مفهوم شامل مستدام في منتجع لا بورا الصحي للسيدات
آخر تحديث GMT 20:33:09
المغرب اليوم -

مفهوم شامل مستدام في منتجع لا بورا الصحي للسيدات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مفهوم شامل مستدام في منتجع لا بورا الصحي للسيدات

منتجع لا بورا الصحي
القاهرة - المغرب اليوم

إدارة الوزن بدلًا من اتباع نظام غذائي، هو شعار منتجع لا بورا النسائي للصحة والعافية، الذي يُقدم مفاهيم مصممة خصيصًا للسيدات. بعد كل شيء، لا تزال المرأة على وجه الخصوص تكافح للحفاظ على وزنها المطلوب، ويرجع ذلك جزئيًا إلى التقلبات الهرمونية. تحدد النساء لأنفسهن أهدافًا مرتفعة، لا سيّما في بداية العام الجديد؛ للعودة إلى الواقع بسرعة كبيرة؛ لأن عاداتهن وتوترهن اليومي وروتين عملهن يلحق بهن سريعًا، كما تقول المديرة الطبية لـ"لا بورا"، الدكتورة زابينا فروليخ، فهناك العديد من الكتيبات الإرشادية أو المجلات أو الشخصيات المؤثرة، التي من المفترض أن تقدم لنا خطة تغذية "مثالية"، أو تقديم وجبات غذائية رائعة، أو إخبارنا بعدم تناول الكربوهيدرات. تقول الدكتورة فروليخ: "من المهم للغاية أن تعرفي نفسك. على سبيل المثال: معرفة كيفية تعامل الجسم مع البروتين والدهون والكربوهيدرات".

تستخدم لا بورا أساليب اختبار حديثة، مثل التحديد الجيني لنوع الاستقلاب الغذائي للمرأة، الذي يحلل كيفية تعامل الجسم مع الكربوهيدرات أو البروتينات أو الدهون. ومع ذلك، تُختبر أيضًا العادات الغذائية؛ مثل الميل إلى "تناول وجبة خفيفة"، وظهور شعور الفرد الشخصي بالشبع. كل هذا يوفر الأساس لإدارة الوزن بصورة فردية. توضح الدكتورة فروليخ ذلك بالقول: "إن الأنظمة الغذائية قصيرة المدى، أو كتب أسلوب الحياة الواسعة، أو الخطط طويلة المدى للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية، كلها تفشل في تحقيق النتائج المرجوة على المدى الطويل". وأردفت: "من الأفضل التعامل مع جسدك ومعرفة ما هو جيد لكِ شخصيًا، وما الذي يعمل بشكل جيد، وما يمكنك أن تأكليه دون أي قلق". إدارة الوزن الفردية هي الأساس الذي يجعل السيدات يشعرن بالراحة في أجسادهن.

بمساعدة أحدث الأساليب التشخيصية، مثل الاختبارات الجينية، ومؤشرات الدم، واختبارات اللعاب، وقياس تقلّب معدل ضربات القلب HRV، وكذلك معدات تحليل الجلد المتقدمة، يمكن تحديد عوامل الخطر الإضافية للنساء، بحيث يمكن إعطاؤهن المشورة الفردية والعلاجات. نحن نغطي كل أركان الشيخوخة الصحية التي تعتبر مهمة، وفقًا لـ"الجمعية الألمانية لطب مكافحة الشيخوخة". تتحدد 30% فقط من عملية تقدمنا بالسن عن طريق علم الجينات والوراثة، ولكن يمكننا التأثير على الـ 70% المتبقية، بما في ذلك من حيث التغذية وأسلوب الحياة.

للتأكد من أنه يمكنك ارتداء بنطلون الجينز المفضّل لك مرة أخرى قريبًا، تقدم لكِ لا بورا المجموعة المختلطة مع برنامج ديتوكس سليم Detox Slim، الذي يتضمن أيضًا إزالة المواد الضارة من الجسم. هناك العديد من الدوافع للحصول على نظام غذائي لذيذ، لا يحتاج إلى أن يكون من جانب واحد، ولكن أيضًا برنامج تمارين شديد التنوع، ومساج ديتوكس خاص لإزالة السموم.

قد يهمك ايضا

منتجع سويسري بعلن عن "شقق حجر صحي" تقدّم البقاء في عزلة تامة

أغرب منتجع سياحي على مساحة 30 ميلا مصمم بالكامل من مادة الفلين

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مفهوم شامل مستدام في منتجع لا بورا الصحي للسيدات مفهوم شامل مستدام في منتجع لا بورا الصحي للسيدات



GMT 18:42 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط
المغرب اليوم - الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط

GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib