متعة الحياة الإسبانية على ساحل المحيط الهادي في فندق رانشو سانتانا
آخر تحديث GMT 18:52:28
المغرب اليوم -

يضم 17 حجرة أنيقة ويطل على 5 شواطئ ساحرة

متعة الحياة الإسبانية على ساحل المحيط الهادي في فندق رانشو سانتانا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - متعة الحياة الإسبانية على ساحل المحيط الهادي في فندق رانشو سانتانا

متعة الحياة الإسبانية على ساحل المحيط الهادي
باريس ـ مارينا منصف

فندق فخم في نُزُل رانشو سانتانا في نيكاراغوا، أكبر دول أميركا الوسطى، يضم 17 حجرة ويطل على 5 شواطئ ويقدم وجبات الطعام من المزرعة إلى المائدة فورًا، والغرفة العادية تبدأ من 245 دولار، كما تستغرق رحلة الذهاب إليه عبر طريق ترابي نحو 45 دقيقة، ما يعني بأنه واحد من أفضل الخيارات للمسافرين الذين يتطلعون لقضاء بعض الوقت في ذلك المكان.

وعلى الصعيد الداخلي، فسيجد النزلاء في ذلك الفندق الصغير أسقف تقليدية على الطراز الإسباني والتي يستخدم فيها حجر بوفيدا boveda، كما يتزين الدرج هناك بواسطة البلاط الذي يحمل رسوم يدوية وأعمال فنية أصلية، إضافة إلى شجرة ألبيزيا سامان الرائعة في بهو الفندق.

وافتتح الفندق في آذار/ مارس الماضي على مساحة 2,700 فدان ويطل على الغابات المدارية الجافة وساحل المحيط الهادي جنوب غرب نيكاراغوا، بحيث يبعد نحو 85 ميلاً عن مطار ماناغو و50 ميلاً عن المدينة الاستعمارية غرناطة وكذلك العاصمة الثقافية للبلاد.

ومنذ فترة طويلة، كانت المنطقة هي المفضلة للمتزلجين المحترفين وكذلك محبي الاستمتاع بالشمس، ويطل ذلك الفندق على 5 شواطئ منفصلة بما فيهم أحد الشواطئ ذات رمال وردية وآخر يمتاز بعروق الرمال البركانية السوداء.

وتعاونت رانشو سانتانا مع منظمة محلية من أجل تتبع وحماية السلاحف التي تتوطن في واحدة من الشواطئ، مع تعيين حراسة لمنع وصول صيادين البيض إليها لمنع انقراضها.

وعند الحديث عن الحجرات، فإنها تتمتع بمساحة وتتميز بالعصرية والأناقة عبر المفروشات المصنوعة يدويًّا من قبل الحرفيين المحليين، كما يوجد تناقض رائع ما بين إطار الفراش من الخشب الداكن مع الأغطية البيضاء الرقيقة الهشة.

وعبر فتح اثنين من الأبواب الزجاجية المنزلقة، فتوجد شرفة رائعة بها اثنين من المقاعد والتي تمنح جلوسًا مع الاستمتاع بالمناظر الخلابة للمحيط الهادئ، في حين تطل غرفة الطابق الثاني على حمام سباحة خاص بالفندق يتميز بعلامة الدولار الرملية.

ويضم الفندق مجموعة من الأنشطة التي تناسب هؤلاء المسافرين المتحمسين لخوض تجربة خارجية، حيث يوجد ركوب الخيل ودروس التزلج وإيجار الدراجات وملاعب التنس وأمبال تسمح بالسير لمسافات طويلة فضلاً عن اليوغا والنادي الصحي وتأجير السيارات والرحلات اليومية.

ويحتوي النادي الذي يوجد في الدورالأرضي على غرفة لألعاب الأسرة ومقهى، أما وجبات الطعام فيقدمها مطعم La Finca y El Mar على أن أسعارها معقولة وفقًا للمعايير الأميركية؛ حيث تبلغ تكلفة طبق كبير لوجبة الإفطار نحو 10 دولارات بينما طبق وجبة العشاء ما بين 10 إلى 20 دولارًا.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

متعة الحياة الإسبانية على ساحل المحيط الهادي في فندق رانشو سانتانا متعة الحياة الإسبانية على ساحل المحيط الهادي في فندق رانشو سانتانا



نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت - المغرب اليوم

GMT 09:51 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع
المغرب اليوم - ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع

GMT 00:36 2024 السبت ,06 إبريل / نيسان

يوفنتوس يكشف عنصرية جماهير لاتسيو ضد ماكيني
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib