أنابيلا هلال  تتألق بفستان أسود من زهير مراد
آخر تحديث GMT 10:41:41
المغرب اليوم -
استقالة مسؤولة أميركية بالخارجية احتجاجًا على حرب الإبادة في غزة ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 32623 شهيدًا و75092 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود
أخر الأخبار

أنابيلا هلال تتألق بفستان أسود من زهير مراد

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أنابيلا هلال  تتألق بفستان أسود من زهير مراد

فساتين السهرة
لندن - المغرب اليوم

ظهرت الإعلامية اللبنانية  أنابيلا هلال، بفستان أسود راقي من توقيع مصمم الأزياء العالمي، زهير مراد، في حلقة خاصة لجمع تبرعات لصالح أطفال لبنان.وكانت أنابيلا هلال قد أعلنت عن دعمها لحملة لدعم مستشفى أطفال في لبنان، في إطار مبادرة إنسانية، انطلقت جراء الكارثة الإنسانية التي تسبب فيها انفجار مرفأ بيروت العام الماضي في الرابع من أغسطس/آب 2020.

وبعد انفجار مرفأ بيروت العام الماضي، تم تدمير مستشفى للأطفال في منطقة الكرنتينا كان به وحدة متخصصة تعالج حديثي الولادة ممن هم في حالة حرجة. توفي أحد الأطفال حديثي الولادة. وتأثر ما لا يقل عن 12 من مرافق الرعاية الصحية الأولية ومراكز الأمومة والتلقيح والأطفال حديثي الولادة في بيروت، حيث كانت تخدم هذه المراكز حوالي 120 ألف شخص، حسب نائبة ممثل اليونيسف في لبنان، فيوليت سبيك -وارنري.

وفي الفيديو التعريفي للحملة، الذي نشرته أنابيلا هلال، بدورها، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، نصت الدعوة على "أنابيلا هلال تدعيكم يوم الأحد لمتابعة مبادرة إنسانية عبر شاشة ال MTV LEBANON لدعم مستشفى الكرنتينا التي تضررت جراء كارثة ٤ آب وإنقاذ قلب طفل".

وعبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، نشرت أنابيلا هلال صورة لها من الحلقة الخاصة، وعلقت عليها "‎تابعوني الليلة في حلقة خاصة ضمن Le Bal Du Cèdre بنسخته الرابعة لجمع التبرعات لمستشفى الكرنتينا مباشرةً عبر شاشة @MTVLebanon في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً!".بدوره، نشر مصمم الأزياء اللبناني العالمي، زهير مراد، صور من إطلالة أنابيلا، في الحلقة الخاصة لدعم أطفال لبنان، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

ومن المقرر أن تتجه إيرادات حملة التبرعات لصالح قسم الأطفال في مستشفى الكرنتينا ASSAMEH BIRTH AND BEYOND في لبنان.يشار إلى أن مستشفى الكرنتينا في بيروت من بين المؤسسات الحيوية التي دمرها الانفجار الذي هزّ المدينة في الرابع من أغسطس/ آب الماضي.

ويقع هذا المستشفى في وسط المدينة في منطقة الكرنتينا على بعد أقل من كيلومترين من مرفأ بيروت، حيث يوجد فيه قسم (أسامي) Assameh - Birth & Beyond المختص بطب الأطفال العام، ولا يوجد غيره في لبنان.ودمر الانفجار القسم ومستشفى الكرنتينا بالكامل في غضون دقائق، ولكن الأطفال أخرجوا من المستشفى قبل وقوع الانفجار الثاني الأكبر، ولذلك أصيبت الممرضات بجروح طفيفة فقط.

وبسبب قرب المستشفى من الميناء أمكن للعاملين رؤية الحريق قبل أن يخرج عن نطاق السيطرة. وبسرعة لا تصدق، ذهبوا إلى الثكنة المجاورة لطلب المساعدة.في غضون أيام بعد الانفجار، وصل فريق سويسري للمساعدات الإنسانية للمساعدة في إيجاد حل مؤقت لمستشفى الكرنتينا وإعادة بناءه.

قد يهمك ايضا:

إطلالات مفعمة بالأنوثة من وحي أنابيلا هلال لعام 2020

أنابيلا هلال تكشف حقيقة امتناع الفنانة نانسي عجرم عن تقبيلها

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنابيلا هلال  تتألق بفستان أسود من زهير مراد أنابيلا هلال  تتألق بفستان أسود من زهير مراد



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib