مي عمر تلهمك أفكار متنوعة لارتداء الفساتين القصيرة
آخر تحديث GMT 16:37:50
المغرب اليوم -

مي عمر تلهمك أفكار متنوعة لارتداء الفساتين القصيرة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مي عمر تلهمك أفكار متنوعة لارتداء الفساتين القصيرة

ازياء متنوعة
القاهرة - المغرب اليوم

تعد الفساتين القصيرة واحدة من القطع المفضلة لدى النجمة مي عمر منذ بداية ظهورها إلى الآن. لهذا لم تتخلى عن اعتمادها وذلك في أغلب إطلالتها سواء العملية أو في الحفلات والسهرات والتي جاءت مناسبة لقوامك بشكل كبير. فإن كنت أنتِ أيضاً من محبيها يمكنك تعلم ارتدائها مع النجمة مي عمر.حيث اهتمت مي عمر باعتماد الفساتين القصيرة بموديلاتها المختلفة بحيث أن تكون مصدر إلهام للكثير من الفتيات من أجل الحصول على مظهر أكثر جاذبية في مختلف الأوقات والمناسبات . فقط تابعي القراءة وسنخبرك عن أفضل موديلات الفساتين القصيرة التي كانت من اختيار مي عمر.

فساتين قصيرة ضيقة من وحي مي عمر 
تعد فساتين القصيرة الضيقة هي القطعة المفضلة لدى النجمة مي عمر في مختلف الأوقات والمناسبات. وذلك لأنها تتماشى مع شكل قوامها الساعة الرملية بشكل كبير فإن كنتِ من أصحاب الجسم الساعة الرملية لا تترددي في اختيارها.حيث اختارت في أحدث إطلالتها الموديلات التي تتميز بأكمام منفوخة بشكل عصري جذاب، إلى جانب الموديلات الضيقة ذات الكتف الواحد. والتي حرصت أن تتماشى مع إطلالتها حسب المكان الذي تتواجد فيه إلى جانب اختيار ألوان الفساتين المناسبة لبشرتها البيضاء بشكل أكثر من رائع.

فساتين قصيرة منفوشة على طريقة مي عمر 
برغم أن الجميع يقع في حب الفساتين القصيرة المنفوشة إلا أن مي عمر اختارتها ولكن ليس بشكل كبير مثلما تعودنا مع الفساتين القصيرة الضيقة. حيث اختارت الموديل البسيط الناعم من الفساتين القصيرة المنفوشة باللون الأسود مع ياقة بيضاء بشكل كلاسيكي جذاب ملفت للنظر. حيث تعد الفساتين القصيرة المنفوشة هي أفضل خيار للمرأة صاحبة الجسم الكمثرى التي ترغب في إخفاء أي إمتلاء بالقوام بحيلة بسيطة. كما يمكنك تنسيقها مع الحقيبة الحمراء بشكل جذاء مثلما فعلت النجمة مي عمر في إطلالتها.

فساتين قصيرة فخمة من مي عمر 
خطفت أنظارنا كثيراً مي عمر باعتماد فساتين قصيرة فخمة وظهر هذا بشكل واضح سواء في إطلالتها الرسمية بالمهرجان أو في جلسات التصوير. ففي مهرجان الجونة اختارت فستان قصير ضيق مطرز بالكامل ومنسق مع تنورة ضخمة من الريش والذي حمل توقيع مايكل سينكو. 

شاهدي أيضاً: ليدي غاغا تتألق بقفطان أنيق بنقش الأزهاراختارت الفساتين القصيرة الفخمة المطرزة بالكامل مع الشراشيب بشكل عصري فخم ومميزة جاء معبر عن ذوقها وستايلها الخاص. ويمكنك أنتِ أيضاً اختيار مثل هذه الموديلات إن كنت بصدد حضور حفل وترغبين أن تكون إطلالتك رائعة ومميزة وسط الجميع.

فساتين قصيرة كاجوال من وحي مي عمر
كانت الفساتين القصيرة الكاجوال اختيار مي عمر ولكن ذلك خلال إطلالتها بمسلسل لؤلؤ. حيث كانت أغلب موديلات الفساتين قصيرة وتحمل الطابع العصري بحيث يمكن أن تتماشى مع إطلالتك في الصباح أو بعد الظهيرة.

حيث يمكنك تجربة اعتماد القميص الفستان القصير مثل مي عمر ولا تنسي اختياره مع الحذاء الرياضي لإطلالة عصرية مميزة. يمكنك أيضاً اعتماد موديلات الفساتين القصيرة الضيقة البسيطة وإضافة لها حزام خصر رفيع مناسب لشكل قوامك وستكون إطلالتك منافسة لإطلالات المشاهير.

فساتين قصيرة ناعمة على طريقة مي عمر
اختارت النجمة مي عمر التعبير عن شخصيتها البسيطة الهادئة باختيار فساتين قصيرة ناعمة. ويمكنك أنتِ أيضاً إستلهام بعض الأفكار من إطلالاتها المتنوعة بالفساتين القصيرة الناعمة التي ظهرت بها أكثر من مرة بمختلف الأوقات للحصول على مظهر مميز.حيث اختارت الموديل البسيط الذي يتميز بالطابع الياباني الأنيق الذي منح مي عمر مظهر جذاب ومميز. اعتمدت مي عمر الفستان القصير الناعم باللون الأخضر الذي يتميز بقصة بسيطة وأكمام منفوخة وخالي من أي تطريزات وتم الاكتاف بتنسيقه مع حزام خصر عريض لمظهر راقي وأنيق.

قد يهمك ايضاً :

الأعلامي عمرو أديب يُقاضي الفنان محمد رمضان

مي عمر تؤكّد أنها شعرت بالخوف والمسؤولية بعد نجاح مسلسل "لؤلؤ"

   
almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي عمر تلهمك أفكار متنوعة لارتداء الفساتين القصيرة مي عمر تلهمك أفكار متنوعة لارتداء الفساتين القصيرة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 08:24 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
المغرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:24 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما
المغرب اليوم - دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 01:36 2024 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

مانشستر يونايتد يٌخطط لحسم 4 صفقات كبرى في الصيف

GMT 15:02 2024 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

برشلونة يتراجع عن ضم موهبة البرازيل
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib