دوري أبطال أوروبا يحتفل بنجوم الكرة وسط ترقب لمستوى أدائهم
آخر تحديث GMT 10:47:12
المغرب اليوم -
الخارجية الإيرانية تُندد بشدة بالعدوان الإسرائيلي على مناطق مختلفة من حلب السورية استقالة مسؤولة أميركية بالخارجية احتجاجًا على حرب الإبادة في غزة ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 32623 شهيدًا و75092 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس
أخر الأخبار

العرب ينظرون إلى القرعة آملين في مساندة نجومهم

دوري أبطال أوروبا يحتفل بنجوم الكرة وسط ترقب لمستوى أدائهم

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - دوري أبطال أوروبا يحتفل بنجوم الكرة وسط ترقب لمستوى أدائهم

جانب من مراسم سحب قرعة دوري أبطال أوروبا
لندن - كاتيا حداد

مشاعر متباينة شاهد بها مسؤولو الأندية قرعة مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد أن أسفرت عن صدام بين الكبار في البطولة القارية.

وبعيدًا عن صدام الكبار وبعض المواجهات القوية في البطولة التي يترقبها عشاق الساحرة المستديرة في العالم بأسره إلا أن العرب ينظرون للقرعة بطريقة مختلفة وأملًا في مساندة نجومهم مع أنديتهم أيًا كان أسمائها.

ويرصد في التقرير التالي فرص تألق العرب في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد القرعة.

ويملك فيغولي نجم منتخب الجزائر فرصة ذهبية لإعادة "فالنسيا" للأمجاد في البطولة القارية بعد أن ابتعد فريق "الخفافيش" عن الأضواء في دوري الأبطال منذ سنوات.

"فالنسيا" وقع في مجموعة تضم ليون الفرنسي وزينيت الروسي وجينت البلجيكي ، وتبدو فرص فالنسيا جيدة لعبور هذه المرحلة في ظل المستوى المتميز الذي قدمه خفافيش المستايا في مواجهة موناكو في الدور الفاصل.

ويلعب فيغولي دورًا كبيرًا في قيادة وسط ملعب "فالنسيا" ويمثل جزءًا مهمًا من خطط مدربه نونو سانتو الذي أبدى رغبته في في قاءه وتجديد عقده.

ويأمل المغربي يونس بلهندة تحقيق مفاجأة مع فريقه "دينامو كييف" الأوكراني هذا الموسم في "التشامبيونز ليج" رغم صعوبة المجموعة التي تضم "تشيلسي" الإنجليزي و"بورتو" البرتغالي و"ماكابي" من "إسرائيل".

بلهندة يعتبر أحد الأوراق المهمة في صفوف "دينامو كييف"، ويسعى لتقديم عروض قوية في دور المجموعات لعبور هذه العقبة الصعبة.

ويظل الجزائري السريع ياسين براهيمي أحد فرسان الرهان مع فريقه "بورتو" البرتغالي في دور المجموعات بعد موسم رائع قدمه وتألق مع "بورتو" في النسخة الماضية "للتشامبيونز".

ويخوض براهيمي مع "بورتو" منافسة قوية مع "تشيلسي" على التأهل مع توقعات بمفاجأة أوكرانية من خلال "دينامو كييف".

وتألق الجزائري هلال سوداني في قيادة فريق "دينامو زغرب" الكرواتي للتأهل لدور المجموعات، ويراهن الكثيرون على استمرار المستوى الرائع من جانب سوداني في مجموعة قوية تضم "بايرن ميونيخ" الألماني و"آرسنال" الإنجليزي و"أولمبياكوس" اليوناني.

عشاق النجم سوداني يأملون أن يكون ظهوره في دور المجموعات مع أندية أوروبا الكبرى واحتمالية تألقه خطوة للفت الأنظار إليه من فرق أكبر على مستوى القارة.

وبلا شك يعتبر المغربي مهدي بن عطية أحد الأوراق الأساسية في تشكيلة المدرب بيب جوارديولا في صفوف فريق "بايرن ميونيخ" الألماني.

وسيخوض بن عطية منافسات "التشامبيونز" هذا الموسم أملاً في المساهمة في الحصول على أول لقب قاري في مشواره الكروي ، ويسعى النجم المغربي للظهور بشكل أفضل والتواجد بطريقة مؤثرة في توليفة المدرب جوارديولا التي بدت مهزوزة في بداية الموسم.

ورغم البداية غير الموفقة للنجم المصري محمد صلاح مع فريقه الجديد "روما" الإيطالي إلا أن الجماهير المصرية والإيطالية تعول عليه الكثير لقيادة فريق العاصمة نحو تخطي مرحلة المجموعات مع زميله الجديد ادين دجيكو.

ولن تكون المنافسة سهلة لأبناء "روما" في وجود "برشلونة" الإسباني بتاريخه الطويل وقدرات لاعبيه المتميزة وكونه حامل اللقب الباحث عن الحفاظ  على لقبه وأيضًا "باير ليفركوزن" المنافس الألماني العنيد.

ويشفع التاريخ لمحمد صلاح بوصفه أحد النجوم التي تعشق التألق أمام الفرق الكبرى وسبق أن سجل هدفًا مع "تشيلسي" الإنجليزي في الدوري الأوروبي حينما كان لاعبًا في صفوف "بازل" السويسري وانتقل بعدها للبلوز.

ويراهن المغربي تاعرابت على الخبرة حين يخوض مع فريقه الجديد "بنفيكا" منافسات دور المجموعات في مجموعة متوازنة بعض الشيء بجوار "جالطا سراي" التركي و"أتلتيكو مدريد" الإسباني "واستانا".

تاعرابت صاحب الخبرات الطويلة مع "ميلان" الإيطالي وفي الدوري الإنجليزي يسعى لمساعدة "بنفيكا" لتقديم مستوى متميز وعبور دور المجموعات.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دوري أبطال أوروبا يحتفل بنجوم الكرة وسط ترقب لمستوى أدائهم دوري أبطال أوروبا يحتفل بنجوم الكرة وسط ترقب لمستوى أدائهم



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib