ليغيا وارسو يحرج نجوم زيدان في حفلة أهداف صامتة
آخر تحديث GMT 03:39:56
المغرب اليوم -

ثلاثة أهداف في شباك "ريال مدريد" و يتعادل باستهتار

"ليغيا وارسو" يحرج نجوم زيدان في حفلة أهداف صامتة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

تعادل "ريال مدريد" الأسباني مع مضيفه "ليغيا وارسو"
مدريد - لينا العاصي

قدم "ريال مدريد" الأسباني عرضًا مخيبًا بتعادله مع مضيفه "ليغيا وارسو" بثلاثة أهداف لكل منهما في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء، بدون جمهور بسبب عقوبة موقعة على الفريق البولندي.
 

ليغيا وارسو يحرج نجوم زيدان في حفلة أهداف صامتة
كاد "الميرينجي" أن يدفع ثمن الاستهتار بمنافسه، حيث تقدم بطل أوروبا بهدفين سجلهما جاريث بيل و كريم بنزيما، في الدقيقتين 1 و35، ثم ردّ "ليغيا وارسو" بثلاثة أهداف في الدقائق 40 و58 و83، بأقدام فاديس أوجيدا وميروسلاف رادوفيتش و مولين، ثم خطف ماتيو كوفاسيتش هدف التعادل في الدقيقة 85.
 
فرّط حامل اللقب في صدارة المجموعة السادسة، و خسر نقطتين، ليتراجع إلى المركز الثاني برصيد 8 نقاط، و قفز "بوروسيا دورتموند" الألماني للصدارة برصيد 10 نقاط، بينما حصد "ليغيا وارسو" أول نقطة له في البطولة.
 
خاض "ريال مدريد" اللقاء بخطة مختلفة، حيث اعتمد مديره الفني زين الدين زيدان على طريقة 4-4-2، واستغل سهولة المباراة، و استهتر بمنافسه البولندي عن طريق منح الفرصة لعدد من البدلاء لتجهيزهم للمرحلة القادمة.
 
لعب زيدان بتشكيل يضم كيلور نافاس في حراسة المرمى، أمامه الرباعي (كارباخال و كوينتراو على الأطراف، و في قلب الدفاع فاران وناتشو)، ثم ثنائي الارتكاز( كوفاسيتش وتوني كروس) معهما جاريث بيل وكريستيانو رونالدو على الأطراف، خلف رأسي الحربة بنزيما وموراتا.
 
كان جاريث بيل أخطر لاعبي "ريال مدريد"، حيث هزّ الشباك مبكرًا بتسديدة صاروخية في المقص الأيسر، مسجلاً أسرع أهداف الملكي في تاريخه بدوري الأبطال، كما هدد النفاثة الويلزي مرمى "ليغيا وارسو" بتسديدة فوق العارضة، وضربة رأس، أنقذها مالارز حارس مرمى "ليغيا وارسو" بصعوبة بالغة.
 
و لم يكتف بيل بذلك، بل صنع الهدف الثاني لكريم بنزيما، ليعوض المهاجم الفرنسي إهداره فرصة بتسديدة قوية أبعدها الحارس البولندي، و شارك كريستيانو رونالدو في مسلسل إهدار الفرص بتسديدة ضعيفة في يد الحارس، و كعب في أجساد المدافعين، كما أبعد الحارس البولندي ضربة رأس قوية لرافائيل فاران.
 
أما فريق "ليغيا وارسو"، فإن مدربه جاك ماجيرا اعتمد على خطة 4-2-3-1، إلا أن لاعبيه تأثروا كثيرًا باللعب وسط مدرجات خاوية، و كانت محاولاتهم على المرمى قليلة للغاية، و دخلوا أجواء المباراة بعد مرور 40 دقيقة.
 
أصحاب الأرض لم يهددوا مرمى الريال سوى مرتين فقط أول 45 دقيقة، الأولى بتسديدة للاعب الوسط مولين، بجوار القائم الأيمن، والثانية للبلجيكي فاديس أوجيجا سكنت الشباك بعد الارتطام بالقائم الأيمن، مسجلاً هدف تضييق الفارق.
 
زاد ذلك من حماس لاعبي "ليغيا وارسو"، و تحسن المستوى تدريجيًا في الدقائق الأولى، و زاد نشاطهم سعيًا لإدراك التعادل، حيث حصلوا على أكثر من ركلة ركنية، و أحرجوا نجوم الريال، حتى فاجأ ميروسلاف رادوفيتش الجميع بتسديدة أرضية خدعت كيلور نافاس، ليسجل الهدف الثاني للفريق البولندي.
 
افتقد لاعبو الريال التركيز في إنهاء الهجمات، حيث سدد رونالدو في الشباك من الخارج، و صوّب جاريث بيل ركلة حرة فوق العارضة، و أخرى لكريستيانو رونالدو تصدى لها الحارس البولندي، ثم أسرع زيدان بتبديل لتنشيط الصفوف بإشراك لوكاس فاسكيز مكان بنزيما، ثم ماركو آسينسيو مكان كوينتراو.
 
ضغط أصحاب الأرض سعيًا لتحقيق مفاجأة كبيرة، ولكن مهاجميه وقعوا في مصيدة التسلل أكثر من مرة، وهدد ألكسندر المرمى بكرة قوية أبعدها كيلور نافاس، قبل أن يسجل لاعب الوسط مولين الهدف الثالث لوارسو.
 
انتفض "ريال مدريد" حفاظًا على كبريائه وتفادي خسارة غير متوقعة، ورمى زيدان بآخر ورقة بديلة، حيث أشرك ماريانو ميخيا مكان موراتا، إلا أن الفرج جاء عن طريق لاعب الوسط الصربي ماتيو كوفاسيتش الذي سجل التعادل قبل نهاية الوقت الأصلي بخمس دقائق، ثم سدد لوكاس فاسكيز كرة قوية في العارضة، قبل أن ينتهي اللقاء بتعادل تاريخي للفريق البولندي.
 

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليغيا وارسو يحرج نجوم زيدان في حفلة أهداف صامتة ليغيا وارسو يحرج نجوم زيدان في حفلة أهداف صامتة



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ المغرب اليوم

GMT 18:39 2020 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 02:26 2021 الخميس ,16 أيلول / سبتمبر

إرشادات على الزوجة اتباعها لتحظى بحياة أفضل

GMT 21:39 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 20:13 2016 الإثنين ,01 شباط / فبراير

عطري منزلك فى 7 خطوات بالشموع وشجر الكافور
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib