بسمة بوسيل تستعرض أناقتها بالقفطان المغربي الفاخر
آخر تحديث GMT 08:12:19
المغرب اليوم -

بسمة بوسيل تستعرض أناقتها بالقفطان المغربي الفاخر

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - بسمة بوسيل تستعرض أناقتها بالقفطان المغربي الفاخر

المغربية بسمة بوسيل
الرباط - المغرب اليوم

المغربية بسمة بوسيل شاركت جمهورها صورة جديدة لها وهي متألقة بالقفطان المغربي الغني بالفخامة، ونالت إطلالتها استحسان متابعيها وعاشقات هذا الزي التقليدي الشهير، وقد سبق لطليقة الفنان المصري تامر حسني الظهور بهذا الزي أكثر من مرة، وهذه لمحة عن اختياراتها الأنيقة.
بسمة بوسيل تتألق بإطلالة ملكية في أحدث ظهور

كان القفطان المغربي هو اختيار نجمة ستار أكاديمي السابقة بسمة بوسيل التي استعرضت أناقتها في أحدث ظهور لها بلوك غني بالفخامة بأسلوب ملكي فاخر، حيث ظهرت بالزي التقليدي الذي يشتهر في منطقة المغرب العربي، واختارته هذه المرة باللون الأصفر المشرق المزين بالتطريزات المكثفة بالخيوط الذهبية المتداخلة بفخامة مع الخرز اللامع، وتكون الزي من قطعة داخلية مزينة في المنتصف فقط بالتطريزات ثم يعلوها الجزء الخارجي الذي يتميز بالأكمام الطويلة والقصة المنطلقة فوق القوام التي تكسوها تلك التطريزات الذهبية البراقة، مع الشريط المذهب العريض الذي يحدد كامل حواف الفتحة الأمامية.

واكتملت أناقة الزي بالمجوهرات التراثية من الذهب المرصع بالزمرد واللؤلؤ، فلم تتخل بسمة عن أي قطعة من تشكيلة المجوهرات الفخمة التي تلائم هذا الزي، فزينت عنقها بعقد اللؤلؤ مع الحزام الذهبي السميك الموصول بحقيبة ذهبية منسدلة، والأقراط المتدلية المرصعة،  أما التاج المرصع فمنح بسمة منظرا ملكيا مع شعرها الداكن الذي تركته منسدلا بخصلات مموجة.

بسمة بوسيل بالقفطان المخملي

في ظهور سابق اختارت بسمة بوسيل التألق بقفطان من المخمل باللون الأزرق الملكي تكون من طبقة واحدة ذات قصة محتشمة بالأكمام الطويلة والياقة العالية مع الأطراف الواسعة، وجاء مزينا بتطريزات ذهبية في كل أجزائه تتمركز بكثافة عند المعصمين والياقة ثم تمتد على طول الفتحة الأمامية.
بسمة بوسيل بقفطان من المخمل باللون الأزرق الملكي
 بسمة بوسيل بقفطان من المخمل باللون الأزرق الملكي

 وزينت بسمة ذلك القفطان أيضا بمجموعة مبهرة من المجوهرات الذهبية المشابهة متخلية عن الخواتم والأساور، فظهرت وهي ترتدي التاج الملكي الذي اعتمدت معه تسريحة الشعر المسحوب للخلف على شكل كعكة منخفضة، كما تزينت بعقد فوق الزي، وأقراط متدلية بالإضافة للحزام الذهبي الذي حدد خصرها، ومن بين القطع المميزة التي زينت اللوك هي اكسسوار ذهبي متدلي من الكتفين موصول من الخلف بوشاح طويل من التل الشفاف
إطلالات سابقة لبسمة بوسيل بالأزياء التراثية

وسحرت بسمة عشاقها في ظهور آخر وهي متألقة بقفطان جذاب تميز بلون مبهج بدرجة اللون السيمون، جاء مزينا بتطريزات شبكية من الترتر الذهبي اللامع، مع تطريزات الورود الناعمة التي زينت المعصمين بشكل مكثف، وتداخل ذلك اللون الناعم القفطان مع اللون الأخضر الباستيل في الجزء الداخلي، وزين هو الآخر بالطبقة الخلفية المتدلية من التل المطرز بالورود الصغيرة التي حملت نفس الألوان.

واختارت بسمة مجوهرات ذهبية مرصعة بأحجار متناغمة مع ألوان قفطانها، عبارة عن عقد وأكسسوار متدلي فوق الكتفين، بالإضافة للحزام والتاج الذي جاء مرصعا بتصميم شبكي مفرغ، وواعتمدت تسريحة الشعر القصير المسرح بغرة أمامية منتفخة.

أناقة بسمة بوسيل بالزي الأمازيغي

بالإضافة للقفطان المغربي الذي تعشق الظهور به، أطلت بسمة على عشاقها بستايل الزي الأمازيغي كذلك، اختارته باللون الأحمر، المزين بتطريزات هندسية ملونة، امتدت من فتحة الفستان لغاية الأطراف السفلية، كما زينت أطراف المعصم بنفس التطريز، تزينت بسمه مع تلك الإطلالة المبهجة بحزام معدني بالسلاسل الفضية المتدلية، مع غطاء للرأس مرصع كذلك بمقدمة  معدنية تتدلى فوق الجبين على شكل أكسسوار فضي شهير في المجوهرات الأمازيغية وموصول بوشاح خلفي باللون الأصفر منسدل فوق شعرها المالس، وحملت بسمة حقيبة يد ذات تصميم تراثي مرصع بأكسسوارات فضية، كما زينت ذقنها بوشم على طريقة الزينة الشهيرة بين النساء الأمازيغيات.

وفي ظهور آخر بدت مثل الملكات بإطلالة غنية بنقوشات الذهبية الفاخرة التي زينت قفطانها الأنيق باللون الأبيض، جاء محددا بالخيوط الذهبية، بتصميم مستقيم ذو أكمام طويلة، كسته التطريزات التراثية الشهيرة بالزي المغاربي التي زينت المعصم وامتدت على طول فتحة الياقة، وجاء ذلك الزي كذلك مرفقا بالوشاح الشفاف المحدد بالتطريز الذهبي الذي يمنح طلتها نكهة ملكية فخمة.

 وبنفس الأسلوب زينت بسمة إطلالتها بتاج ذهبي مرصع وحزام سميك، بالإضافة لعقد اللؤلؤ والأقراط المتدلية، ورفعت شعرها المموج للأعلى مع الغرة الأمامية المموجة، واعتمدت المكياج البرونزي القوي الذي زادها جاذبية وتألقا.

تنسيقات خاطفة لبسمة بوسيل بالإطلالات العصرية

بالإضافة للزي التراثي الذي تظهر به كثيرا عبر حسابها الخاص، تشاركنا بسمة صورَ إطلالاتها اليومية أيضا بين الحين والآخر، فمؤخرا أعادت نشر صورة قديمة لها وهي متألقة في شوارع لندن الممطرة بصيحة الفستان المعطف باللون الأبيض، جاء مطبوعا بنقشة الورود باللون التركواز والذهبي، وتميز فستانها بأكمام طويلة وياقة ضيقة ذات فتحة أمامية، وجاء مغلقا بحزام مطاطي حول الخصر بدون اي أزرار، ونسقت مع ذلك اللوك حذاءًا عالي الساق من الجلد البني، كما زينت شعرها بأكسسوار ذهبي بارز للرأس.

كما استعرضت أناقتها بفستان طويل باللون الأبيض، مميز بالتطريزات المفرغة وقصة مجسمة أبرزت ملامح قوامها، صمم بأكمام طويلة وفتحة ياقة علوية، وزينت حواف فستانها بشريط من الدونتيل، واعتمدت مع تلك الطلة الناعمة تسريحة الكعكة المنخفضة مع التزين بعصبة ذهبية مرصعة للرأس.

قد يهمك أيضا:

تامر حسني وبسمة بوسيل يثيران الجدل خلال احتفالهما بالعام الجديد

 

بسمة بوسيل تتحدث للمرة الأولى عن تفاصيل طلاقها من تامر حسني وعلاقتها بأبنائها

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بسمة بوسيل تستعرض أناقتها بالقفطان المغربي الفاخر بسمة بوسيل تستعرض أناقتها بالقفطان المغربي الفاخر



المغرب اليوم - جراحون يزرعون للمرة الثانية كلية خنزير لمريض حي

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 17:53 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

محمد صلاح يضيف لرصيده 3 أرقام قياسية جديدة

GMT 13:50 2012 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

البيئة النظيفة.. من حقوق المواطنة

GMT 21:44 2021 الأحد ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

أشهر الوجهات السياحية المشمسة في الشتاء

GMT 00:48 2021 الإثنين ,04 تشرين الأول / أكتوبر

إسبانيول يفاجئ ريال مدريد بخسارة مؤلمة

GMT 00:06 2021 الأحد ,03 تشرين الأول / أكتوبر

مباراة "قناة رقمية" تثير تساؤلات في جامعة أكادير

GMT 21:44 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 22:47 2012 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

إشتقت إلى الرقص الشرقي وسعيدة بـ"30 فبراير"

GMT 11:34 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

بايرن ميونخ يرفض رحيل توماس توخيل
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib