مدرب أسود الأطلس في جولة أوروبية وخليجية بعد عيد الفطر المبارك
آخر تحديث GMT 03:22:33
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

بهدف الالتقاء بالمحترفين المغاربة قبل مواجهة ساوتومي

مدرب أسود الأطلس في جولة أوروبية وخليجية بعد عيد الفطر المبارك

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مدرب أسود الأطلس في جولة أوروبية وخليجية بعد عيد الفطر المبارك

بادو الزاكي
الدارالبيضاء - محمد رشيد

قرر مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم بادو الزاكي، إجراء جولة أوروبية مباشرة بعد عيد الفطر المقبل، ستقوده إلى كل من إسبانيا وفرنسا وهولندا وألمانيا وإيطاليا، استعدادا للمواجهة أمام منتخب ساوتومي، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا في الجابون عام 2017.

ويجتمع الزاكي بيوسف العربي لاعب "غرناطة" الأسباني، الذي أضحى قريبا من العودة إلى أسود الأطلس، بعد العقم الهجومي الذي ظهر في المباراة الأخيرة ضد ليبيا وغيابه عن المواجهة ذاتها، كما سيلتقي بالجارة الإسبانية بكل من منير المحمدي حارس مرمى "نومانسيا" وياسين بونو من "سرقسطة" ونور الدين المرابط لاعب "ملقا".

ويرحل بعد ذلك  الزاكي، الذي سيكون مرفوقا بمساعده مصطفى حجي، بفرنسا لملاقاة عميد المنتخب المغربي الحسين خرجة لاعب "سوشو" ونبيل درار لاعب "موناكو" وفؤاد شفيق مدافع "لافال" وجمال آيت بن يدير لاعب "أوكسير"، ثم سيحط الرحال بألمانيا للاجتماع بالمهدي بنعطية مدافع "بايرن ميونيخ"، قبل أن يسافر إلى إيطاليا للاجتماع بعمر القادوري وهاشم مستور من "ميلان" وأشرف لزعر من "باليرمو".

ويختتم جولته الأوروبية بالذهاب إلى هولندا التي يلعب بها كل من روشدي أشنتيح وزكريا الابيض ضمن فريق "فيتيس أرنهايم" وكريم الأحمدي الممارس في "فاينورد".

وبعد جولته الأوروبية سيسافر الناخب الوطني إلى الإمارات العربية المتحدة للوقوف على جاهزية أسامة السعيدي لاعب "أهلي دبي"، وكذا متابعة عصام الراقي لاعب "الإمارات" الإماراتي، وقطر من أجل لقاء محسن ياجور المنتقل إلى نادي "قطر" القطري قادما إليه من "المغرب التطواني".

أما بالنسبة لعصام عدوة وعبد الرزاق حمد الله الممارسين بالدوري الصيني فإن الناخب الوطني سيكتفي بالتواصل معهما عن طريق الهاتف نظرا لبعد المسافة الرابطة بين المغرب والصين، وكذلك الشأن بالنسبة لمبارك بوصوفة لاعب "لوكوموتيف" موسكو.

وتأتي الخطوة التي سيقدم عليها الناخب الوطني من أجل الوقوف على جاهزية جميع اللاعبين قبل موعد المباراة الثانية بالتصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم التي تستضيفها الجابون 2017، خصوصا أن معظم البطولات الأوروبية ستكون في بدايتها.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب أسود الأطلس في جولة أوروبية وخليجية بعد عيد الفطر المبارك مدرب أسود الأطلس في جولة أوروبية وخليجية بعد عيد الفطر المبارك



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 11:57 2016 السبت ,17 أيلول / سبتمبر

ابتكر فكرة وغير حياتك

GMT 16:48 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 17:24 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

أروع ديكورات المسابح الداخلية التي تُناسب منزلك

GMT 07:21 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أبرز وجهات شهر العسل في كانون الأول

GMT 16:42 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

دراسة تُؤكّد أنّ القطط لا تهتمّ كثيرًا بصيد القوارض الكبيرة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib