تمتعي بعطلة فريدة ومميزة على ثلوج النمسا
آخر تحديث GMT 14:31:39
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

تمتعي بعطلة فريدة ومميزة على ثلوج النمسا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تمتعي بعطلة فريدة ومميزة على ثلوج النمسا

ثلوج النمسا
القاهرة - ندى أبو شادي

حلّ الشتاء، وجاء معه موسم التزلّج. وإذا لم تقرّري بعد أين ستقضين عطلة الشتاء لهذه السنة، فننصحك أن تختاري النمسا. يعتبر هذا البلد من أجمل بلاد أوربا، الذي تتكون طبيعته من أجمل الجبال البعيدة التي ترتدي حلّة الثلج في فصل الشّتاء. في قرية بعيدة، وعلى سفح جبل في طبيعة النمسا الخلّابة، تجدين فندق Aurelio Lech اوريليو  لش، حيث ستعيشين مغامرة مميّزة ودافئة على الثلج.

يستقبلك فندق Aurelio  Lech أوريليو  لش في الموسم الشتوي السّابع له، وسيفتتح أبوابه أمام الضيوف في 4 ديسمبر ليقضوا أجمل عطلة في حياتهم. ينفرد هذا الفندق بموقعه المميّز الواقع بجانب Schlegelkopf-Piste والذي هو المعبر الوحيد إلى الضيعة. ويتألّف من 10 غرف فخمة، ملبّسة من الدخل والخارج بالخشب مع شرفات إلى الجهة الجنوبية، تبقى الشمس مطلّة عليها طيلة النهار. بالإضافة إلى 9 غرف تابعة للفندق ضمن جناح Club & Chalet والموصول بالفندق بنفق.

يتميّز هذا الفندق بالمزيج المتناغم بين الأسلوب الكلاسيكي والأنيق واللذي يتميز بطابع دافئ وحميم في ديكوره الدّاخلي الذي قام بتصميمه 3 من أهم المهندسين في العالم. تختلف كل غرفة عن الغرف الأخرى بتصميمها، لكنّها تتوحّد في النّمط التقليدي للمنطقة، الذي يرتكز على نمط العيش الصحي والضيافة التي هي من المعايير الأساسيّة فيها. ويشكّل الخشب الذي يكسو الجدران والأرضيّة في الفندق العنصر الذي يوحي بالدفء لشاليهات شتويّة حميمة. يتمتّع الضيوف في كلّ من الغرف ال-19 بمنظر الجنوب الرائع للجبال المكسوة بالثلوج البيضاء.

يتضمن فندق Aurelio  Lech أوريليو  لش جناحين، يتألّف كلّ منهما من غرفة نوم وغرفة ملابس وحمّام واسع وفخم، بالإضافة إلى مساحة مشتركة للجلوس والإستراحة. وتتميّز الغرف جميعها بأثاثها المصنوع حسب الطلب والأكسسوارات المصنوعة من المواد الطبيعية بمزيج رائع بين الاغراض الأنتيك والعصرية، ما خلق جوّاً هادئاً ومريحاً بدون التّخلي عن الفخامة والترف.

يغلب اللون الأبيض النقي والبيج الناعم على غرف الضّيوف وغرف الاستراحة لتخلق جواً مريحاً، ويعكس الخشب على الجدران والأرضية والمرايا جمال الجبال المحيطة بالفندق لتشعري بالجو الحميم وكأنّك في منزلك. أما بالنسبة للمفروشات، فهي بمعظمها مصنوعة يدويّاً وتجمع بين النمط القديم والمعاصر في أفخم المفروشات. لا ننسى البساطة في ديكور الغرف واختلافها عن بعضها، الأمر الذي يجعلك أيضاً تشعرين أنك في بيتك.

إن شعار منتجع Aurelio اوريليو هو: "عصري ونظيف وإستثنائي". تجدين هذه الصفات الثلاث في المنتجع الخاص بالفندق. تبدئين رحلة استجمامك في هذا المنتجع الذي يتضمّن بركة سباحة داخلية رائعة بطول 23x18 متراً ومضاءة بشكل رائع وفريد يوحي بشكل النجوم. وينعم الضيوف بجوّ من الهدوء والراحة والإسترخاء وسط الألوان الهادئة، في مساحة تبلغ 1000 متر مربّع، ويمكنهم التّمتّع بحمّام بخاري في إحدى غرف السّونا التي تعمل بالأشعّة ما دون الحمراء، أو الاسترخاء في الجاكوزي أو إحدى برك الاسترخاء.

ننتقل إلى النادي المنفصل عن الفندق، والذي يمكن الوصول إليه عبر أروقة تحت الأرض، وهو يضمن الخصوصيّة للضّيوف ويمكن استئجاره لأسباب حصريّة. يتألّف هذا النادي من مساحة واسعة مفروشة بأفخم الأثاث وتتضمّن موقداً على الحطب، وهو المكان المثالي للاستراحة والاسترخاء على صوت حفيف النار بعد يوم طويل من التزلج على الثلج.أما بالنسبة للطعام، فالضيوف مدعوّون لتناول الفطور في المطعم الخاص بفندق Aurelio أوريليو، أو بإمكانهم تناول الطعام في الشاليه مع وجود كبير الخدم الذي يهتمّ بكل احتياجاتهم وطلباتهم.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمتعي بعطلة فريدة ومميزة على ثلوج النمسا تمتعي بعطلة فريدة ومميزة على ثلوج النمسا



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب

GMT 18:26 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

صلاح يفوز بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي في 2018

GMT 12:30 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

إدانة شخص بالسجن 15 سنة لممارسته الجنس مع معزة حامل

GMT 00:52 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

منى زكي تُؤكِّد أنّ "ترانيم إبليس" عمل سينمائي مُهمّ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib