المغرب اليوم  - تطوير سيارة هليكوبتر جديدة على يد مخترع بريطاني

"The B" لعبة أطفال وصورة لوسيلة الانتقال مستقبلاً

تطوير سيارة هليكوبتر جديدة على يد مخترع بريطاني

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - تطوير سيارة هليكوبتر جديدة على يد مخترع بريطاني

"The B" لعبة أطفال
 لندن ـ سليم كرم

 لندن ـ سليم كرم يمكنك شراء لعبة الأطفال الجديدة التي تجمع بين كونها لعبة أطفال وصورة لما ستكون عليه وسائل الانتقال في المستقبل إذا كانت لديك الرغبة في التعرف على الصورة المستقبلية لوسائل الانتقال، حيث تمكن مخترع بريطاني من تطوير لعبة أطفال أطلق عيلها اسم "The B"، والتي تعمل كسيارة تنطلق على الطريق، وتتحول أيضًا إلى طائرة عمودية رباعية المراوح تحلق في السماء.
وذهب مطور هذا الاختراع ويتولد ميلينزيك إلى إمكان إدخال المزيد من التعديلات على الاختراع الجديد ليتحول إلى سيارة حقيقية بالحجم الطبيعي، ولا يقتصر على كونه لعبة أطفال بحجم مصغر.
وتحدث ميلينزيك عن اختراعه قائلًا "إنه عبارة عن سيارة صغيرة يتم التحكم فيها بالريموت كنترول، وتعمل بآلية الدفع الخلفي لتساعدها العجلات القوية على السير في الطرق الوعرة، ويمكنها أيضًا التغلب على العوائق الصعبة والعقبات الكبيرة في الطريق، من خلال التحليق فوقها وتجاوزها، بذلك يكون الاختراع سيارة وطائرة هليكوبتر في الوقت نفسه"، مضيفًا أنه تقدم ببراءة الاختراع بالفعل للجهات المعنية، وأنه في انتظار الموافقة عليه واعتماده.
وأشار المخترع البريطاني إلى أن هناك بالفعل سيارات تجريبية يمكنها التحول إلى طائرات هليكوبتر تم تجريبها بالفعل، وهي الآن تخضع لعمليات تطوير إضافية، إلا أن مركبته الجديدة التي ما زالت في طور لعب الأطفال تتميز عن جميع السيارات التي تتحول إلى طائرة هليكوبتر في أنها سريعة التحول من استخدامات السيارة إلى استخدامات الطائرة العمودية، ولا تستغرق وقتًا طويلاً في عملية التحول، كما أنها آليّة التكيف مع الظروف المحيطة من دون الحاجة على الإطلاق لعناء التحول من سيارة طائرة أو العكس، فهي تتحول أتوماتيكيًا من طائرة إلى سيارة والعكس حسب العوائق التي توجهها، ووفقًا للظروف المحيطة.
وزُودت السيارة الهليكوبتر الجديدة بكاميرا عالية التباين يمكن من خلالها استقبال بث حي لما تصوره السيارة أو الطائرة أثناء السير أو التحليق، بالإضافة إلى التوليفة التي توصل إليها مطور الاختراع من مواد خام أوصلته في النهاية إلى تصنيع هيكل خارجي مرن وقوي يتحمل كل أنواع ودرجات الصدمات، بما في ذلك الهبوط بكل أشكاله وتحت أي ظرف.
وتُعد مناسبة للطيارين المبتدئين والهواة، حيث تصمد أمام أي شكل من أشكال الهبوط، كما تتميز بأنها في حالة الاصطدام بأي شيء أثناء التحليق في السماء، تخرج العجلات الأربعة الخاصة بالسيارة من أماكن التخزين الخاصة بها، وتستعد الهليكوبتر إلى عملية تحول سريعة إلى سيارة، وتبدأ في الهبوط لتسير بشكل طبيعي على الأرض كسيارة عادية.
وتم تصنيع الهيكل الخارجي للسيارة الطائرة الجديدة من البوليكربونات، وهي المادة نفسها المستخدمة في صناعة النظارات الواقية والقمصان المضادة للرصاص.
ولا تكمن أهمية الهيكل الخارجي القوي في خفته فقط، بل في كونه مؤهلاً لامتصاص الصدمات التي قد تتعرض لها الطائرة السيارة أثناء الهبوط الاضطراري، وهو ما يساعد على سرعة التحول إلى سيارة واستئناف الرحلة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - تطوير سيارة هليكوبتر جديدة على يد مخترع بريطاني  المغرب اليوم  - تطوير سيارة هليكوبتر جديدة على يد مخترع بريطاني



 المغرب اليوم  -

خلال حضورها حفلة توزيع جوائز "المصممين"

جين فوندا تتألق في فستان جذاب باللون الأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
تألقت جين فوندا، أثناء حضورها حفلة توزيع جوائز نقابة المصممين في بيفرلي هيلز، مرتدية فستانًا حريرًا بـ اللون الأسود. واختارت الممثلة فستانًا مغريًا مع تفاصيل مطوية على طول محيط الخصر، وجزء من خط الرقبة انخفض إلى أسفل على كتف واحد، ليكشف عن صدر فوندا. وتضمن الفستان تنورة طويلة تمتد خلفها على الأرض. وزينت النجمة السبعينية أذنيها بقرطين مرصعين بالماس، وكذلك خاتم مطابق، وحقيبة صغيرة أنيقة. وصففت جين شعرها الأشقر القصير على شكل موجات منسدلة. ووضعت النجمة الحائزة على غولدن غلوب، أحمر شفاه وردي مع ماكياج عيون لامع، وأحمر خدود وردي. وتعكف جين حاليًا على تصوير فيلم Our Souls At Night، والتي تلعب إيدي مور، إلى جانب روبرت ريدفورد، وسيكون هذا الفيلم الخامس الذي تشارك فيه جين البطولة مع روبرت. فقد قاما ببطولة فيلم Tall Story معًا في عام 1960، وتشيس في عام 1966، حافي القدمين في الحديقة في عام…

GMT 01:48 2017 الخميس ,23 شباط / فبراير

مدينة "شيانغ ماي" أروع مناطق آسيا وأكثرها حيوية
 المغرب اليوم  - مدينة

GMT 02:38 2017 الخميس ,23 شباط / فبراير

قوات الشرطة تطوق منزل نائب الرئيس الأفغاني
 المغرب اليوم  - قوات الشرطة تطوق منزل نائب الرئيس الأفغاني
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 01:48 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جنات تكشف سبب تقديم "صباح الخير" في عيد الحب

GMT 01:47 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

نهان صيام تبيّن أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة

GMT 04:45 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

خبراء يحذرون من خطورة نقص الأكسجين في المحيطات

GMT 05:35 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

اكتشاف علاج للتخلص من الألم عن طريق سم القواقع

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 01:44 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب ومثير
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib