تألقي بإطلالة لا تقاوم في السهرات على طريقة بلقيس فتحي
آخر تحديث GMT 03:49:05
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

تألقي بإطلالة لا تقاوم في السهرات على طريقة بلقيس فتحي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تألقي بإطلالة لا تقاوم في السهرات على طريقة بلقيس فتحي

النجمة الإماراتية بلقيس فتحي
القاهرة - المغرب اليوم

اختيارك لما يناسب طبيعة جسمك واحدة من أهم الخطوات التي عليك إتباعها، خاصة في السهرات، ولأن جمالك يهمنا، فسنساعدك في هذا الألبوم بمجموعة من الاختيارات التي تنهي حيرتك وتلهمك بأفكار ساحرة لإطلالة لا تقاوم في السهرات على طريقة النجمة بلقيس فتحيففي هذا الألبوم لن تتقيدي فقط بارتداء الفساتين وإنما ستمنحك بلقيس فتحي مساحة واسعة من الاختيارت لإطلالة مميزة في السهرات بقطع ساحرة من الأزياء من بينها الجمبسوت.

 

فساتين بلقيس فتحي

في واحدة من إطلالاتها اعتمدت بلقيس فتحي  على فستان أحمر بأكمام  طويلة معتمد على تصميم من منطقة الوسط أبرز رشاقتها، وما زاد من جمال إطلالتها اعتمادها على تسريحة شعر ملموم من الأمام ومنسدل من الخلف زاد من جمال إطلالتها وأبرزتتصميم الفستان من أعلى.

 كما حرصت بلقيس فتحي على اختيار لمسات مكياج زادت من نعومة طلتها وأبرزت جمال ملامحاً، حيث اعتمدت على مكياج عيون كثيف مقابل ألوان ناعمة لأحمر الشفاه وأحمر الخدود.هذه الإطلالة ليست الوحيدة التي خطفت بها بلقيس فتحي الأنظار في حفلات القاهرة التي عادت بها بعد فترة انقطاع طويلة، وإنما في واحدة من إطلالاتها تألقت بلقيس فتحي بفستان موف فاتح أنيق، اعتمد تصميمه على قماش الشيفون الذيمنحها طلة ناعمة  تشبه إطلالة الأميرات.

واعتمد فستان بلقيس فتحي على تصميم الكتف الواحد وانسدل منه قماش الشيفون في حركات مرنة زادت من نعومة طلتها، كما اعتمد الفستان على حزام من الستان من نفس اللون، أبرز رشاقة بلقيس فتحي ومنحها إطلالة مميزة.

وفي إطلالتها بالفستان الموف اعتمدت بلقيس فتحي على تسريحة شعر ويفي منسدل ومكياج منحها لمسات جمالية مختلفة، إلى جانب إكسسوارات ناعمة أبرزت جمالها.

بلقيس فتحي لم تخطف الأنظار فقط بإطلالاتها التي وقفت بها على مسرح الأوبرا وإنما أأيضاً بإطلالات شاركت فيها بعدد من اللقاءات أبرزها إطلالة اعتمدت فيها على فستان باللون الأخضر اللامع، اعتمدت فيه على مكياج ناعم وتسريحة شعر ناسبت إطلالتها، كما ظهرت بإطلالة كلاسيكية ناعمة في أحد اللقاءات على هامش حفلها في دار الأوبرا المصرية.

نصائح عند ارتداء فساتين السهرة
اختيار تصميم فستان السهرة من أهم الخطوات التي تعتمد عليها إطلالتك بشكل عام، فعند اختيارك تصميم لا يتناسب مع طبيعة جسمك فإنك ستخسرين أهم عامل من عوامل جمال إطلالاتك، فعلى سبيل المثال، لتتألقي على طريقة النجمة بلقيس فتحي بفستان ستان عليك إتباع النصائح التالية:كنت من أصحاب القوام الكيرفي أو تملكين أرداف ممتلئة لا تترددي في اقتناء الموديلات المنفوشة التي تقوم بتحديد الخصر على الجزء الموجود أسفل الصدر. 

تعد الفساتين الستان للسهرة من أكثر الموديلات التي يمكن أن تظهر القوام ممتلئ بشكل أكبر مما هو عليه. لهذا احرصي على اختيار الموديل الصحيح المناسب لكِ الذي يضمن لك قوام رشيق ومتناسق.إن كنت تملكين قوام متناسق أو نحيف يمكنك تجربة الموديل التي تعمل على تحديد القوام لإظهار رشاقة قوامك بطريقة ذكية ورائعة.

يمكنك إضافة بعض المنحنيات بقوام باختيار الموديل الذي يتميز بتموجات على الخصر من أقمشة الستان وستكون إطلالتك أكثر من رائعة.إن كنت تملكين بطن ممتلئة احرصي على اختيار الفساتين الستان الذي تحدد الخصر على منطقة أسفل الصدر أو بتجربة الفساتين بقصة الـ Wrap التي اعتمدتها شهد الجميلي.

 أما إن كنت من ذوات الجسم الكمثري فإن تصميمات الفساتين التل أو الشيفون ستكون اختيار أمثل لك حيث ستمنحك إطلالات ناعمة تناسب طبيعة جسمك وتمنحك إطلالة أكثر جاذبية.

 فساتين بلقيس فتحي للممتلئات
على الرغم من أن بلقيس فتحي تتمتع بالجسم النحيف، إلا أنها اعتمدت في عدد كبير من إطلالاتها على تصميمات فساتين تتماشي أيضاً مع ذوات الجسم المتلئ، وتعد فساتين السهرة المناسبة للمتلئات التي تتميز بقصة محددة للقوام بموديل عروس البحر Mermaid Dress، من أكثر التصميمات التي تتجنب اختيارها أغلب الفتيات الممتلئات القوام. ولكن إن كنت تملكين قوام متناسق ولكن سمين لا تترددي في اختيارها للحصول على إطلالة رائعة أشبه بالنجمة اليمنية بلقيس فتحي.

وتعد فساتين السهرة للسمينات بالتصميم المحدد للقوام اختيار الكثير من مدوني الموضة سواء الموديل الأسود البسيطأو الملون المنفوش. كما يمكن أن تختاري فساتين السهرة المطرزة بتصميم فخم محدد للقوام، ولكن احرصي على أن تتميز بفتحة الصدر الـ V لتنحيف الجزء العلوي من الجسم مع اختيار درجات داكنة.أما إن كنت تبحثين باستمرار عن موديلات فساتين سهرة للسمينات فليس هناك أفضل من اختيار التصميم اللف بقصة الـ Wrap. وذلك لأنه التصميم الأمثل لصاحبات القوام الممتلئة وبالتحديد اللاتي يملكن بطن ممتلئة، وهو التصميم الذي ظهرت به بلقيس فتحي في عدد من إطلالتها ويتناسب مع ذوات الجسم الممتلئ.

اليوم صيحة الجمبسوت القصير أصبحت أكثرا تداولاً بطريقة مميزة فنجد منه الجمبسوت الأسود الذي يعطي الإطلالة الرسمية ومنه الجمبسوت القصير البراق بالترتر الملون أو السادة، كما ستجدين بعض الفتيات يتأنقن بالجمبسوت الشورت ذو الأكمام الطويلة بلون موحد مع القليل من النقوش البراقة بطبعة الورد أو غيرها لتعطي انطباع أنيق بامتياز.

وفي أحدث إطلالاتها تألقت بلقيس فتحي بواحدة من أروع إطلالاتها وهي إطلالة اعتمدت فيها على الجمبسوت الأسود المطرز، والذي منحها لمسة جمالية خاصة خطفت بها الأنظار، فإن كنت من عشاق إطلالات الجمبسوت فبإمكانك أن تستوحي من بلقيس فتحي واحدة من أجمل إطلالاتك بالجمبسوت في السهرات.وفي الألبوم أعلاه سنعرض لك مجموعة من أجمل إطلالات بلقيس فتحي التي تألقت فيا بفساتين وأزياء تناسب السهرات، والتي ستلهمك أفكار جمالية خاصة لإطلالة جذابة لا تقاوم

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

بلقيس تطرح أولى أعمالها الغنائية باللهجة المصرية

بلقيس تتعرض للهجوم بسبب رقصها مع محمد رمضان

   
almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تألقي بإطلالة لا تقاوم في السهرات على طريقة بلقيس فتحي تألقي بإطلالة لا تقاوم في السهرات على طريقة بلقيس فتحي



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib