المغرب اليوم  - مواقف مضحكة مبكية مع أم طالع عينيها

مواقف مضحكة مبكية مع "أم طالع عينيها "

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - مواقف مضحكة مبكية مع

القاهرة ـ وكالات

" كلنا هذة الأم "  هذة المقولة التى سترددها  كل أم عقب قراءاتها لكتاب "يوميات أم طالع حبابى عينيها  " ، تأليف ريم مراد فى أول تجربة لها مع الكتابة الساخرة.والكتاب يعرض لمواقف حياتية يومية تمر بها  كل أم  ، بطريقة خفيفة تمتزج فيها الفصحى مع العامية  . تقول الكاتبة : "  بمجرد أن تفتحوا الكتاب و تبدأوا أول مغامرة سترى كل أم نفسها فيه و تستشعر حالة عبد الفتاح القصرى لما نكش شعره و قال كتاكيت كتاكيت  " و نعرض لكم فى السطور القادمة أجزاء من هذة اليوميات  ..من قصة " فى بيتنا فأر " : و طبعا كان منظرى وحش أوى وبنتى بتسألنى بمنتهى البراءة " هو أنت بتعملى إيه على المكتب يا ماما ، هو أنتى كمان بتخافى من الفأر " ؟و طبعا بما أن الرعب كان باين على وجهى و أنا واقفة جنبهم  مكنش ينفع أدعى البطولة .. فأنا طول عمرى بخاف من أى حاجة بتمشى على أربع ، فما بالك بفأر أبيض صغير . أما في قصة " موقعة الملوخية " فتقرا : مع ظهور كوكتيل الأمراض العجيب اللي أصاب العالم ، ظهرت عليّ أعراض مرض  جديد: "  وسواس الصحة " أو الهسهس كما يسميه زوجي ، وعلى رأس الضحايا فتأتي في المرتبة الأولى أم إبراهيم الشغالة حيث اجتمعت معها اجتماعا طارئا فوق العادة ووضعت فيه كافة الاحتياطات الصحية للحفاظ على صحة الأسرة . وكان من أهمها : أن تنقع الخضار والفاكهة فى قليل من الخل مع الماء بعد أن يغسلوا جيدا بالماء والصابون لقتل الميكروبات، كان أمر مفروغ منه أن تلبس ، جوانتي بلاستيك عند تحضير السلاطة ، يومها نظرت لي أم إبراهيم ، نظرة سخرية وهي تقول: - ” حاضر يا مدام والله أتكتبتلك يا أم إبراهيم وهتلبسي جوانتي زي الدكاترة..." .  

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مواقف مضحكة مبكية مع أم طالع عينيها  المغرب اليوم  - مواقف مضحكة مبكية مع أم طالع عينيها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مواقف مضحكة مبكية مع أم طالع عينيها  المغرب اليوم  - مواقف مضحكة مبكية مع أم طالع عينيها



في إطار تنظيم عرض الأزياء في ميلانو

هايلي بالدوين تتألق خلال مشاركتها في أسبوع الموضة

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 10:44 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا
 المغرب اليوم  - اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib