زيدان يَرْصد مكامن ضُعف أشرف حكيمي ويحثّ لاعبيه على استغلالها
آخر تحديث GMT 21:06:35
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

زيدان يَرْصد مكامن ضُعف أشرف حكيمي ويحثّ لاعبيه على استغلالها

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - زيدان يَرْصد مكامن ضُعف أشرف حكيمي ويحثّ لاعبيه على استغلالها

زين الدين زيدان،
الرباط - المغرب اليوم

يُحيط زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، بعُمْقٍ بإمكانيات المغربي أشرف حكيمي، لاعب إنتر ميلان، ويُدرك بدقة نقاط قوته كما مكامن ضُعفه؛ وهو ما سيحاول الفرنسي استثماره في مباراة اليوم، التي ستجمع الفريقيْن، على أرضية ملعب "جيوزيبي مياتزا"، لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكر موقع "ديفنسا سنترال"، المواكب لكواليس وخبايا النادي الملكي، أن زيدان حثّ لاعبيه على استغلال الأطراف واللعب في ظهر الدولي المغربي، خاصة إذا ما اعتمد المدرب الإيطالي، أنطونيو كونتي، رسما تكتيكياً قوامه ثلاثة لاعبين في قلب الدفاع، وجناحيْن بأدوار دفاعية وهجومية.

وتابع المصدر نفسه أن الدولي الفرنسي السابق سجَّل بعض القصور الذي لازال يشوب المردود الدفاعي لصاحب الـ22 سنة، مما حرّضه على بناء نهج تكتيكي وتنشيط هجومي يتطابق مع العيوب التي تَسِمُ تفاعل حكيمي مع هجمات المنافسين.

وأكد كونتي، في مجموعة من المناسبات السابقة، أن لاعب بوروسيا دورتموند السابق يملك مقومات ومؤهلات هجومية عالية، لافتاً في الوقت نفسه إلى حاجة حكيمي للاشتغال أكثر على جانبه الدفاعي حتى يُطوِّر من "البروفايل" الخاص به ويُبلور الإضافة التي يُقدّمها لفريقه.

وشارك حكيمي كأساسي في مقابلة الذهاب التي أُجريت على أرضية ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، والتي عرفت ارتكابه لخطأ في التمرير، جراء مضايقة من الظهير الأيسر فيرلاند ميندي، قبل أن يصطاد ويقتنص كريم بنزيما الكرة ويودعها في شباك الحارس سمير هاندانوفيتش.

ويتذيَّل "النيراتزوري" ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطتيْن، مُقابل أربع نقاط لريال مدريد في المركز الثاني مناصفةً مع شاختار دونتسك، فيما يتصدر بوروسيا مونشنغلادباخ الترتيب بخمس نقاط، مما يفرض على الفريق الإيطالي حصد النقاط الثلاث لإنعاش آماله في العبور إلى ثمن النهائي.

قد يهمك أيضَا :

مدرب ريال مدريد يكشف عن قائمة الفريق ضد ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

الإنتر يستضيف ريال مدريد في قمة دوري أبطال أوروبا

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زيدان يَرْصد مكامن ضُعف أشرف حكيمي ويحثّ لاعبيه على استغلالها زيدان يَرْصد مكامن ضُعف أشرف حكيمي ويحثّ لاعبيه على استغلالها



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib