المنتخب الوطني يعلن لائحة أولية مكونة من 30 لاعبًا استعدادًا لمواجهة ليبيا
آخر تحديث GMT 12:11:56
المغرب اليوم -

برسم الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا للأمم

المنتخب الوطني يعلن لائحة أولية مكونة من 30 لاعبًا استعدادًا لمواجهة ليبيا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - المنتخب الوطني يعلن لائحة أولية مكونة من 30 لاعبًا استعدادًا لمواجهة ليبيا

المنتخب الوطني المغربي
الدار البيضاء - محمد خالد

وجه الناخب الوطني بادو الزاكي، الدعوة للائحة موسعة تضم 30 لاعبا استعدادا للمواجهة أمام ليبيا يوم 12 حزيران/يونيو المقبل في مركب أغادير، برسم الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا للأمم التي تستضيفها الجابون في 2017.

وضمت القائمة مجموعة من الأسماء الجديدة التي باتت مؤهلة للدفاع عن ألوان المنتخب المغربي بعد أن تم تسوية وضعيتهم الإدارية، في مقدمتهم مهاجم "ليل" الفرنسي سفيان بوفال وأحمد المسعودي من "لييرس" البلجيكي، ورشدي الشنطيح.

وتوصل الناخب الوطني بتقرير طبي عن إصابة داكوستا بتمزق عضلي يحتاج إلى ثلاثة أسابيع من العلاج، علما أن اللاعب نفسه كان قد غاب عن المباراة الودية ضد الأوروغواي في 28 آذار/مارس الماضي للسبب ذاته.

وضمت القائمة غالبية اللاعبين الذين شاركوا في المباراة الودية ضد الأوروغواي، كما هو الحال بالنسبة لمنير المحمدي حارس "نومانسيا" الإسباني، وياسين بونو حارس "سرقسطة" والمهدي بنعطية مدافع "بايرن ميونيخ" الألماني، وأشرف لزعر لاعب "باليرمو" الإيطالي، وعصام عدوة الممارس بالدوري الصيني، وامبارك بوصوفة من "دينامو موسكو" الروسي، وعمر القادوري من "تورينو" الإيطالي، ومحسن ياجور من "المغرب التطواني"، والحسين خرجة من "سوشو" الفرنسي.

ولعل أهم ما حملته قائمة الزاكي المناداة على نجم "ميلان" الإيطالي الصاعد هاشم مستور، الذي أعطى أخيرًا إشارات على أنه مستعد لحمل ألوان المنتخب الوطني بدلًا من منتخب إيطاليا الذي دافع عن ألوان جميع فئاته الصغرى.

بالمقابل أسقط الزاكي من حساباته كل من مروان داكوستا مدافع "سيفا سبور" التركي، وعبد العزيز برادة لاعب "مارسيليا" الفرنسي بسبب الإصابة.

واشتملت القائمة على الحراس ياسين بونو "ريـال سرقسطة" الإسباني، ومنير محند محمدي "نومانسيا" الإسباني، وعبد العالي لمحمدي "الكوكب المراكشي"، ومحمد أمين البورقادي "أولمبيك خريبكة"، محمد اليوسفي "المغرب التطواني" والمدافعون المهدي بنعطية "بايرن ميونيخ" الألماني، ومحمد أولحاج "الرجاء الرياضي"، ومحمد أبرهون "المغرب التطواني"، وعبد الرحيم الشاكير "الجيش الملكي"، وزهير فضال "بارما" الإيطالي، و فؤاد شفيق "لافال" الفرنسي، ورشدي أشنطيح "فيتيس أرنهيم" الهولندي، وأشرف لزعر "باليرمو" الإيطالي، وعصام العدوة "شينغكونغ ليفان" الصيني، ولاعبو الوسط الحسين خرجة "سوشو" الفرنسي، وكريم الأحمدي "فينورد روتردام" الهولندي، ومنير عبادي "هيلاس فيرونا" الإيطالي، وأحمد المسعودي "لييرس" البلجيكي، وجمال آيت بن إيدير "أوكسير" الفرنسي، ومروان سعدان "الفتح الرباطي" وعمر القادوري "تورينو" الإيطالي"، وزكرياء لبيض "فيتيس أرنهيم" الهولندي، وسفيان بوفال "ليل" الفرنسي، والمهاجمون نور الدين أمرابط "مالقا" الإسباني، ومراد باتنة "الفتح الرباطي"، ومروان الشماخ "كريستال بالاس" الإنجليزي، وعاطف شحشوح "سيفاسبور" التركي، وعبد الرزاق حمد الله "غوانغجو آر إف" الصيني، وهاشم مستور "ميلان" الإيطالي، ومحسن ياجور "المغرب التطواني".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب الوطني يعلن لائحة أولية مكونة من 30 لاعبًا استعدادًا لمواجهة ليبيا المنتخب الوطني يعلن لائحة أولية مكونة من 30 لاعبًا استعدادًا لمواجهة ليبيا



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس
المغرب اليوم - أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 13:22 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

إنتر ميلان يحدد سعر بديل مبابي

GMT 14:40 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

نيمار يفلت من غرامة قدرها 3 ملايين دولار

GMT 11:01 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

أبرز عيوب مولودة برج العذراء

GMT 00:36 2024 السبت ,06 إبريل / نيسان

يوفنتوس يكشف عنصرية جماهير لاتسيو ضد ماكيني
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib