قطر يعلن تعاقده رسميًا مع المغربيين بلمعلم وياجور لضمهما إلى صفوفه في الموسم المقبل
آخر تحديث GMT 01:34:38
المغرب اليوم -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو خروج جميع المستشفيات في محافظة رفح جنوب قطاع غزة عن الخدمة باستثناء مستشفى تل السلطان للولادة استشهاد 6 فلسطينيين وإصابة آخرين بينهم طبيب برصاص قوات الاحتلال شمالي غزة هيئة الدفاع المدني في غزة تُعلن انتشال أكثر من 40 جثماناً وعشرات الجرحى جراء القصف الإسرائيلي على رفح استشهاد وإصابة عدد من الفلسطينيين في قصف للاحتلال شمال ووسط غزة في اليوم الـ234 للعدوان الإسرائيلي هزة ارضية متوسطة القوة تضرب منطقة الريف في المغرب زلزال بقوة 6.6 درجات يضرب أرخبيل تونغا جنوب المحيط الهادئ
أخر الأخبار

عبّر اللاعبان عن سعادتهما بهذه التجربة الاحترافية الجديدة في الدوري القطري

"قطر" يعلن تعاقده رسميًا مع المغربيين بلمعلم وياجور لضمهما إلى صفوفه في الموسم المقبل

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

المدافع المغربي إسماعيل بلمعلم
الدار البيضاء - محمد خالد

قدم نادي "قطر" القطري لكرة القدم، لاعبيه الجديدين، المغربيين إسماعيل بلمعلم القادم من "الرجاء البيضاوي" بعد فترة إعارة قضاها الموسم الماضي مع "الوكرة" القطري، والهداف محسن ياجور القادم من "المغرب التطواني".

وتم التعاقد مع اللاعبين المغربيين لمدة موسمين، وبهذا يكون النادي قد أكمل عقد محترفيه الأجانب استعدادًا للموسم الجديد، بوجود التونسي حمدي الحرباوي والكوري الجنوبي هان كوك.

وكشف الهداف المغربي محسن ياجور عن سعادته الكبيرة بارتداء قميص الفريق القطري، وقال في اللقاء الصحافي الخاص بتقديمه لوسائل الإعلام " هذه المرة الأولى التي أتواجد فيها في الخليج، والأولى التي أظهر فيها في دوري النجوم، وأتمنى أن أقدم الإضافة التي ينتظرها مني نادي قطر في ظل الثقة الكبيرة التي قدمها لي مجلس الإدارة"، وأضاف "كانت أمامي العديد من العروض من الخليج لكنني فضلت نادي قطر لأنه فريق كبير ولديه طموح، ونحن الآن أمام تطلعات كبيرة، من أجل الوصول إلى منصات التتويج ".

ووصف المدافع المغربي إسماعيل بلمعلم الانضمام إلى صفوف نادي قطر بالفخر الكبير، حيث قال "أشعر بسعادة كبيرة بالانضمام إلى صفوف نادي كبير مثل قطر كما أنه شرف لي أن يتم اختياري من قبل المدرب راضي شنيشل فهذه هي المحطة الثانية لي في دوري النجوم وأتمنى أن يحالفني التوفيق فيها".

وأضاف " سنلعب بكل طموح وعزيمة من أجل تحقيق النجاح هذا الموسم ونأمل بأن نكون عند حسن ظن الإدارة والجماهير"، وعن طموحاته المستقبلية قال "طموحي هو الفوز بالألقاب وعلينا أن نقدم أفضل ما لدينا حتى نكون على المستوى الذي يساهم في عودة البطولات وتحقيق النجاحات التي ينتظرها الجميع ".

يشار إلى أن الثنائي ياجور وبلمعلم انضافا إلى قائمة اللاعبين المغاربة الذين حملوا ألوان قطر القطري إلى جانب عبد السلام وادو وطلال القرقوري ومروان زمامة ويوسف السفري.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قطر يعلن تعاقده رسميًا مع المغربيين بلمعلم وياجور لضمهما إلى صفوفه في الموسم المقبل قطر يعلن تعاقده رسميًا مع المغربيين بلمعلم وياجور لضمهما إلى صفوفه في الموسم المقبل



الإطلالات البراقة اختيارات نانسي عجرم في المناسبات

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 15:24 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

هالة سرحان سفيرة معرض أبوظبي الدولي للكتاب

GMT 07:33 2017 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

خاتم ملعون يتسبب في وفاة فالنتينو وعشرات غيره

GMT 01:36 2016 الأربعاء ,19 تشرين الأول / أكتوبر

جرّبي بسكويت الفستق السوداني..طعم شهي ومميز

GMT 12:51 2012 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

ليز هيرلي تبتاع قصرًا بحوالي 9 ملايين دولار

GMT 20:13 2015 السبت ,03 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الردة لمرضى البواسير
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib