الخطوط الجوية القطرية تسير 4 رحلات أسبوعية إلى رأس الخيمة
آخر تحديث GMT 08:12:19
المغرب اليوم -

"الخطوط الجوية القطرية" تسير 4 رحلات أسبوعية إلى رأس الخيمة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

الخطوط الجوية القطرية
الدوحة ـ قنا

بدأت الخطوط الجوية القطرية اليوم بتسيير رحلات بدون توقف بين الدوحة ورأس الخيمة، خامس وجهاتها في الإمارات العربية المتحدة. وتعرف رأس الخيمة بكونها بوابة للعديد من كنوز الطبيعة في البلاد ومقصد للعطلات للمسافرين من منطقة الخليج إضافة إلى كونها وجهة للمنتجعات للمسافرين من الصين وأوروبا والهند.

ووصلت رحلة الخطوط الجوية القطرية الافتتاحية إلى رأس الخيمة وعلى متنها وفد من الناقلة ترأسه الدكتور هيو دنليفي، رئيس العمليات التجارية للخطوط الجوية القطرية. وكان في استقبال الرحلة سعادة الشيخ المهندس سالم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني لرأس الخيمة، والسيد محمد قاضي الرئيس التنفيذي لمطار رأس الخيمة الدولي، والسيد هيثم مطر الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية وتطوير السياحة في رأس الخيمة.

وبهذه المناسبة، صرّح  السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "يسعدنا تدشين وجهتنا الجديدة رأس الخيمة في الإمارات العربية المتحدة. بانضمام رأس الخيمة، ستزداد شبكة وجهاتنا مرونة بدون شك حيث ستوفر للمسافرين خيارات أوسع للسفر من وإلى العديد من الوجهات في الإمارات العربية المتحدة. ونحن نتطلع كذلك لتقديم خيارات أكثر للمسافرين من أوروبا وآسيا والأمريكيتين إلى وجهات سياحية جديدة في المنطقة من بينها رأس الخيمة."

وتقع رأس الخيمة في الجزء الشمالي من الإمارات العربية المتحدة، على بعد 45 دقيقة تقريباً من دبي. ومع افتتاح العديد من المنتجعات الشاطئية والنوادي الصحية ذات تصنيف الخمس نجوم، أصبحت هذه الإمارة واحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية في المنطقة. وتوفر رأس الخيمة خيارات واسعة من الأنشطة الممتعة مثل الرياضات المائية والجولات البحرية والمخيمات الصحراوية وملاعب الغولف والمغامرات الجبلية.

وتوفر الخطوط الجوية القطرية ما يصل إلى 200 رحلة أسبوعياً بين الدوحة والعديد من الوجهات في الإمارات العربية المتحدة، فإضافة إلى الرحلات الأربع الأسبوعية الجديدة إلى رأس الخيمة، تسيّر الناقلة حالياً 105 رحلات أسبوعياً إلى مطار دبي الدولي، و28 رحلة أسبوعياً إلى مطار دبي آل مكتوم الدولي، و42 رحلة أسبوعياً إلى أبو ظبي و21 رحلة أسبوعياً إلى الشارقة. وتسيّر القطرية إلى رأس الخيمة طائرة إيرباص من طراز A320، تضم على متنها 144 مقعداً موزعة على درجتين: درجة رجال الأعمال بـ12 مقعداً والدرجة السياحية بـ132 مقعداً.

والخطوط الجوية القطرية هي واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم حيث تسيّر اليوم أسطولاً حديثاً يضم 175 طائرة حديثة إلى أكثر من 150 وجهة رئيسية من وجهات السياحة والأعمال في ست قارات. فازت الخطوط الجوية القطرية بلقب "أفضل شركة طيران في العالم" و"أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط" و"أفضل مقعد درجة رجال أعمال في العالم" خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2015. وهذه هي المرة الثالثة التي تحصل فيها القطرية على لقب "أفضل شركة طيران في العالم".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخطوط الجوية القطرية تسير 4 رحلات أسبوعية إلى رأس الخيمة الخطوط الجوية القطرية تسير 4 رحلات أسبوعية إلى رأس الخيمة



GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 17:53 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

محمد صلاح يضيف لرصيده 3 أرقام قياسية جديدة

GMT 13:50 2012 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

البيئة النظيفة.. من حقوق المواطنة

GMT 21:44 2021 الأحد ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

أشهر الوجهات السياحية المشمسة في الشتاء

GMT 00:48 2021 الإثنين ,04 تشرين الأول / أكتوبر

إسبانيول يفاجئ ريال مدريد بخسارة مؤلمة

GMT 00:06 2021 الأحد ,03 تشرين الأول / أكتوبر

مباراة "قناة رقمية" تثير تساؤلات في جامعة أكادير
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib