جهود مكثفة لتجهيز المغربي بدر بانون لمواجهة الدحيل
آخر تحديث GMT 18:11:25
المغرب اليوم -

جهود مكثفة لتجهيز المغربي بدر بانون لمواجهة الدحيل

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - جهود مكثفة لتجهيز المغربي بدر بانون لمواجهة الدحيل

مدافع المغربي بدر بانون،
الرباط - المغرب اليوم

 أكد النادي الأهلي المصري، اليوم الأربعاء، أن الجهاز الطبي يكثف جهوده من أجل تجهيز المدافع المغربي بدر بانون، الذي تعرض للإصابة في مران الأمس، استعدادا لمواجهة الدحيل القطري، غدا الخميس بكأس العالم للأندية.

وأوضح الأهلي عبر موقعه الرسمي، أن أعضاء الجهاز الطبي قاموا بعقد جلسات فحص مع بدر بانون داخل فندق الإقامة، من أجل تجهيزه ومتابعة حالته بهدف الاطمئنان عليه قبل مران الفريق مساء اليوم.

وكان الجهاز الطبي قد بذل جهودا مكثفة خلال معسكر الفريق، الذي بدأ هذا الأسبوع في الدوحة على هامش الاستعداد لمنافسات كأس العالم؛ من أجل تجهيز اللاعبين المصابين، وعلى رأسهم محمد هاني الذي عاد بقوة إلى التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية.

كما قطع وليد سليمان شوطا كبيرا في تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية، التي تعرض لها خلال مباراة البنك الأهلي في الدوري الممتاز.

"موسيماني واللاعبون يتفقدون ملعب اللقاء"

ويتفقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، وجهازه المعاون واللاعبون مساء اليوم أرضية ملعب المدينة التعليمية، الذي يحتضن مواجهة الدحيل في السابعة والنصف مساء غدٍ الخميس بتوقيت القاهرة، في مستهل مشوار الفريق بكأس العالم للأندية.

ويأتي هذا الإجراء كأمر متبع للفرق المشاركة في كأس العالم للأندية، حيث لا يسمح لها بالمران على ملعب المباراة مع أحقيتهم في تفقد أرضية الملعب فقط قبل المباراة بـ24 ساعة.

في سياق آخر كشف عبد الرحمن سعيد، طبيب التغذية عبر موقعه الأهلي أنه قام تعديل البرنامج الغذائي الخاص باللاعبين وذلك قبل 24 ساعة من مواجهة الدحيل وفقًا للنظام المتبع في هذا الأمر ليلة المباريات.

"تعديل البرنامج الغذائي"

من جانبه، قام الدكتور عبد الرحمن سعيد، طبيب التغذية، بتعديل البرنامج الغذائي الخاص باللاعبين، حيث قال إن اليوم الذي يسبق المباراة يشهد تعديلا في برامج التغذية الخاصة باللاعبين من خلال التركيز علي رفع نسب الكربوهيدرات، وتقليل البروتين في الوجبات المقدمة.

وقال طبيب التغذية إن اليوم الذي يسبق المباراة يشهد تعديلا في برامج التغذية الخاصة باللاعبين من خلال التركيز علي رفع نسب الكربوهيدرات، وتقليل البروتين في الوجبات المقدمة، وذلك في إطار الاستعداد للمباراة.

"موسيماني والشناوي يحضران المؤتمر الصحفي"

ويحضر بيتسو موسيماني، ومحمد الشناوي قائد الفريق، وقائع المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، والذي ينطلق في الخامسة والنصف مساء اليوم، عن طريق تقنية الفيديو كونفرانس داخل قاعة المؤتمرات الخاصة بملعب المدينة التعليمية.

كما يقام الاجتماع الفني للمباراة في الواحدة ظهر اليوم الأربعاء، داخل مقر إقامة البعثة عن طريق تقنية الفيديو كونفرانس للتأكيد على التعليمات التنسيقية الخاصة، والزي الرسمي للفريقين، بالإضافة إلى موعد الوصول إلى الملعب، بجانب التشديد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا.

قد يهمك ايضا 

الأهلي المصري يفتح خزائنه لضم "جوهرة أوروغواي"

المغربي بدر بانون يواصل "التألق" والأهلي يستعيد الصدارة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جهود مكثفة لتجهيز المغربي بدر بانون لمواجهة الدحيل جهود مكثفة لتجهيز المغربي بدر بانون لمواجهة الدحيل



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ المغرب اليوم

GMT 16:11 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

ميغان ماركل تطلب من امرأة عدم الوقوف بجانب هاري

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib