أجمل موديلات حقائب بحر ستجعلكِ على استعداد تام للعطلة الصيفية
آخر تحديث GMT 22:00:49
المغرب اليوم -
روسيا تعلن تلقيها طلبات للحصول على مليار جرعة من لقاح "سبوتنيك" المضاد لفيروس "كورونا" جهاز أمن الدولة في لبنان يؤكد تحذيره السلطات المختصة بتقرير مفصل من خطورة المواد التفجرة في مرفأ بيروت فلاديمير بوتين يعلن موافقة وزارة الصحة الروسية على اللقاح الروسي لكورونا وأن ابنته أخذت اللقاح الإعلام الأمني في العراق يعلن انفجار عبوة ناسفة برتل تابع لقوات التحالف الدولي في منطقة التاجي شمالي العاصمة بغداد تفجير يستهدف قاعدة أميركية في العراق بواسطة حزب الله وزارة الري المصرية تعلن استعدادها لإستئناف التفاوض على أساس مخرجات القمة الافريقية المصغرة التى عُقدت فى 21 يوليو ومخرجات الإجتماع الوزارى ليوم 3 أغسطس الجاري الرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمالالرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمال رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف المحتجون اللبنانيون يطالبون باستقالة مجلس النواب بعد الحكومة محتجون لبنانيون يحتفلون باستقالة حكومة حسان دياب
أخر الأخبار

أجمل موديلات حقائب بحر ستجعلكِ على استعداد تام للعطلة الصيفية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أجمل موديلات حقائب بحر ستجعلكِ على استعداد تام للعطلة الصيفية

موديلات حقائب
القاهره _المغرب اليوم

بعد التوتر والضغوطات التي عشتها بسبب فيروس كورونا والحجر المنزلي في الفترة الأخيرة، بالتأكيد أنتِ تنتظرين فصل الصيف لكي ترفّهي عن نفسكِ وتستغلي الجو الحار لتتوجّهي إلى شاطىء البحر. حتى خلال هذه المشاوير، لا تنسي أن تتألّقي وتضيفي لمستكِ الخاصة في الأزياء من خلال اعتماد أجمل التصاميم، بما في ذلك شنط البحر. من هنا، إن كنتِ تبحثين عن موديلات ملفتة ومميّزة، فسنسهّل عليكِ المهمّة ونعرض في ما يلي أكثر من 20 موديل شنط بحر، سينقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر هذا الصيف.

أوّل ما قد يخطر على بالكِ عند السماع بشنط البحر، تلك المصنوعة من القش أو الرافيا. هذا القماش رائج جداً هذا الصيف، لذا لا تترددي في اختيار شنط مصنوعة منه. تتوفّر هذه الحقائب بعدّة أشكال، فتارةً يستخدم الرافيا كما هو أي على شكل عيدان يتم حياكتها ببعضها البعض تماماً كحقيبة Dragon Diffusion الشبيهة بالسلة، وتارةً يأتي على شكل خيط يتمّ حياكته بأسلوب الكروشيه تماماً كشنطة ألتوزارا Altuzarra المزيّنة بالشراشيب عند الجوانب. هذا الشكل من شنط البحر يتماشى مع جميع النساء مهما اختلفت أذواقهن. لا

تترددي في اختيار شنط قش مطرّزة ومرفقة بأكسسوارات تلائم أجواء الصيف تماماً مثل موديل Kayu. هذه الحقيبة ستنقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر وتضفي عليها الحركة والحيوية. من الممكن أن تعتمديها مع ملابس سباحة قطعة واحدة بطبعة الخطوط العمودية التي تزيّن أيضاً الحمالات. كما وتستطيعين اعتمادها مع مايوه قطعتين باللون البرتقالي أو بمزيج هذا الأخير مع الأبيض. أمّا للوك بعيد عن المألوف وملفت، فننصحكِ بأن تختاري شنطه Serpui المكسوة بشراشيب الرافيا بأسلوب الطبقات.

إضافة إلى القش، القماش الشفاف والمعروف بالـPVC، يناسب تماماً النزهات على البحر. الشنط المصنوعة من هذا القماش ليست مقاومة للمياه فقط، إنّما أيضاً هي ملفتة وعصرية في الوقت عينه. في هذا الإطار، من الممكن أن تنتقي تصميم دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana المرفق بكلاتش مطبّع بنقشة الزهور. تستطيعين وضع مقتنياتكِ الثمينة بهذا الأخير وترك منشفة البحر، زيت الإسمرار، كريم الوقاية من الشمس وغيرها مرئية. كما ومن الممكن أن تحملي هذا الكلاتش في سهرات الكوكتيل مثلاً أو تلك على الشاطئ. إضافة إلى ذلك، شنطه O Bag المصنوعة من الكاوتشوك تلائم البحر تماماً. استحوذت على انتباهنا تدرّجات هذه الحقيبة، الأكسسوارات التي تزيّنها والحمالات التي تتّخذ شكل الحبل.

 
من جهة أخرى، في حال وقع اختياركِ على شنط بحر مصنوعة من القماش، فمن المفضّل أن يكون هذا الأخير إمّا لينن أو كانفاس مثلاً، أي لا يتلف في الماء ويفقد رونقه فور تعرضه لماء البحر المالحة أو الكلور. في هذا الإطار، إذا كنتِ صاحبة أسلوب عصري ومرح، فاختاري حقيبة La Doublej المطبّعة بنقشة غرافيكية. كما ومن الممكن أن تختاري تصميم Loewe المزيّن بطبعة الورود. كذلك، شنطه ايزابيل ماران Isabel Marant المصنوعة من قماش مطبّع بنقشة الخطوط العمودية والتي تتّسم بتدرّجات الباستيل، تناسب اللوكات الصيفية.


أخيراً، الشبك يضفي نفحة بوهيمية على الحقيبة، فيعطي الإطلالة جمال من دون عناء كما يزوّدها بطابع عفوي بعيد عن المبالغة. في هذا الإطار، اختاري تصميم Asos السادة ونسّقيه مع مايوه بتدرّجات قوية. كما ومن الممكن أن تضعي فيه مناشف وأغراض ملوّنة تزيده حركة وحيوية. أمّا شنطه My Beachy Side الشبكية، المطرّزة بالحبيبات البرّاقة والمرفقة بحقيبة جلدية، فستنقل اللوك إلى مستوى آخر من دون شك.

قد يهمك ايضا

أحدث موديلات حقائب يد باللون الوردي لإطلالة أنيقة في عيد الفطر 2020

تصاميم مبتكرة وغريبة من حقائب اليد تناسب موضة صيف 2019

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل موديلات حقائب بحر ستجعلكِ على استعداد تام للعطلة الصيفية أجمل موديلات حقائب بحر ستجعلكِ على استعداد تام للعطلة الصيفية



GMT 18:50 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

نصائح لإتقان طلتك باللون الأحمر

GMT 17:28 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

احصلي على 6 إطلالات لؤلؤيّة

GMT 10:56 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

15 طقم ذهب ناعم: اختاري منها ما يناسب ذوقكِ

GMT 10:53 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

كيف تعتنين بمجوهراتك

اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات جذَّابة وناعمة مِن وحي النجمات العرب

بيروت - المغرب اليوم

GMT 16:03 2020 الإثنين ,10 آب / أغسطس

إجراءات مشددة وإغلاق محلات ومقاهي في طنجة

GMT 20:41 2020 الجمعة ,10 تموز / يوليو

"إم بي سي" تبدأ عرض"مأمون وشركاه" لعادل إمام

GMT 12:20 2020 الجمعة ,03 تموز / يوليو

سوبر ساكو ضيف It's show time على "سي بي سي"

GMT 15:15 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

الكشف عن مواصفات UR-V القادمة من هوندا

GMT 07:34 2020 الجمعة ,10 تموز / يوليو

بث حفلات الأوبرا على التليفزيون المصري

GMT 23:03 2020 الجمعة ,10 تموز / يوليو

نسخة سينمائية جديدة من “سلاحف النينجا”
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib