فابريس يقود الوداد إلى فوز ثمين على حسنية أغادير بهدف نظيف
آخر تحديث GMT 05:37:47
المغرب اليوم -

الفريق الأحمر يعزز صدارته للدوري المغربي الاحترافي

فابريس يقود "الوداد" إلى فوز ثمين على "حسنية" أغادير بهدف نظيف

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فابريس يقود

الكونغولي فابريس أونداما
الدارالبيضاء - محمد رشيد

قاد الكونغولي فابريس أونداما، فريق "الوداد" البيضاوي لكرة القدم، إلى فوز ثمين بهدف دون رد، في المواجهة التي جمعته بـ"حسنية" أغادير الأربعاء، في رسم مؤجل الجولة السابعة من الدوري المغربي الاحترافي.
وتأخرت المباراة لمدة عشرة دقائق بسبب خلل في شباك مرمى  كل من الفريقين، وانتظرت الجماهير التي حجت  إلى الملعب الكبير في أغادير إلى حدود الدقيقة 21، لمتابعة أول محاولة سانحة للتسجيل لـ"الحسنية" عبر بديع أووك، لكنها تمر جانبية.

 وواصل الفريق السوسي محاولاته بفرصة حقيقية للاعبه ياسين البساطي في الدقيقة 23، من تسديدة اصطدمت بمدافع "الوداد" عبد اللطيف نوصير، قبل أن تتحول إلى ضربة ركنية، كان الفريق السوسي قريبًا من إسكانها شباك العروبي.

وتمكن "الوداد" من تسجيل هدف عبر سيسي في الدقيقة 25، لكن الحكم رفضه بداعي التسلل، وهي أول محاولة حقيقية للفريق الأحمر في شوط أول، كان متوسطًا بأداء محتشم من الجانبين.

وكاد حارس مرمى "الوداد" زهير العروبي، أن يكلف فريقه غاليًا، بعد تدخله الخاطىء في الدقيقة 36، لولا تدخل البينيني نانا بادارو، الذي يخوض أول مباراة له منذ انضمامه إلى "الوداد" في الميركاتو الصيفي، إذ ظل حبيس دكة الاحتياط، قبل أن يعلن الحكم عن نهاية الشوط الأول بلا غالب ولا مغلوب.

وفي الشوط الثاني، قدم الفريقان مستوى جيدًا وتحسن الأداء بشكل كبير، حيث أُتيحت لـ"الوداد" عدة فرص وكذلك الشأن لـ"الحسنية"، وذلك منذ الدقيقة 51  لفائدة "الوداد" بتسديدة من حسني في يد الحارس الحمادي، بعد تمريرة من المالي مختار سيسي.

وأتيحت محاولة لـ"الحسنية" من ركنية بواسطة العبيدي في الدقيقة 58، لكنها تمر بعيدة فوق المرمى، قبل أن يضيع المالي سيسي فرصة حقيقية لـ"الوداد" بعد انفراده بالحارس في الدقيقة 59، لكن فابريس أنهى العقم الهجومي لـ"الوداد" في الدقيقة 60 بتسجيله الهدف الوحيد، بعد تمريرة من نوصير.

وواصل "الوداد" ضغطه وكاد يسجل هدفًا ثانيًا عبر سيسي في الدقيقة 63، ردت عليها "الحسنية" بهجمة طالبت خلالها بضربة جزاء في الدقيقة 65، بداعي إسقاط اووك داخل منطقة الجزاء.

وتدخل العروبي تدخلًا انتحاري في الدقيقة 67، لإخراج الكرة إلى الركنية الدقيقة 73 من تسديدة قوية لمهدي أوبيلا مرت فوق المرمى، تلتها تسديدة لرشيد حسني فوق المرمى كذلك في الدقيقة 80، أعقبتها مطالبة لاعبي "الوداد" بضربة الجزاء في الدقيقة 83 بداعي إسقاط رضا هجهوج، الذي عاد وأضاع أكثر من فرصة في باقي دقائق المباراة، كاد "الوداد" أن يدفع ثمنها غاليًا، بعد فرصة خطيرة لـ"الحسنية" في الدقيقة الأخيرة للبركاوي، وانفرد هجهوج بالحارس الحمادي في الدقيقة 94، لكنه يضيع ببشاعة، ليعلن بعدها الحكم عن نهاية المواجهة.

وعزز "الوداد" بفوزه صدارته للدوري المغربي، حيث رفع رصيده إلى 20 نقطة من 6 انتصارات وتعادلين، في ما تجمد رصيد "حسنية" أغادير عند النقطة 14 في المركز الثاني.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فابريس يقود الوداد إلى فوز ثمين على حسنية أغادير بهدف نظيف فابريس يقود الوداد إلى فوز ثمين على حسنية أغادير بهدف نظيف



GMT 18:22 2024 السبت ,02 آذار/ مارس

الوداد الرياضي يخرج من "أبطال إفريقيا"

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 18:51 2019 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

حمد الله ينافس ليفاندوفسكي على لقب هداف العام

GMT 14:43 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

قائمة بأسماء أفضل المطاعم في مدينة إسطنبول التركية

GMT 20:29 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

منة فضالي " فلّاحة" في "كواليس تصوير مشاهدها بـ"الموقف"

GMT 06:46 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

ماكياج عيون ناعم يلفت الأنظار ليلة رأس السنة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib