نور الغندور تَخطَّف الأضواء بإطلالات أنثوية متفردة
آخر تحديث GMT 16:56:53
المغرب اليوم -

نور الغندور تَخطَّف الأضواء بإطلالات أنثوية متفردة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - نور الغندور تَخطَّف الأضواء بإطلالات أنثوية متفردة

نور الغندور بفستان أخضر من توقيع علي قروي
القاهرة ـ سليم إمام

نور الغندور تنجح دائما في خطف الأنظار بالأخص في السهرات والفعاليات الفنية التي تحضرها بسبب اختياراتها الجذابة، وجاء آخر ظهور لها خاطفا بفستان مرصع باللون الأخضر الزمردي، وتميز بتصميم ملفت بلمسات جذابة رافقت دائما النجمة المصرية في إطلالاتها للسهرات، حيث تعكس اختياراتها الجرأة والقوة سواء من ناحية التصاميم أو الألوان القوية التي تفضلها، فألقي معنا نظرة سريعة على أجمل إطلالات الفنانة نور الغندور التي ستلهمك حتما باختيار إطلالة سهرة متفردة بأسلوبها الأنثوي.

بفستان سهرة جذاب نور الغندور أبهرت عشاقها بجمال وأناقة طلتها الأخيرة التي استعرضتها بنشر مجموعة من الصور عبر حسابها الخاص على انستجرام، حيث أطلت الفنانة المصرية المقيمة بالكويت، بفستان طويل من توقيع علي قروي، تميز بتصميم مبهر أبرز رشاقتها بشكل ملفت، حيث صمم بقصة الحورية بأكمام طويلة وياقة عالية مرصعة مع ظهر مكشوف وفتحة عمودية جريئة تتوسط الياقة والخصر المحدد بشريط عريض مرصع.

وزين فستان نور الغندور بالكامل بخطوط متوازية من الترتر البراق باللون الأخضر الزمردي تكشف ما بينها عن القماش الداخلي للفستان بلون كريمي ناعم، ويتسع الفستان من الأسفل على شكل ذيل السمكه مع ذيل خلفي طويل، واكتملت أناقة نور بأقراط متدلية مرصعة من Christian Bonja، مع الشعر الويفي المنسدل.

 نور الغندور سحرت متابعيها مؤخرا بلوك عصري مميز من توقيع نيكولا جبران، عبارة عن رداء طويل وفضفاض مبطن مطبوع بتدرجات لونية لامعة باللون البنفسجي مع لمسات من اللون الأخضر، مصمم بياقة مخملية مثنية مع خصر محدد بحزام وأكمام متوسطة الطول ذات تصميم عريض، وتميز الزي بفتحة أمامية كشفت عن البنطلون الجلدي الذي اختارته بلون بنفسجي غامق بتصميم Pants boot الملتصق بحذاء بكعب عالي ورفيع مع مقدمة مدببة، واعتمدت مع هذا اللوك المميز تسريحة الشعر الويفي واكتفت بأقراط وخاتم. 

وأطلت نور خلال حفل سحور بإطلالة محتشمة وأنيقة بدرجة اللون البنفسجي من توقيع Gucci، فتألقت بفستان طويل وفضفاض مصمم بأكمام شفافة متدلية وملتصقة، كما تميز بخصر محدد بحزام بنفس قماش الفستان، وزين بياقة عالية مرصعة بأحجار كريستالية على شكل عقد، وتركت شعرها منسدلا بخصلات مموجة وحملت حقيبة يد معدنية مرصعة كذلك. 

وبدت نور في كامل أناقتها بفستان طويل باللون الأسود الموحد، مصمم بقصة أوف شولدر بفتحة ياقة مموجة تكشف عن كتفيها، مع أكمام طويلة، وانسدل الفستان على قوامها الممشوق بقصة مجسمة يتخللها شق ساق عالي، وانتعلت مع هذا اللوك حذاء مدببا بالكعب العالي والرفيع مع المقدمة المدببة من الجلد الأسود، وازدادت الإطلالة أناقة بأقراط ماسية دائرية وخواتم، وتركت شعرها منسدلا كعادتها.

نجمة مسلسل "دهب" نور الغندور أبهرت عشاقها بفستان طويل باللون الأسود من توقيع مرمر حليم، مصمم بقماش مجعد بقصة ضيقة مكشوفة الأكتاف منسدلة بقصة مستقيمة، مع أكمام منفصلة على شكل قفاز، وجاءت اللمسة الملفتة في فستانها هي الكتف المائل المصمم بأسلوب دراماتيكي منتفخ باللون الأبيض ويمتد لغاية جانب الخصر ثم ينسدل من الخلف على شكل ذيل طويل، واعتمدت نور تسريحة الكعكة العالية مع الغرة الأمامية مع هذا اللوك وأكتفت بأقراط متدلية.

نور الغندور اختارت كذلك إطلالة ملفتة نسقتها من فستان ميدي مرصع بتطريزات كريستالية باللون الأسود والفضي على شكل نقشة الزيبرا، واتخذ الفستان في تصميمه قصة ضيقة أبرزت رشاقة قوامها مع أكمام طويلة وياقة عالية، وانتعلت صندلا باللون الأسود عالي بشرائط رفيعة، أما شعرها فسحبته للخلف على شكل كعكة عالية أبرزت جمال ملامحها، واكتفت بأقراط صغيرة وخواتم براقة. 

وبدت نور الغندور متوهجة في حفل توزيع جوائز Joy awards 2023 بفستان سترابلس طويل باللون الأحمر البراق من توقيع Portia and Scarlett، تميز بتصميم مجسم يحدد القوام مع شق جانبي يكشف عن ساقها، وذيل خلفي منسدل، وجاء الفستان مرصعا بالكامل بحبات الترتر البراقة، ونسقت نور مع إطلالتها حقيبة يد معدنية على شكل كبسولة مرصعة بالأحمر والفضي، كما وضعت وشاحا أبيضا من الفرو على كتفيها، وانتعلت حذاءً مدببا عالي باللون الأحمر، واكتملت أناقتها بمجوهرات ماسية فخمة وشعر منسدل.

نور الغندور تألقت كذلك في مهرجان ضيافة بإطلالة براقة بتصميم فاخر من توقيع المصمم اللبناني زياد نكد، وكانت اللمسة الملفتة في الفستان هي الأكمام الشفافة المتدلية برقة على الأرض والمزينة بتطريزات فضية براقة منحت طلة نور الكثير من الرقي، وجاء الفستان باللون الرمادي الفاتح وتميز بتصميم ضيق مع فتحة ياقة على شكل حرف الـV وخصر محدد بحزام رفيع، مع تصميم متداخل في الجزء السفلي يتخلله شق طويل في المنتصف، وزين الفستان بالكامل بالتطريزات المرهفة بأسلوب خاطف.

أما خلال حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي في شهر ديسمبر الماضي، فتألقت نور الغندور بفستان بنفسجي طويل من توقيع زياد نكد، تميز بتصميم أنيق بقصة محددة للقوام مع فتحة ساق وأكتاف منتفخة ينسدل منها أكمام طويلة متدلية ومفتوحة، كما تميز الفستان بخصر محدد بحزام وياقة منحنية، وجاء مزينا بالكامل بتطريزات فضية لامعة، وفضلت نور تسريحة الشعر المرفوع مع هذا اللوك وتزينت بأقراط ماسية متدلية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

شقيق نور الغندور يُفاجئها في مقر عملها أثناء تصوير "دفعة بيروت"

نور الغندور تردّ على انتقاد الجمهور مؤخرًا بسبب إطلالتها الجديدة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نور الغندور تَخطَّف الأضواء بإطلالات أنثوية متفردة نور الغندور تَخطَّف الأضواء بإطلالات أنثوية متفردة



المغرب اليوم - جراحون يزرعون للمرة الثانية كلية خنزير لمريض حي

GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib