مرسيدس تكشف رسميًا عن فئة s63 amg كوبيه

"مرسيدس" تكشف رسميًا عن فئة "S63 AMG كوبيه"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

برلين - المغرب اليوم

كَشَفَت "مرسيدس" عن فئة أقوى من أفخم سياراتها الكوبيه, "S-Class كوبيه"، وذلك قبل تدشينها العالمي الأول في معرض نيويورك الشهر المقبل، لتجعل السيارة تظهر بشكل أقوى من الفئة الأساسية, وعَمِلت مرسيدس على بعض التعديلات الخارجية على S63 AMG، منها تزويدها بصدام أمامي بفتحات تهوية أكبر, وشبك أمامي أسود رياضي, وصدام خلفي بأربعة مخارج مطلية بالكروم أسفلها ناشر هواء أسود اللون. وبالطبع, حصلت السيارة على جنوط أكبر قياسها 19 إنشًا سوداء اللون, ويتوافر أيضًا جنوط اكبر من ذلك قياسها 20 إنشًا خلفها مكابح سيراميكية، كما أن مرسيدس S63 mg أخف من CL63 AMG التي تستبدلها بـ 65 كغم. في عامها الأول لإطلاقها في الأسواق, ستحصل السيارة على فئة Edition 1 التي اعتدنا عليها من مرسيدس، وتتميّز هذه النسخة الخاصة بمصابيح مزود بألماس الـ Swarovski, كما في الفئة الأساسية S500, ومقاعد AMG رياضية بجلد النابا الحصري فيها, ومفارش خاصّة بها, وعلامات AMG مضيئة اسفل الأبواب. وتأتي داخلية S63 AMG الاعتيادية أيضًا بمقاعد رياضية AMG, ولكن بجلد نابا مختلف عن النسخة الخاصة Edition 1، وطبعًا, ستأتي بعجلة القيادة الرياضية نفسها في الفئة الأساسية. مرسيدس S63 AMG مزودة بمحرك V8 ثنائي التيربو سعة 5.5 لتر قوته 585 حصانًا, اي انها اقوى بـ 41 حصانًا من CL63 AMG، ويرتبط هذا المحرك بناقل حركة رياضي اوتوماتيكي مكون من 7 سرعات. ناقل الحركة هذا يوفّر ثلاثة أوضاع للقيادة: الاقتصادية C, والرياضية S, واليدوية M. وستتوافر S63 AMG اما بنظام الدفع الخلفي أو الرباعي 4MATIC، وستأتي السيارة بنظام التعليق Magic Body Control في الفئة ذات الدفع الخلفي, اما في فئة 4MATIC, فستتوفر بنظام التعليق الهوائي الرياضي AIRMATIC من AMG. ويتوافر نظام الميلان الذي كشفت عنه "مرسيدس" في الفئة الأساسية في كلتا الفئتين. هذا النظام يميل هيكل السيارة على الجوانب كالدراجات النارية. ويمكن للسائق تشغيل هذه الخاصية باختيارها من يبن اوضاع القيادة الثلاثة حسب ما ذكرت "سعودي شيفت". ويعمل هذا النظام من سرعة 30 كم/س الى 180 كم\س، وتتمايل السيارة بمساعدة الكاميرا الأمامية الموجودة على الزجاج الأمامي التي تقرأ الانعطافات التي تعمل مع حساس يقيس تسارع السيارة, وبذلك توفر درجة ميلان مناسبة بتخفيف صلابة المساعدات الهوائية, قد تصل لـ 2.5 درجة كحد اقصى. ستفتح مرسيدس الطلب على مرسيدس S63 AMG 4MATIC في شهر نيسان/ أبريل, أمّا ذات الدفع الخلفي فلن تتوافر حتّى شهر تموز/ يوليو المقبل. وسيتم تدشين السيارة للمرة الأولى أمام العامة في معرض نيويورك يوم 16 في الشهر المقبل.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس تكشف رسميًا عن فئة s63 amg كوبيه مرسيدس تكشف رسميًا عن فئة s63 amg كوبيه



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس تكشف رسميًا عن فئة s63 amg كوبيه مرسيدس تكشف رسميًا عن فئة s63 amg كوبيه



بعد أسابيع من انفصالها عن زوجها نجم هوليوود

جينا ديوان تظهر بإطلالة بأقراط لامعة وشعر منسدل

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة الأمريكية جينا ديوان، بعد أسابيع من انفصالها عن زوجها الممثل تشانينج تاتوم، بإطلالة مميزة أبهرت محبيها وعشاقها خلال حضورها حفلة "St. Jude Hope & Heritage Gala" في دورته الخامسة، والذي أقيم في نيويورك في الولايات المتحدة الأميركية. ارتدت الممثلة البالغة من العمر 37 عامًا، فستانًا أسود طويلا، منقوشًا بالأزهار متعددة الألوان، بتصميم "A LINE" وهو من تصميمات دار أزياء المصمم اللبناني زهير مراد.يأتي ظهور جينا الرائع على السجادة الحمراء، بعد مرور أسابيع على انفصالها من زوجها نجم هوليوود شانينج تاتوم" ، وقد حضرت الحفل الذي أقيم في مدينة إيست سايد في نيويورك ، مع والدها داريل ديوان. أكملت جينا إطلالتها بالأقراط المتدلية وخاتم على شكل زهور ولكنه ليس خاتم زواجها، وتركت شعرها الأسود منسدلًا بطبيعته على ظهرها وكتفيها، مع المكياج الناعم الذي أبرز ملامحها الجميلة، من خلال أحمر الشفاه الوردي، والكحل والماسكارا السوداء. استخدمت جينا تاتوم
المغرب اليوم - الرئيس الأميركي ينتقد هابرمان بسبب مقال كوهين

GMT 04:07 2018 السبت ,21 إبريل / نيسان

"Des Horlogers" أفضل فنادق سويسرا لقضاء العطلات
المغرب اليوم -

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib