كاديلاك تطلق طراز cts 2014 الأكثر فخامة
آخر تحديث GMT 09:15:13
المغرب اليوم -

تعدُّ الأخف وزنًا وتعتمد على الدفع الخلفي

"كاديلاك" تطلق طراز "CTS 2014" الأكثر فخامة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

كاديلاك"CTS 2014"
الرياض ـ المغرب اليوم

كشفت شركة "كاديلاك" عن طراز "CTS 2014" الجديد كلياً، ويعدُّ من أفضل سيّارات العالم الفاخرة متوسطة الحجم، بسبب أدائها المتميّز، والفخامة الراقية والتقنيات المتطورة.
وأوضح المدير الإقليمي لمبيعات الماركات الفخمة في شركة "الجميح للسيّارات"، وكلاء "كاديلاك" في السعودية، وليد حريز أنَّ "طراز الجيل الثالث يعتمد على ثقافة الدفع الخلفي عالي الأداء، لينتقل بكاديلاك نحو الفئة المرموقة من سيارات السيدان الفاخرة متوسطة الحجم، حيث تعدُّ السيارة الأخف وزناً ضمن فئتها، ما يوفر لها ديناميكيات قيادة شديدة الرشاقة".
وأشار إلى أنَّ "CTS تقدّم التصميم المتميّز، والتقنيات المتطورة، فضلاً عن توزيع تناسبي أطول وأكثر انخفاضاً، بمظهر رياضي أكثر، يتمحور على فلسفة التصميم التي تتبناها كاديلاك".
وأعلن عن أنّه "للمرة الأولى يأتي نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة، والذي يعرف بنظام الإخماد الفعال، من كاديلاك بشكل قياسي في الطرازات العادية"، مشيرًا إلى أنّه "في الداخل تكمل المزايا الأكثر رحابة، التي تتضمن تكنولوجيا متطورة مكرسة للسائق، ولمسات يدوية متميزة، مع تصميم المقصورة التي تدعم تجربة القيادة".
وأضاف "تتوفر في الطراز الجديد سبع بيئات داخلية مختلفة، تمَّ تصميم كل واحدة منها بالخشب الأصلي، وألياف الكربون، والألومنيوم، حيث يبرز نظام CUE في صميم مزايا التحكم والتواصل الحسية، وهو نظام الترفيه والمعلومات من كاديلاك، الذي يستخدم أدوات تحكّم وأوامر، مستوحاة من أجهزة الهواتف والألواح الذكية، للدخول إلى بيانات المعلومات والترفيه".
وتابع "تسمح شاشة اللّمس الحساسة الملونة وعالية الدقة، لاسيما اللّمسة التكيّفية من قياس 8 إنش، بتحريك وسحب الخصائص، ويأتي التواصل بتقنية البلوتوث بشكل قياسي مع نظام CUE، إضافة إلى منفذ USB، ومنافذ لبطاقة SD".
واستطرد "تتوفر CTS على محرّك ست أسطوانات، سعة 3.6 لترًا، قادر على توليد قوة تبلغ 323 حصاناً، يولد عزم دوران 373 نيوتن/متر، بناقل حركة أوتوماتيكي جديد، ذي ثماني سرعات، مع أداة تحكم بنقل السرعة، ومحرّك أربع أسطوانات، مزوّد بشاحن توربو، سعة لترين، قادر على توليد قوّة تبلغ 272 حصاناً، ويولد عزم دوران 400 نيوتن/متر، وناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات".

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاديلاك تطلق طراز cts 2014 الأكثر فخامة كاديلاك تطلق طراز cts 2014 الأكثر فخامة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاديلاك تطلق طراز cts 2014 الأكثر فخامة كاديلاك تطلق طراز cts 2014 الأكثر فخامة



خلال الاحتفال بمسلسلها الجديد "Maniac"

إطلالة رائعة لإيمّا ستون بفستان نحاسي في نيويورك

نيويورك ـ سناء المر
تألقوا معًا في عام 2007 في الفيلم الكوميدي "Superbad"، وفي ليلة الخميس ، برهنت النجمة العالمية إيما ستون، والممثل الكوميدي جونا هيل، على أن صداقتهما لا تزال قوية، حيث إنهما ظهرا معًا على السجادة الحمراء في نيويورك للاحتفال بعرض مسلسلهما الجديد "Maniac" على شبكة  "نيتفليكس". وتبادل الاثنان بعض النكات على السجادة الحمراء، وتعالت أصوات ضحكاتهم أمام المصورين، وبدت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 29 عامًا ، أنيقة حيث ارتدت فستانًا باللون النحاسي المعدني وتركت شعرها الأحمر منسدلًا أسفل ظهرها وكتفيها في تجعيدات مذهلة. وأكملت الممثلة، التي فازت بجائزة الأوسكار عن فيلم "La La Land"، إطلالتها بماكياج العيون الدخاني ولون الشفاه الأحمر الداكن، أما جونا، البالغ من العمر 34 عامًا، اختار بدلة سوداء بالكامل، مكونة من قميص وربطة عنق سوداء مع بدلة من قطعتين ونظارات رياضية وجميعهم باللون الأسود. وتدور أحداث المسلسل عن آني لاندسبيرج وأوين ميلجريم، وهما فتاتين غربيتان توصلا إلى

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -

GMT 08:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 00:29 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

طه رشدي يكشف أنّ لغة الإعلانات هي لغة مناورات

GMT 23:23 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال 6 شباب مغاربة بعد هجرتهم من طنجة إلى إسبانيا

GMT 20:40 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

القبض على مجرم خطير في القنيطرة

GMT 03:30 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مها سامي تكشف عن أهمية "النتوياج" في العناية بالبشرة

GMT 14:54 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

رفض طلب إطلاق سراح تلميذ ورزازات وتأجيل المحاكمة

GMT 07:30 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

شهرزاد بن يونس تكشف خطر الخطاب الإشهاري على المجتمع
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib