إبراهيم صلاح يكشف أن مصيره في العودة إلى الزمالك في يد الإدارة
آخر تحديث GMT 20:31:40
المغرب اليوم -

أكد قدرة المنتخب المصري على عبور مباراة نيجيريا

إبراهيم صلاح يكشف أن مصيره في العودة إلى الزمالك في يد الإدارة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - إبراهيم صلاح يكشف أن مصيره في العودة إلى الزمالك في يد الإدارة

إبراهيم صلاح
أحمد السيد - المغرب اليوم

جاء انتقال إبراهيم صلاح لاعب وسط الزمالك إلى فريق سموحة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية ليثيرعلامات الاستفهام الشديده حول رحيل واحد من أهم لاعبي الوسط في الفريق الأبيض والذي يعد من الركائز الأساسية للمنتخب خلال الفترة الحالية. 

يعد من الركائز الأساسية للمنتخب خلال الفترة الحالية من أهم لاعبي الوسط في الفريق الأبيض إلى فريق سموحة انتقال إبراهيم صلاح لفريق سموحة إعارة حتى نهاية الموسم الجاري أزمة كبيرة بين إدارة الزمالك  أصر على رحيل اللاعب رغم معارضة إدارة النادي 

وشهد انتقال إبراهيم صلاح لفريق سموحة إعارة حتى نهاية الموسم الجاري أزمة كبيرة بين إدارة الزمالك والجهاز الفني في هذا التوقيت
وأوضح إبراهيم صلاح ، أن قرار استمراره مع الفريق السكندري أوالعودة إلى الفريق الأبيض في نهاية الموسم الجاري مازال غير مطروح في الفترة الحالية ، مضيفًا: "خلال الفترة الحالية كل تركيزي مع نادي سموحة فقط والذي أرتبط معه بعقد حتى نهاية الموسم الجاري ، وعودتي من جديد للزمالك سيكون قرار إدارة النادي الأبيض سواء باستمراري مع الفريق السكندري أو العودة إلى الزمالك أو طلب رحيلي النهائي إلى فريق آخر".

وأضاف إبراهيم صلاح: "بالتأكيد أتمنى العودة إلى نادي الزمالك الذي يعد بيتي الأول والأخير وقرار رحيلي عن الفريق الأبيض خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية كان صعب للغاية ولم أتحمله وكنت مجبر على هذا القرار بسبب الظروف التي كنت أمر بها مع الفريق في هذا التوقيت وعدم مشاركتي في المباريات".

ورفض اللاعب التعليق على سبب رحيله من الزمالك سواء أحمد حسام ميدو المدير الفني في ذلك التوقيت أو إدارة القلعة البيضاء ، مؤكدا أنه في النهاية رحل عن الزمالك وهذا يكفي، وأكد لاعب وسط الزمالك المعار إلى سموحة ، هناك إختلاف بين التواجد في الزمالك وأي فريق أخر لأن الأهداف في الفريق الأبيض أكبر والمنافسة على البطولات هدف أساسي ، وسموحة فريق جيد ويسعى لأن يكون له دور في الدوري ويحقق مركز متقدم وهناك دعم من إدارة النادي بجانب تواجد جهاز فني كبير بقيادة حلمي طولان.

وأشار إبراهيم صلاح إلى أن الفراعنة قادرون على تخطي عقبة نيجيريا في التصفيات وأن المنتخب الأول يمتلك العناصر التي تساعده على تحقيق الفوز والتأهل للنهائيات الأفريقية، مضيفًا: "نمتلك العديد من العناصر الرابحة والقادرة على قيادة المنتخب في مواجهتي نيجيريا ولدينا أيضا الخبرة الكبيرة من خوض العديد من المباريات الإفريقية ، ويجب على الجماهير المصرية أن تطمئن على مستقبل المنتخب فهو يضم أفضل العناصر القادرة على تحقيق طموحات الجماهير".

وشدَّد إبراهيم صلاح في تصريحاته ، أن القارة الإفريقية إختلفت بشكل كبير خلال الفترة الحالية ومستوى المنتخبات تطور خاصة بعد زيادة عدد المحترفين ولكن الكرة النيجيريه معروفه دائما ولها تاريخ ودائما ما يكون المنتخب النيجيري صاحب طابع خاص ولكننا قادرون على المواجهة في عقر دارهم قبل مباراة العودة في الإسكندرية الثلاثاء. 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إبراهيم صلاح يكشف أن مصيره في العودة إلى الزمالك في يد الإدارة إبراهيم صلاح يكشف أن مصيره في العودة إلى الزمالك في يد الإدارة



GMT 02:25 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
المغرب اليوم - نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء

GMT 09:48 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

قافلة طبية جراحية تتدخل في إقليم ميدلت
المغرب اليوم - قافلة طبية جراحية تتدخل في إقليم ميدلت
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib