نادين نجيم تتألق بفستان أصفر من توقيع زهير مراد
آخر تحديث GMT 19:12:23
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

نادين نجيم تتألق بفستان أصفر من توقيع زهير مراد

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - نادين نجيم تتألق بفستان أصفر من توقيع زهير مراد

الفنانة اللبنانية نادين نجيم
بيروت- المغرب اليوم

تألقت  الفنانة اللبنانية نادين نجيم، ب فستان أصفر منفوش رائع، من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي، زهير مراد، في الحفل الذي أختيرت فيه سفيرة لمجوهرات داماس.ونشرت الفنانة اللبنانية الجميلة، نادين نجيم، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، مجموعة صور لإطلالتها الأخيرة في حفل داماس، والتي حملت توقيع زهير مراد، وعلقت على الصور: "سعيدة جداً بإختياري سفيرة مجوهرات داماس في الشرق الأوسط@damasjewellery".و ارتدت نادين نجيم، فستانًا باللون الأصفر الكناري وتميز بفتحة في الأسفل من جانب واحد، حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، و هذه الاطلالة لاقت ترحيبًا حارًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأثنى الجميع على جمالها وحضورها المتميز.الفستان من مجموعة Empire Line للمصمم ومن خلال بحثنا على مواقع التسوق تبين أنه نفذ من الأسواق وقد بلغت قيمته ما يعادل 4000 دولارا أميركي.

وبدت نادين نجيم، مشرقة في حفل افتتاح Bayt Damas في دبي حيث تمّ الإعلان عن تعيينها كسفيرة لدار المجوهرات Damas Jewellery.ونّسقت نادين نجيم، إطلالتها مع صندل وحقيبة باللون الأسود بالإضافة إلى مجوهرات ماسيّة من مجموعة Gaia منDamas Jewellery.

واعتمدت نادين مكياجا ترابيًا ناعمًا يعتمد في الأساس على العيون السموكي المسحوبة إلى طرفي الأذن من أعلى، مع تسربحة ذيل الحصان وأشرف على الإطلالة ستايلست المشاهير جوني متى.وانتشرت صور وفيديوهات من الحفل، وأثنى المتابعون على جمال وأناقة نادين.يُذكر ان نادين حققت نجاحا كبيرا في الموسم الرمضاني من خلال مشاركتها في مسلسل عشرين عشرين.

مقارنة الأصفر بين نادين نجيم وياسمين صبري:

قارن بعض المتابعين إطلالة نادين بالإطلالة الأخيرة للممثلة المصرية ياسمين صبري التي ارتدت فيها أيضاً فستانا باللون الأصفر من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران.ورغم أن اللون الأصفر من الألوان التي يتردّد العديد من النساء باختيارها للظهور في المناسبات، ويُفضّلن عليه ألواناً قريبة له إنما أكثر كلاسيكيّة منه مثل الذهبي وتدرجات البيج. إلا أنه شكّل مؤخراً عنواناً لإطلالتين موفقتين اعتمدتهما نجمتان عربيتان جميلتان من شأنهما أن تبدّلا رأينا وتشجّعا على اعتماد الأصفر لمناسبات هذا الصيف.

وقبل أيام، ظهرت النجمة المصريّة ياسمين صبري برفقة زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في حفل زفاف في الجونة. وقد خطفت الأنظار بثوبها الأصفر الذي تزيّن بالحبيبات البرّاقة وحمل توقيع دار Nicolas Jebran اللبنانيّة.تميّز هذا الثوب بقصة الكتفين العاريين والخصر المحدّد. وهي نسّقته مع حذاء وحقيبة باللون الفضي البرّاق ومجوهرات ماسيّة فاخرة تزيّنت بالأحجار الكريمة الصفراء.نجحت كل من نادين وياسمين في اختيار إطلالتين فاخرتين تناسقتا مع لون سحنة وشعر كل منهما. وقد أثبتتا أن الأصفر ممكن أن يكون اللون المثالي لمناسبات هذا الصيف.

اللون الأصفر على العديد من النجمات:

ويبدو أن اللون الأصفر موضة صيف 2021، حيث أن إطلالة أخرى أنيقة ومحتشمة اعتمدتها بلقيس فتحي، لفستان سهرة باللون الأصفر، من توقيع دار لابورجوازي.

فستان بلقيس فتحي، جاء مع تطريزات الخرز على الفستان ككل، جاءت بتصميم Wrap، ليبرز رشاقتها، وقد اعتمدت معه تسريحة شعر مرفوعة فوضوية، مع غرة عريضة.أما أصالة، فقد شاهدناها بإحدى الحفلات، وهي بفستان باللون الأصفر من خامة الكريب الحريري، مع تصميم الكورسيه العصري، جاء برقبة مكشكشة، مع قصّة الكاب المنسدلة، لإطلالة بسيطة.

كذلك أطلت الفنانة العراقية، رحمة رياض خلال برنامجها عراق أيدول، بفستان أصفر من خامة الستان الحريرية، من توقيع إحسان شامون، بتصميم من قطعتين، لتنورة منفوشة عالية الخصر، مع توب أبيض من الستان تم تزيينه برقبة باللون الأصفر، اعتمدت معه تسريحة شعر ذيل حصان، مع الفرق من المنتصف، ومجوهرات فخمة.ميس عنبر، أيضًا ظهرت بفستان أصفر مع قصّة البليسيه، مع رباط الخصر، منحها إطلالة غاية في الرشاقة، وقد نسّقت ميس عنبر مع الفستان صندلاً مفتوحاً باللون الذهبي، جاء متناسقاً مع ستايل الفستان، واختارت تسريحة شعر نصف مرفوعة، ومكياج مخملياً.

قد يهمك ايضا

أزياء شتاء 2021 البالطو الطويل من وحي إطلالات نجمات "هوليوود"

أبرز الإطلالات الشتوية للفنانات ستعجبك الخيارات

 
almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادين نجيم تتألق بفستان أصفر من توقيع زهير مراد نادين نجيم تتألق بفستان أصفر من توقيع زهير مراد



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib