الاتحاد المغربي يصدر عقوبات قاسية في حق بعض الأندية واللاعبين
آخر تحديث GMT 23:50:13
المغرب اليوم -

بسبب خروقات مختلفة في النظام الأساسي

الاتحاد المغربي يصدر عقوبات قاسية في حق بعض الأندية واللاعبين

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الاتحاد المغربي يصدر عقوبات قاسية في حق بعض الأندية واللاعبين

فريق الوداد الرياضي
الدار البيضاء - المغرب اليوم

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للاتحاد المغربي لكرة القدم يومه الأربعاء  12 يونيو 2019 وأصدرت القرارات التالية :

 البطولة الوطنية اتصالات المغرب القسم الأول، مؤجل الجولة 27:
تم تغريم نادي الوداد الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بأولمبيك خريبكة، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
كما تم تغريم نفس الفريق بمبلغ 10 درهما لاجتياح جماهيره لأرضية الملعب بعد نهاية المباراة التي جمعته بأولمبيك خريبكة، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
إلزام  فريق الوداد الرياضي بأداء تعويض مادي لكل الخسائر التي ألحقها جمهوره، اثر اجتياحه لأرضية المركب الرياضي محمد الخامس، بعد نهاية المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك خريبكة وذلك بعد تقييمها وتحديدها من طرف إدارة الملعب.
وتم توقيف ياسين الحواصلي لاعب فريق أولمبيك خريبكة، لمباراتين واحدة منها  موقوفة التنفيذ، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الوداد الرياضي.

وبخصوص الجولة 29 أصدرت اللجنة الأحكام التالية:
معاقبة فريق أولمبيك أسفي بإجرائه مباراتين نافذتين دون جمهور، مع تغريمه مبلغ 75 ألف درهما، لاجتياح جماهيره لأرضية ملعب المسيرة في المباراة التي جمعته بنادي الكوكب المراكشي مما أدى إلى توقيف اللقاء لمدة 21 دقيقة، فضلا عن استعماله للشهب الاصطناعية ورميه للقارورات ومواد حديدية داخل رقعة الميدان، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
كما تم توقيف أحمد بوكطاية، الكاتب العام لفريق أولمبيك أسفي لمباراة واحدة، مع تغريمه مبلغ 4000 درهما لاحتجاجاته المبالغ فيها على قرارات الطاقم التحكيمي خلال المباراة التي جمعته بالكوكب المراكشي، وذلك المادة 86 من قانون العقوبات.
وتغريم نادي الكوكب المراكشي، مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك أسفي ، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
+ تغريم فريق أولمبيك أسفي، مبلغ 2000 درهما، لجمعه خمس إنذارات وطرد في المباراة التي جمعته بنادي الكوكب المراكشي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

وتم تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
وتم تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب التطواني، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
وتغريم فريق المغرب التطواني، مبلغ 2000 درهما، لجمعه ستة إنذارات في المباراة التي جمعته بنادي الرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
وتغريم فريق سريع واد زم مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك خريبكة، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

وبخصوص الجولة 30 تم كذلك:
توقيف يوسف أكردوم لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي، لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الرجاء الرياضي.
وتغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
وتغريم فريق الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
وتوقيف أيوب القاسمي لاعب فريق حسنية أكادير، لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب الريف للحسيمة.

وتوقيف أمين الصادقي لاعب فريق حسنية أكادير، لمباراة واحدة نافذة، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب الريف للحسيمة.
وتغريم فريق الكوكب المراكشي مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، ورمي الكراسي على أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
وإلزام فريق الكوكب المراكشي بأداء تعويض مادي لكل الخسائر التي ألحقها جمهوره، بالملعب الكبير لمدينة مراكش، وذلك بعد تقييمها وتحديدها من طرف إدارة المركب.
وتمتغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق الكوكب المراكشي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
وتغريم فريق أولمبيك خريبكة مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريقه بمولودية وجدة، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

قد يهمك أيضا :

  جماهير الوداد المغربي تُنبِّه "المرتزقة" و"الدخلاء"

الوداد يحقق أكبر عدد من الانتصارات في موسمه الرياضي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد المغربي يصدر عقوبات قاسية في حق بعض الأندية واللاعبين الاتحاد المغربي يصدر عقوبات قاسية في حق بعض الأندية واللاعبين



GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 18:51 2019 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

حمد الله ينافس ليفاندوفسكي على لقب هداف العام

GMT 14:43 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

قائمة بأسماء أفضل المطاعم في مدينة إسطنبول التركية

GMT 20:29 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

منة فضالي " فلّاحة" في "كواليس تصوير مشاهدها بـ"الموقف"

GMT 06:46 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

ماكياج عيون ناعم يلفت الأنظار ليلة رأس السنة

GMT 03:29 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

أصالة تبهر جمهورها خلال احتفالات العيد الوطني في البحرين

GMT 07:40 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

اللاعب مروان زمامة مطلوب من ثلاث فرق مغربية

GMT 06:44 2016 الأربعاء ,15 حزيران / يونيو

اختيار هرار الأثيوبية رابع أقدس مدينة في الإسلام

GMT 04:44 2015 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

شركة ألعاب "إيرفكيس" الشهيرة تطلق ألعاب خاصة للفتيات

GMT 09:18 2015 السبت ,26 كانون الأول / ديسمبر

هواوي Y6 تبيع 5 آلاف وحدة من الهاتف النقال

GMT 08:19 2023 الثلاثاء ,25 تموز / يوليو

18,9 مليون بطاقة بنكية متداولة بالمغرب سنة 2022

GMT 21:49 2023 الثلاثاء ,07 شباط / فبراير

كارمن بصيبص بأزياء ناعمة وأنيقة تعكس شخصيتها
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib