموعتين والتي تضم فرق الأمن العام وقوات الأمن الخاصة والدفاع المدني وحرس الحدود في المجموعة الأولى وفي الثانية فرق السجون وأمن المنشآت وكلية الملك فهد الأمنية وأكاديمية نايف مشيراً إلى أن المنافسات ستنطلق يوم الأحد الموافق 16 ربيع الآخر وتختتم في 23 من الشهر ذاته وسيتم تطبيق القانون الدولي للعبة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد قوى الأمن السعودي ينهي تحضيراته لأولمبياد القطاع الأمني اتحاد قوى الأمن السعودي ينهي تحضيراته لأولمبياد القطاع الأمني



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - المغرب اليوم

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 13:51 2021 الأحد ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لتزين المنزل بمزهريات يدوية الصنع
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib