مزاد لعرض فورد إسكورت xr3 الكلاسيكية في انجلترا
آخر تحديث GMT 01:45:22
المغرب اليوم -

تم ترميم جميع أجزائها بعد تخزينها منذ أواخر التسعينات

مزاد لعرض "فورد إسكورت XR3" الكلاسيكية في انجلترا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مزاد لعرض

سيارة "فورد إسكورت XR3" الكلاسيكية
لندن - سليم كرم

كشفت صحيفة "تلغراف" البريطانية، أنه سيتم عرض سيارة "فورد إسكورت XR3" الكلاسيكية التي تعود إلى ثمانينات القرن الماضي، في مزاد علني في وقت لاحق من هذا الشهر، والتي من المتوقع أن يصل سعرها ما بين 11.000 إلى 15.000 جنيه إسترليني. 

مزاد لعرض فورد إسكورت xr3 الكلاسيكية في انجلترا

وأضافت الصحيفة، أن السيارة التي تُعرض بالمزاد العلني هي واحدة من ثلاث سيارات -ما قبل الإنتاج - المتبقية والتي تم الإعلان عنها، وقد خضعت XR3 إلى استعادة وترميم جميع أجزائها في عام 2016، بعد أن تم تخزينها منذ أواخر التسعينات، حيث تُقدم في حالة ممتازة ومن المتوقع أن تُباع بسعر ما بين 11،000 - 15،000 جنيه إسترليني، ما يمثل فرصة استثمارية ممتازة لسيارة ترجع إلى أواخر السبعينات وأوائل الثمانينات وتتمتع بمحرك V6 كابريس -والذي شهد زيادات مذهلة في قيمة السيارة.

ومن المقرر عرض السيارة في مزاد "بارونس" في ساندون بارك بالقرب من إشر في إنجلترا في 27 فبراير/شباط، بالإضافة إلى مجموعة من السيارات والتي من أبرزها "جاغوار "E، التي فازت ببطولة "GT" الأسترالية، واحدة من أصل 12 سيارة من سيارات جاغوار من نوع "Lightweights" والتي أُنتجت في بداية الستينيات، والتي تم بيعها خلال "مزاد بونهامز السنوي" لهواة جمع السيارات في سكوتسديل بولاية أريزونا الأسبوع الماضي.

ولم يستخدما منذ إنتاجها في بداية الستينيات حتى الآن سوي ثلاث ملاك، ولم تقطع سوى 4000 ميل فقط في ذلك الوقت، وتعتبر سيارة المزاد التي حققت رقمًا قياسيًا، هي السيارة الـ10 من أصل 12 التي صنعت من نوع "Lightweights"، وعلى الرغم من النجاح الكبير لسيارة السباق من فئة "D"، بما في ذلك ثلاثة انتصارات متتالية في لومان 24 ساعة في الفترة من 1955 إلي 1957، إلا أن جاكوار تعمل منذ عام 1957 على نهج سلفتها، وأصبحت سيارتها E1A المُطوّرة في نهاية المطاف مماثلة لسيارة الفئة "e"، والتي أثارت ضجة كبيرة في أول مشاركة لها في معرض جنيف للسيارات مارس 1961.

وتم تصنيع السيارة مع جسم محرك بسبائك الألومونيوم وسقف ثابت من الألومونيوم أيضا، والذي عزز من صلابة السيارة، وقد تم تحسين محركها بسعة 3.8 لتر، مزيدًا من حقن وقود لوكاس وتزييت الحوض الجاف، بينما القيام بمرجعة هندسية للهيكل المميز مع إضافة نظام التعليق والعديد من الأجزاء الأخرى.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مزاد لعرض فورد إسكورت xr3 الكلاسيكية في انجلترا مزاد لعرض فورد إسكورت xr3 الكلاسيكية في انجلترا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مزاد لعرض فورد إسكورت xr3 الكلاسيكية في انجلترا مزاد لعرض فورد إسكورت xr3 الكلاسيكية في انجلترا



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون مثيرة في فستان أسود بحفلة أغنيتها

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء.  بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة منقوشة باللون الأزرق

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib