ياسمين صبري تتألق بالأخضر من توقيع نيكولا جبران
آخر تحديث GMT 09:54:28
المغرب اليوم -

ياسمين صبري تتألق بالأخضر من توقيع نيكولا جبران

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ياسمين صبري تتألق بالأخضر من توقيع نيكولا جبران

الفنانة المصرية ياسمين صبري
القاهرة - المغرب اليوم

ظهرت الفنانة المصرية ياسمين صبري، بإطلالة ساحرة في حفل مجوهرات كارتييه" في إيطاليا، حيث ارتدت فستان أخضر من مصمم الأزياء نيكولا جبران.وبدت ياسمين صبري بسفتان أنيق من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي، نيكولا جبران، مجسم وبأكمام أوف شولدر باللون الأخضر، ومحدد من الخصر، مما أبرز رشاقتها وقوامها الممشوق.وإنتعلت ياسمين صبري حذاءً ذا كعب عالٍ باللون الفضي وكلاتش صغيرة الحجم باللون الأخضر والفضي والأسود.وأكملت ياسمين صبري إطلالتها المميزة، بمجموعة من المجوهرات تحت إمضاء علامة المجوهرات الشهيرة كارتييه "Cartier" ،حيث بدت بعقد أنيق منسدل منه حجر طبيعي باللون الأخضر ليتناغم مع إطلالتها ،وأقراط كبيرة الحجم وإسورة وخاتم.

أما تسريحة ياسمين صبري، فجاءت بسيطة ومناسبة لإطلالتها، حيث تركت خصلات شعرها البنية منسدلة على ظهرها بشكل أنيق، مما أبرز أنوثتها وجمالها.وطبقت ياسمين صبري مكياجاً ناعماً يتناسم مع لون بشرتها ويبرز جمال ملامحها، ومستوحى من الألوان الترابية، فوضعت أحمر الشفاة باللون النود، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني، كما وضعت آيشادو فوق عينيها باللون البني والمدمج مع البيج.جاءت إطلالة ياسمين صبري خلال حضورها حفل مجوهرات كارتييه في إيطاليا، وقامت بإلتقاط صور مع الموديل وهي تقف بجوارهم وتظهر علامات السعادة على وجهها، وقامت بتصويرهم.

ملاحظات على إطلالة ياسمين صبري: 

في سياق آخر، وجهت صفحات معنية بالموضة وأزياء المشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ملاحظات على إطلالة ياسمين صبري الأخيرة في حفل كارتييه.فبينما أكد مراقبون أن الفستان لونه جميل ومناسب لبشرة النجمة المصرية وأن تنسيقه موفق من ناحية الحذاء السيلفر والمجوهرات بالزمرد الأخضر، وأن تقنية القصات الملتفة حول الجسم تناسب قوام ياسمين من ناحية المبدأ لكن التنفيذ كان غير موفق في هذه الإطلالة تحديدًا.

الملاحظات طالت أيضًا، أن هذا الاستايل، متكرر كثيرًا في إطلالات ياسمين صبري، فلديها فستانين يحملين نفس الأفكار، عبارة عن قصات ملتفة حول الجسم، مع أكمام طويلة ضمن فستان ضيق وطويل.ملاحظة أخرى متعلقة بقصة الأكتاف المنسدلة التي لا تليق بأكتاف النجمة العريضة وكان من المفترض أن تكون أعلى وثابته عند زاوية الكتف تمامًا لكسر مسافة من حجم عرض الكتف.

تعد ياسمين صبري واحدة من أجمل وأكثر النجمات أناقة على مستوى الوطن العربي بل والعالم. ووجهها الجميل وملامحها الفاتنة رشحتها لتكون ضمن أجمل 100 امرأة في العالم. لهذا تحرص الفنانة ياسمين صبري دائمًا على أناقتها وإطلالاتها، التي تجمع بين الفخامة والرفاهية، وترتدي من أكبر وأغلى دور الأزياء العالمية. وتخطف أزياء ياسمين صبري الأنظار دائماً، حيث تتميز الفنانة المصرية بإطلالاتها المتميزة التي تتنوع ما بين إطلالات كلاسيكية ورياضية، وأخرى بفساتين سواريه، ومن أواخر الإطلالات التي ظهرت فيها بفستان سواريه خطف الأنظار، إطلالتها في مهرجان القاهرة السينمائي، حيث ظهرت ياسمين صبري بفستان أسود منفوش، إلى جانب تسريحة شعرها والمكياج الذي تظهر به دائماً، إلا أن أكثر ما لفت الأنظار إليها ارتدائها للإكسسوارات فوق جوانتي أسود طويل.

هذا فضلًا عن كونها وجه إعلاني ودعائي لدور أزياء ومجوهرات ومكياج عالمية، أبرزها "كارتييه" و"ماك".حرص ياسمين صبري على إطلالاتها والحفاظ على جمالها، دفعها لإجراء بعض عمليات التجميل وإن كانت صغيرة، فلا يمكن لأحد ألا يلاحظ أن الفنانة المصرية  تبدلت ملامحها منذ ظهورها وحتى الآن لتبدو بوجه أكثر نحافة وشفتين ممتلئتين، إلى جانب تغير في رسمة عيونها حيث اعتمدت على استخدام مجموعة من التقنيات منها الفيلر والبوتكس لملء الوجه والشفتين ورفع الحاجبين، وهو ما جعلها تقترب في ملامحها إلى  عدد من  المشاهير على رأسهم كيم كاردشيان ونادين نسيب نجيم.

قد يهمك ايضا:

بإطلالة ربيبعية ياسمين صبري تتألق على غلاف إحدى المجلات

ياسمين صبري تحتفل بعيد زواجها الأول من رجل الأعمال أبو هشيمة

       
almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسمين صبري تتألق بالأخضر من توقيع نيكولا جبران ياسمين صبري تتألق بالأخضر من توقيع نيكولا جبران



سيرين عبدالنور تُبهر جمهورها بإطلالة مُميزة بفستان أسود قصير

بيروت - المغرب اليوم

GMT 12:24 2022 الخميس ,20 كانون الثاني / يناير

اتجاهات الموضة للمعاطف هذا العام
المغرب اليوم - اتجاهات الموضة للمعاطف هذا العام

GMT 12:14 2022 الخميس ,20 كانون الثاني / يناير

جزر السيشل لعُطلة مِثالية وسَط الطبيعة الخلابة
المغرب اليوم - جزر السيشل لعُطلة مِثالية وسَط الطبيعة الخلابة

GMT 22:45 2022 الخميس ,20 كانون الثاني / يناير

أخنوش يؤكّد أن ملك المغرب يرعى "الدولة الاجتماعية"
المغرب اليوم - أخنوش يؤكّد أن ملك المغرب يرعى

GMT 21:21 2022 الجمعة ,21 كانون الثاني / يناير

محلل سياسي يُطالب "بي بي سي" بمستحقاته خلال بث مباشر
المغرب اليوم - محلل سياسي يُطالب

GMT 20:31 2021 الأحد ,05 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يحقق أول انتصار مع رانجنيك

GMT 15:55 2021 الأحد ,05 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح يكشف عن جوانب حياته وسر تسديد ضربات الجزاء
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib