يوفنتوس يبحث عن تعزيز صدارته للدوري الإيطالي أمام ليتشي
آخر تحديث GMT 03:26:05
المغرب اليوم -
تفجير يستهدف قاعدة أميركية في العراق بواسطة حزب الله وزارة الري المصرية تعلن استعدادها لإستئناف التفاوض على أساس مخرجات القمة الافريقية المصغرة التى عُقدت فى 21 يوليو ومخرجات الإجتماع الوزارى ليوم 3 أغسطس الجاري الرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمالالرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمال رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف المحتجون اللبنانيون يطالبون باستقالة مجلس النواب بعد الحكومة محتجون لبنانيون يحتفلون باستقالة حكومة حسان دياب غوتيريش يدعو لإجراء تحقيق موثوق وشفاف بشأن الانفجار في مرفأ بيروت وتحقيق المساءلة التي يطالب بها الشعب اللبناني استقالة الحكومة اللبنانية برئاسة حسان دياب وفاة اليوتيوبر المصري مصطفى الحفناوي بعد أيام من إصابته بجلطة في المخ الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط يحذر من خطورة وضع السفينة صافر قبالة السواحل اليمنية
أخر الأخبار

ابتعد لاتسيو عن اليوفي بفارق 4 نقاط

يوفنتوس يبحث عن تعزيز صدارته للدوري الإيطالي أمام ليتشي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - يوفنتوس يبحث عن تعزيز صدارته للدوري الإيطالي أمام ليتشي

يوفنتوس الإيطالي
روما - المغرب اليوم

عاد فريق يوفنتوس لمنافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم عقب انتهاء فترة الغلق بسبب فيروس كورونا، بأداء ممل، ولكنه استطاع أن يعزز صدارته للدوري بفضل تعثر لاتسيو، الذي ابتعد عن يوفنتوس بفارق أربع نقاط، حيث يستضيف يوفنتوس، متصدر الدوري برصيد 66 نقطة، فريق ليتشي غدا الجمعة، قبل يوم من المواجهة التي يستضيف فيها لاتسيو فريق فيورنتينا في الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة.
وفاز يوفنتوس على بولونيا 2 - 0، فيما خسر لاتسيو أمام أتالانتا 2 - 3، حيث كان متقدما بهدفين نظيفين لكن أتالانتا عاد بقوة وحقق الفوز، ليلحق أول هزيمة بلاتسيو بعد 21 مباراة.
وتمتع أغلب لاعبو يوفنتوس بالحصول على العلامة الكاملة عقب تعادلين سلبيين في كأس إيطاليا، بما في ذلك خسارة المباراة النهائية للكأس بركلات الجزاء الترجيحية أمام نابولي الأسبوع الماضي.
وقال ماوريتسيو ساري مدرب يوفنتوس عقب الفوز على بولونيا: "كنا أفضل بدنيا. لعبنا 70 دقيقة بقوة، بوتيرة وزخم جيدين، وفقدنا جزء من تألقنا في العشرين دقيقة الأخيرة"، وأضاف: "في هذه الأيام قلت للاعبين أننا لا ينبغي أن نتأثر بالآراء السلبية"، كما يعاني ساري، الذي أصبح تحت ضغط كبير بسبب العروض المملة الأخيرة، من مشاكل دفاعية في ظل إصابة ألكس ساندرو وماتيا دي تشيليو وإيقاف دانيلو.
ولكن، بإمكانه أن يرحب بجونزالو هيجواين في خط الهجوم الذي يقوده كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا، اللذان سجلا هدفي يوفنتوس أمام بولونيا.
ويحتل أتالانتا المركز الرابع برصيد 54 نقطة، وهو آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، كما أنه أكثر فريق سجل أهدافا في الدوري هذا الموسم بواقع 77 هدفا، حيث سيحل أتالانتا ضيفا على أودينيزي أحد فرق المؤخرة يوم الأحد، وهو نفس اليوم الذي يلتقي فيه نابولي مع سبال.
ويحل إنتر ميلان صاحب المركز الثالث برصيد 58 نقطة ضيفا على بارما بعد أن تعادل مع ساسولو 3 - 3 في الجولة الماضية.
وقال أنطونيو كونتي مدرب إنتر: "إذا بددنا هذه النقاط ينبغي أن ننظر في أعين بعضنا البعض ونحاول فهم لماذا خسرناها بطريقة سهلة. سجلنا قبل أربع دقائق من نهاية المباراة ثم استقبلنا هدف التعادل".
ويفتتح فريقا ميلان وروما مباريات الأحد، فيما تستكمل مباريات هذه الجولة بمواجهة سامبدوريا مع بولونيا، وساسولو مع فيرونا، كما يلعب بريشيا مع جنوه يوم السبت، كما يلتقي كالياري مع تورينو.

قد يهمك ايضا

رونالدو يُنقذ مدرّبه من الضغوط ويعوّض خطأ نهائي الكأس

أنباء عن اتّفاق يوفنتوس مع برشلونة على سعر صفقة آرثر ميلو

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يوفنتوس يبحث عن تعزيز صدارته للدوري الإيطالي أمام ليتشي يوفنتوس يبحث عن تعزيز صدارته للدوري الإيطالي أمام ليتشي



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات جذَّابة وناعمة مِن وحي النجمات العرب

بيروت - المغرب اليوم

GMT 15:59 2020 الأحد ,12 تموز / يوليو

زيارتان سياحيتان للذواقة إلى مراكش وروما

GMT 20:10 2020 الجمعة ,24 تموز / يوليو

تقرير يكشف تزايد شعبية لعبة الـ فوتجولف
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib