الدوزي يقرر تجديد أرشيفه الفنّي من خلال أغنيته لوكان جا قلبك
آخر تحديث GMT 03:22:33
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

تعتبر عودة إلى أغاني الزمن الجميل الخاصة بـ"فن الراي"

الدوزي يقرر تجديد أرشيفه الفنّي من خلال أغنيته "لوكان جا قلبك"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الدوزي يقرر تجديد أرشيفه الفنّي من خلال أغنيته

الفنان الدوزي يطرح أغنية جديدة "لوكان جا قلبك"
الرباط - المغرب اليوم

وفق توزيع موسيقي جديد، قرر الفنان الدوزي تجديد أرشيفه الفنّي من خلال أغنيته "لوكان جا قلبك" التّي طرحها قبل عشرين سنة. وتعد هذه الأغنية عودة جديدة إلى أغاني الزمن الجميل الخاصة بـ"فن الراي"، وذلك برغبة من جمهوره وتحت طلبه، إذ سبق أن قدّمها قبل أكثر من عشرين سنة، ولاقت نجاحا غير مسبوق آنذاك. الأغنية من كلمات قادر وألحان نصرو، وتوزيع الموسيقي المغربي مراد مجود، وهي ثمرة مجموعة من التحضيرات التّي استغرقت حوالي ثلاثة أشهر، وتمّ تسجيلها باستوديوهات بلجيكا؛ فيما تم تصوير "فيديو كليب" الأغنية بأحدث التقنيات مع المخرج التركي كمال باشنوغ، الذي سبق للدوزي أن تعامل معه في "فيديو كليب" أغنيته الأخيرة "خلوها تهضر". وقال الدوزي إن أغنيته الجديدة جاءت تلبية لرغبة جمهوره المتعطش لفن الراي، بعد أن غاب عنه لمدة أكثر من عشرين سنة، ويضيف: "عودةً إلى الزمن الجميل، ونزولاً عند رغبة جمهوري الحبيب بعد أكثر من عشرين سنة، بحلّة جديدة".

واقترن اسم الدوزي بفن الراي منذ بداياته الفنية، إذ أصدر العديد من أغاني الراي الناجحة، كـ"ديك الدار العالية"، "غيابك طال"، "مازال شاكة فيا"، و"رواحي ليا"؛ كما تميز بأدائه ألوانا موسيقية مختلفة، إذ قدم العديد من الأعمال المرفقة بـ"فيديو كليبات" مصورة، وحصلت على نسب مشاهدة كبيرة، كـ"آمر"، "أول حب"، "الموجة"، "حسدوا ولا غيرو" و"لك قلبي". من جهة ثانية، اختار الفنان المغربي عبد الحفيظ الدوزي أن يكرم الأشخاص ذوي الإعاقة من الصم والبكم خلال حلقة خاصة من الموسم الجديد لبرنامج "رشيد شو"، من خلال استضافة أشخاص عانوا من فقدان السمع والنطق لأسباب مختلفة، لكنهم استطاعوا تحقيق النجاح في حياتهم.

قد يهمك ايضا :

بسمة بوسيل تجرّب الإخراج وزوجها تامر حسني يقدّم لها الدعم

حاتم عمور يحتفل باختتام ألبوم "بلا عنوان" بحضور أشهر النجوم

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدوزي يقرر تجديد أرشيفه الفنّي من خلال أغنيته لوكان جا قلبك الدوزي يقرر تجديد أرشيفه الفنّي من خلال أغنيته لوكان جا قلبك



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 11:57 2016 السبت ,17 أيلول / سبتمبر

ابتكر فكرة وغير حياتك

GMT 16:48 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib