رونالدو يعتزم اللعب لـ10 أعوام مقبلة ولا يرى نفسه مُدرِّبًا
آخر تحديث GMT 17:30:12
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

كشف لصحيفة "الموندو" أنه سيستثمر في عالم الموضة

رونالدو يعتزم اللعب لـ10 أعوام مقبلة ولا يرى نفسه مُدرِّبًا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - رونالدو يعتزم اللعب لـ10 أعوام مقبلة ولا يرى نفسه مُدرِّبًا

كريستيانو رونالدو
لندن - سليم كرم

أكَّد مهاجم ريال مدريد الإسباني ومنتخب البرتغال لكرة القدم، كريستيانو رونالدو، الأحد، أنه ينوي اللعب لـ "خمسة، ستة، سبعة، عشرة أعوام"، على حد قوله، لكنه يرغب في "العيش مثل الملك" في نهاية مسيرته الاحترافية.

وأعلن رونالدو صاحب الماركة الذهبية 3 مرات، والذي سيحتفل بعيد ميلاده الـ31 الشهر المقبل، في حديث إلى صحيفة "الموندو" الإسبانية نشرته مجلة "بابل"، أنه لا يرى نفسه مدربًا او مسؤولاً، وأنه ينوي "فعل ما يحلو لي" عقب اعتزاله، في عالم الموضة أو مساعدة الأطفال.

واوضح نجم ريال مدريد: "حياتي مرتبطة جًّدا بكرة القدم"، مبينًا "لكنني لا أريد أن أعطي انطباعا بأنني أشتكي. لا. حياتي رائعة، ولكن أعتقد أنني سأستمتع كثيرًا عندما تنتهي مسيرتي الكروية، وسيكون لدي الوقت لأفعل ما أحب".

وأشار إلى أنه: "على سبيل المثال: هذا السبت هناك مباراة في الملاكمة في لاس فيغاس، كنت أود أن أسافر مع عائلتي وأصدقائي لمشاهدتها، ولكن لا أستطيع لأنه ليس لديّ الوقت. لا يمكنني الشكوى الان لانني أضحي بنفسي، بين هلالين مزدوجين. ولكن بعد ذلك، أريد أن أعيش مثل الملك".

وأكد رونالدو أنه يتوقع أن يعيش "حياة أخرى"، بعيدًا عن كرة القدم، وأعلن "في البداية أعتقد أن ذلك سيكون صعبًا بعض الشيء بالنسبة إلي، ولكن إذا سئلت اليوم عما اذا كنت أريد أن أصبح مدربًا، فجوابي هو لا. لا مسؤولًا في نادٍ أو رئيسًا له"، مشيرًا الى انه ينوي الاستمرار في الاستثمار على الخصوص في عالم الموضة.

وكشف أنه "منذ سن الـ27 وأنا اقوم بتطوير علامتي التجارية في الملابس، وأريدها أن تستمر في التطور؛ لأن كرة القدم ستنتهي في خمسة، ستة، سبعة، او عشرة اعوام".

ولفت رونالدو إلى أن من بين المشاريع الاخرى التي يقوم بدراستها هي إنشاء مؤسسة للطفولة. وأوضح: "هذا شيء نحن بصدد دراسته، وبصراحة، هذا يعجبني، لست مضطرًّا للقيام بذلك ولكنني أشعر بأنني بحالة جيدة عندما أساعد الآخرين، قليلا أو كثيرا".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رونالدو يعتزم اللعب لـ10 أعوام مقبلة ولا يرى نفسه مُدرِّبًا رونالدو يعتزم اللعب لـ10 أعوام مقبلة ولا يرى نفسه مُدرِّبًا



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib