إدارة فورمولا وان تعلن سلبية جميع فحوص كورونا قبل أول سباقات الموسم
آخر تحديث GMT 21:11:46
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

إدارة فورمولا وان تعلن سلبية جميع فحوص كورونا قبل أول سباقات الموسم

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - إدارة فورمولا وان تعلن سلبية جميع فحوص كورونا قبل أول سباقات الموسم

سباقات سيارات فورمولا
لندن - المغرب اليوم

أعلنت إدارة فورمولا-1 اليوم السبت أن جميع فحوص الكشف عن فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) التي أجريت قبل سباق الجائزة الكبرى النمساوي، المقرر غدا الأحد في افتتاح بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1، جاءت نتائجها سلبية. وذكرت إدارة فورمولا-1 عبر موقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" :"فيا (الاتحاد الدولي لسباقات السيارات) وفورمولا-1 يمكنهما اليوم الإعلان عن أنه في الفترة ما بين يوم الجمعة الموافق 26 يونيو/حزيران  ويوم الخميس الموافق الثاني من تموز/يوليو الجاري، خضع 4032 شخصا من السائقين وأعضاء الفرق والفنيين لفحوص كوفيد-19. ولم تأت نتيجة أي شخص إيجابية."

وانطلقت التجارب الحرة لسباق النمسا أمس الجمعة، ومن المقرر إجراء التجارب الرسمية التأهيلية اليوم السبت لحسم مراكز انطلاق السائقين في سباق الغد.

وفرضت إدارة فورمولا-1 إجراءات صحية ووقائية صارمة على جميع المعنيين بالسباقات، التي ستقام بدون حضور جماهير، كما تتضمن الإجراءات، الخضوع للفحوص بشكل متكرر وإقامة الفرق في مكان معزول وعدم السماح بالدخول إلى الحلبات إلا للعاملين.

وتنطلق بطولة العالم عبر سباق النمسا غدا الأحد، بعد نحو أربعة أشهر من الموعد الذي كان مقررا في البداية، وهو منتصف مارس، حيث تأثرت السباقات العشرة الأولى في الموسم، إما بالإلغاء أو التأجيل، بسبب أزمة كورونا.

وجرى حتى الآن حسم مواعيد وأماكن إقامة ثمانية سباقات، جميعها في القارة الأوروبية وتتضمن سباقين في النمسا وسباقين أخرين في بريطانيا، ويتطلع مسؤولو فورمولا-1 إلى إقامة 15 سباقا على الأقل هذا الموسم.

قد يهمك ايضا

البريطاني لويس هاميلتون يُجدّد انتقاده للعنصرية ويؤكّد أنّه حان وقت توقّفها

هاميلتون يستعد لإطلاق شراكة بحثية لتحسين تنوّع الأعراق في رياضة السيارات

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إدارة فورمولا وان تعلن سلبية جميع فحوص كورونا قبل أول سباقات الموسم إدارة فورمولا وان تعلن سلبية جميع فحوص كورونا قبل أول سباقات الموسم



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib