دراسة جديدة تنفي فائدة هامة لحمية البحر المتوسط
آخر تحديث GMT 22:22:57
المغرب اليوم -

دراسة جديدة تنفي فائدة هامة لحمية البحر المتوسط

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - دراسة جديدة تنفي فائدة هامة لحمية البحر المتوسط

حمية البحر الأبيض المتوسط
القاهرة ـ المغرب اليوم

كشفت دراسة أن تناول حمية البحر الأبيض المتوسط الغنية بالفواكه والخضروات والحبوب الكاملة، قد لا تحمي من الإصابة بمرض ألزهايمر، كما كان يعتقد سابقا.

واعتقد العلماء لسنوات طويلة أن هذا النظام الغذائي يحمي الدماغ بالفعل، إلا أن الدراسة الحديثة التي استمرت عقدين، لم تجد مثل هذه الصلة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دراسة جديدة تنفي فائدة هامة لحمية البحر المتوسط دراسة جديدة تنفي فائدة هامة لحمية البحر المتوسط



إطلالات النجمات الحوامل أناقة عصرية تجمع الراحة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم
المغرب اليوم - عودة مرتقبة لكاظم الساهر بحفلات ومشروعات فنية جديدة

GMT 00:12 2024 الخميس ,31 تشرين الأول / أكتوبر

4 قنوات تلفزية رياضية جديدة تستعد لكأس العالم للسيدات 2030

GMT 12:28 2021 الأربعاء ,08 أيلول / سبتمبر

نانسي عجرم تتألق بفستان زهري من إيلي صعب

GMT 02:58 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

ماجد المصري يكشّف تفاصيل شخصيته في مسلسل "بحر"

GMT 09:12 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

تعرف على كيفية تنسيق الساعات مع الملابس بشكل مثالي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
RUE MOHAMED SMIHA ETG 6 APPT 602 ANG DE TOURS CASABLANCA MOROCCO
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib