المغرب اليوم  - مرسيدس تكشف رسميًا عن فئة s63 amg كوبيه

"مرسيدس" تكشف رسميًا عن فئة "S63 AMG كوبيه"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

برلين - المغرب اليوم

كَشَفَت "مرسيدس" عن فئة أقوى من أفخم سياراتها الكوبيه, "S-Class كوبيه"، وذلك قبل تدشينها العالمي الأول في معرض نيويورك الشهر المقبل، لتجعل السيارة تظهر بشكل أقوى من الفئة الأساسية, وعَمِلت مرسيدس على بعض التعديلات الخارجية على S63 AMG، منها تزويدها بصدام أمامي بفتحات تهوية أكبر, وشبك أمامي أسود رياضي, وصدام خلفي بأربعة مخارج مطلية بالكروم أسفلها ناشر هواء أسود اللون. وبالطبع, حصلت السيارة على جنوط أكبر قياسها 19 إنشًا سوداء اللون, ويتوافر أيضًا جنوط اكبر من ذلك قياسها 20 إنشًا خلفها مكابح سيراميكية، كما أن مرسيدس S63 mg أخف من CL63 AMG التي تستبدلها بـ 65 كغم. في عامها الأول لإطلاقها في الأسواق, ستحصل السيارة على فئة Edition 1 التي اعتدنا عليها من مرسيدس، وتتميّز هذه النسخة الخاصة بمصابيح مزود بألماس الـ Swarovski, كما في الفئة الأساسية S500, ومقاعد AMG رياضية بجلد النابا الحصري فيها, ومفارش خاصّة بها, وعلامات AMG مضيئة اسفل الأبواب. وتأتي داخلية S63 AMG الاعتيادية أيضًا بمقاعد رياضية AMG, ولكن بجلد نابا مختلف عن النسخة الخاصة Edition 1، وطبعًا, ستأتي بعجلة القيادة الرياضية نفسها في الفئة الأساسية. مرسيدس S63 AMG مزودة بمحرك V8 ثنائي التيربو سعة 5.5 لتر قوته 585 حصانًا, اي انها اقوى بـ 41 حصانًا من CL63 AMG، ويرتبط هذا المحرك بناقل حركة رياضي اوتوماتيكي مكون من 7 سرعات. ناقل الحركة هذا يوفّر ثلاثة أوضاع للقيادة: الاقتصادية C, والرياضية S, واليدوية M. وستتوافر S63 AMG اما بنظام الدفع الخلفي أو الرباعي 4MATIC، وستأتي السيارة بنظام التعليق Magic Body Control في الفئة ذات الدفع الخلفي, اما في فئة 4MATIC, فستتوفر بنظام التعليق الهوائي الرياضي AIRMATIC من AMG. ويتوافر نظام الميلان الذي كشفت عنه "مرسيدس" في الفئة الأساسية في كلتا الفئتين. هذا النظام يميل هيكل السيارة على الجوانب كالدراجات النارية. ويمكن للسائق تشغيل هذه الخاصية باختيارها من يبن اوضاع القيادة الثلاثة حسب ما ذكرت "سعودي شيفت". ويعمل هذا النظام من سرعة 30 كم/س الى 180 كم\س، وتتمايل السيارة بمساعدة الكاميرا الأمامية الموجودة على الزجاج الأمامي التي تقرأ الانعطافات التي تعمل مع حساس يقيس تسارع السيارة, وبذلك توفر درجة ميلان مناسبة بتخفيف صلابة المساعدات الهوائية, قد تصل لـ 2.5 درجة كحد اقصى. ستفتح مرسيدس الطلب على مرسيدس S63 AMG 4MATIC في شهر نيسان/ أبريل, أمّا ذات الدفع الخلفي فلن تتوافر حتّى شهر تموز/ يوليو المقبل. وسيتم تدشين السيارة للمرة الأولى أمام العامة في معرض نيويورك يوم 16 في الشهر المقبل.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مرسيدس تكشف رسميًا عن فئة s63 amg كوبيه  المغرب اليوم  - مرسيدس تكشف رسميًا عن فئة s63 amg كوبيه



 المغرب اليوم  -

قبل أيام من طرح فيلمها الجديد في دور السينما

باميلا أندرسون تتألق بفستان مثير أثناء افتتاح نادي الشاطئ

ماربيلا ـ مادلين سعادة
تألقت باميلا أندرسون ذات الـ49 عامًا ، بملابسها المثيرة عند افتتاح نادي الشاطئ في بلايا بادري في ماربيلا ، السبت ، وظهرت مرتدية فستان شبه شفاف كشف عن كتفيها والأجزاء الجانبية من خصرها مما أوضح أنها لا ترتدي ملابس داخلية. وكشف الفستان عن منحنيات جسدها المثير لتثبت جمالها الدائم الذي لا يتأثر بعمرها ، وظهرت النجمة بشعرها الذهبي الذي كان بنفس اللون قبل أعوام ، مع أحمر شفاة بلون الكرز الداكن وكحل داكن لعينيها. وشوهدت النجمة الحسناء تضحك وتبتسم طوال الوقت منشغلة بأجواء ماربيلا، وقامت باميلا بقطع الشريك ، بمناسبة افتتاح مقر النادي ، ويأتي ذلك قبل أيام من طرح فيلمها Baywatch: The Movie في دور السنيما في أنحاء المملكة كافة المتحدة الأحد ، كما شاركت في سلسلة درامية على NBC وهو ما جلبها إلى دائرة الضوء. وتلعب كيلي رورباش الدور الذي لعبته باميلا من عام 1992 حتى

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مرسيدس تكشف رسميًا عن فئة s63 amg كوبيه  المغرب اليوم  - مرسيدس تكشف رسميًا عن فئة s63 amg كوبيه



GMT 04:59 2017 الإثنين ,29 أيار / مايو

مخطط يكشف عن سفره بالقطارات الرخيصة والفاخرة
 المغرب اليوم  - مخطط  يكشف عن سفره بالقطارات الرخيصة والفاخرة

GMT 03:11 2017 الإثنين ,22 أيار / مايو

ريما أبو عاصي تعشق صناعة الأطواق من الورود
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib