طاقَم الحكم المغربي رضوان جيد ينال إشادة الكاف
آخر تحديث GMT 23:27:39
المغرب اليوم -
الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع روسيا تعلن تلقيها طلبات للحصول على مليار جرعة من لقاح "سبوتنيك" المضاد لفيروس "كورونا" جهاز أمن الدولة في لبنان يؤكد تحذيره السلطات المختصة بتقرير مفصل من خطورة المواد التفجرة في مرفأ بيروت فلاديمير بوتين يعلن موافقة وزارة الصحة الروسية على اللقاح الروسي لكورونا وأن ابنته أخذت اللقاح الإعلام الأمني في العراق يعلن انفجار عبوة ناسفة برتل تابع لقوات التحالف الدولي في منطقة التاجي شمالي العاصمة بغداد تفجير يستهدف قاعدة أميركية في العراق بواسطة حزب الله وزارة الري المصرية تعلن استعدادها لإستئناف التفاوض على أساس مخرجات القمة الافريقية المصغرة التى عُقدت فى 21 يوليو ومخرجات الإجتماع الوزارى ليوم 3 أغسطس الجاري الرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمالالرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمال رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف المحتجون اللبنانيون يطالبون باستقالة مجلس النواب بعد الحكومة
أخر الأخبار

طاقَم الحكم المغربي رضوان جيد ينال إشادة "الكاف"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - طاقَم الحكم المغربي رضوان جيد ينال إشادة

الحكم الدولي المغربي رضوان جيد
الرباط - المغرب اليوم

نَالَ طاقم الحكم الدولي المغربي رضوان جيد إشادة كبيرة من أعضاء جهاز التحكيم التابع للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد المردود المتميز الذي ظهر به خلال قيادته أمس الأربعاء مباراة منتخبي نيجيريا وجنوب إفريقيا، برسم ربع نهائي مسابقة كأس إفريقيا للأمم.

وكشف مصدر تحكيمي موثوق لـ"هسبورت" تلقي رضوان جيد ومساعديه لحسن أزكاو ومصطفى أكركاد إشادة كبيرة وتنويها من أعضاء جهاز التحكيم داخل الكونفدرالية الإفريقية، مباشرة بعد نهاية المواجهة التي توفَّق الثلاثي المغربي في قيادة أطوارها باقتدار.

وخَلَّفَ المستوى الجيِّد للحكم الدولي المغربي ردودا كثيرة من الجماهير المتتبعة لنهائيات المسابقة القارية، إذ نال مردوده التحكيمي المتميز طيلة فترات النزال إجماع المغاربة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال تعبيرات مختلفة عن ارتياحهم وافتخارهم بالوجه المشرف للتحكيم المغربي في نهائيات البطولة.

ودخل طاقم رضوان جيد تاريخ نهائيات كأس إفريقيا للأمم بعد أن احتسب أول هدف بالاعتماد على تقنية "حكم الفيديو"، في حالة تحكيمية مركبة، احتاجت تدخلا من الحكم الفرنسي بينوا والزامبي سيكازوي، في قاعة "الفيديو"، ومناقشة مع رضوان جيد لدقائق قبل احتساب هدف التعادل لمنتخب جنوب إفريقيا.

وتقوَّت حظوظ رضوان جيد ورفيقيه بعد هذا المردود بشكل كبير لقيادة نهائي المسابقة في 19 من شهر يوليوز الجاري، رغم وجود إمكانية بلوغ منتخبات من منطقة شمال إفريقيا المباراة النهائية، ما سيقف حاجزا أمام جهاز التحكيم للتعويل على خدمات الثلاثي المغربي.

ويبقى رضوان جيد الممثل الوحيد للصافرة المغربية في الأدوار النهائية للمسابقة، بعد أن غادر رفيقه نور الدين الجعفري، رفقة 6 حكام آخرين، بقرار من "الكاف"؛ هم بالتحديد الأنغولي هيلدر مارتينز، والمصري أمين محمد عمر، والكونغولي جون جاك ندالا نغامبو، والرواندي لويس هكيزيمانا، والتونسي يوسف السرايري والسنغالي ماكيت ندياي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طاقَم الحكم المغربي رضوان جيد ينال إشادة الكاف طاقَم الحكم المغربي رضوان جيد ينال إشادة الكاف



ارتدت حذاءً أبيض لضمان الراحة أثناء التنقل

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز بالقناع نفسه بطريقتين مختلفتين

واشنطن - المغرب اليوم

GMT 11:54 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

كيف أعالج مشاكل السلوك الجنسي لدى طفلي

GMT 23:58 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

شوماخر يقاتل للتعافي من إصابته الخطيرة

GMT 11:36 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

البروكلي والمكسرات يحميان من آلام المفاصل
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib