آبل تُضيف إمكانات ضخمة لـآي فون 8 الجديد
آخر تحديث GMT 03:51:06
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

يتمتع بتصميم خرافي مع ميزة الشحن اللاسلكي

"آبل" تُضيف إمكانات ضخمة لـ"آي فون 8" الجديد

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

الهاتف "أي فون 8"
واشنطن ـ رولا عيسى

تقترب شركة "آبل" من عرض هاتفها الذكي الجديد في الأسواق في غضون الأشهر المقبلة، وعلى الرغم من حرصها على عدم تسريب أية معلومات عن هاتفها الجديد "أي فون 8" إلا أنه قد تم تسريب صور عدة أخيرًا على شبكة الإنترنت تكشف عن الهاتف من ناحية الشكل والتصميم والخصائص. وقد كشفت الصور المسربة أن "آي فون 8" يحمل شاشة من الطرف إلى الطرف دون أي حواف منحنية من الجانبين، وهو الأمر الذي سيكون نقلة كبيرة في هواتف "آبل"، كما أنه سوف يتم تعزيز الهاتف بكاميرا مزدوجة في الهيكل الخلفي لزاوية تصوير أوسع وأكثر دقة.

وتظهر الصورة الجبهة الأمامية والخلفية لهاتف "آي فون 8" مع هاتفي "آي فون 7s " و"7s بلس"، والتي تكشف أن الهاتفين الجديدين سيدعمان بجسم مصنوع من الزجاج، وليس الألومنيوم مثل نسخ الـ"آي فون" السابقة. وقد تصدر "آي فون 8" حديث الساعة على شبكة الإنترنت منذ إطلاق نموذج "آي فون 7" في سبتمبر/أيلول الماضي، والذي لم يشهد  أي تغير في نظام تشغيل  iOS عن "أي فون 6".

كما يظهر في صورة "آي فون 8" اللوحات الأمامية والخلفية للهاتف الذى سيكون الـ"آي فون"الأغلى في العالم، كما سيدعم بلوحة أمولد دون حواف مطورة من قبل شركة سامسونغ، وكاميرا أمامية طولية تواجه الميكروفون. ويبدو أن هناك علامات إضافية على اللوحة الخلفية التي لم ينظر إليها على "أي فون" مثل CE، وهو شعار السلامة "كونفورميت يوربين".

وتظهر الصور عدم وجود بصمة الإصبع بظهر الهاتف، إذ تشير هذه الصورة إلى أن "أبل" سوف تستخدم في الواقع جهاز استشعار تحت الشاشة كما يشاع.

وقد ظهرت مجموعة منفصلة من الصور الأسبوع الماضي التي تسلط الضوء على دائرة الرقابة الداخلية   "iOS 11" الخاصة بـ"أبل" والتي سوف تظهر في الهاتف الذكي الجديد.

وقد كشف تقرير لصحيفة التكنولوجيا "ديجي تايمز"، والذي تحدث إلى مصادر خاصة بشأن هاتف "أبل" الذكي لعام 2017، أن شركة "أبل" بدأت عملية إنتاج هاتفها الجديد "آي فون 8"، قبل أشهر قليلة من الكشف عن الهاتف الذى يتزامن إطلاقه مع الذكرى العاشرة للإعلان للمرة الأولى عن هاتف "أبل" الشهير، ووفقا للإشاعات الجديدة من سلسلة التوريد الخاصة بالشركة، فقد بدأت إنتاج كميات كبيرة للثلاثة نماذج الجديدة للهاتف.

وقد تضمن التقرير أيضا مجموعة من الصور التي تسلط الضوء على ما يمكن أن يبدو عليه "آي فون 8" بعد دعمه بنظام ios 11 الجديد، مع ظهور خدمة Apple pay و apple music  وقفل الشاشة.

وتم الكشف عن هذه المعلومات من قبل صحيفة Digitimes الذى تحدثت إلى مصادر عن الهواتف الذكية الجديدة التابعة لـ"أبل"، وقالت المصادر المجهولة للصحيفة أن الشركة بصدد إطلاق اثنين من الهواتف الجديد بشاشة 4,7 و  5.5 بوصة،  جنبا إلى جنب نسخة أخرى 5.8 بوصة والتى سيطلق عليها اسم "آي فون8".

وكان يشاع في أبريل/نيسان أن "أبل" قد طلبت  70 مليون لوحة أوليد من سامسونغ، وبالتالى فإن هذا التقرير الجديد يظهر أن "أبل" تستعد لبدء الإنتاج. كما أصدرت "ديجي تايمز" أيضا مجموعة من الصور التي توفر نظرة مذهلة للهاتف والذي كشفت دعم الهاتف  -الذي من المقرر أن يصدر في وقت ما في خريف هذا العام- بمستشعر بصمة الإصبع في الجزء الخلفى مباشرة تحت شعار "أبل" بدلا من وجوده أسفل الشاشة مثل الاجهزة السابقة.

وقد لاحظ "ديجي تايمز" أن "أبل" تخطط لجلب ميزة الشحن اللاسلكي أخيرا لهواتف  "آي فون"، حيث سيدعم iPhone 8 تقنية الشحن اللاسلكي، بخاصة بعد أن سجلت "آبل" براءة اختراع متعلقة بهذه التقنية في شهر سبتمبر/أيلول الماضي 2016.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آبل تُضيف إمكانات ضخمة لـآي فون 8 الجديد آبل تُضيف إمكانات ضخمة لـآي فون 8 الجديد



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib