ارتفاع مبيعات المركبات في الإمارات إلى 362 ألف مركبة
آخر تحديث GMT 18:25:50
المغرب اليوم -

ارتفاع مبيعات المركبات في الإمارات إلى 362 ألف مركبة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ارتفاع مبيعات المركبات في الإمارات إلى 362 ألف مركبة

مبيعات السيارات في الإمارات
دبي - وام

نظمت هيئة الطرق والمواصلات في دبي محاضرات تثقيفية ونشرت رسائل توعوية في معارض بيع المركبات والإطارات ضمن خطة توسعية لبرامج توعوية تستهدف العاملين في تلك المعارض والعملاء الذين يرتادونها.

وأكد المهندس حسين البنا مدير إدارة المرور في مؤسسة المرور والطرق في الهيئة .. أن التحديات الجديدة التي تواجه العمل التوعوي في دبي تتطلب خططا وتحركات جديدة ومبتكرة تتلاءم مع التغيرات والتطورات المتنامية التي تشهدها دبي يوما بعد يوم .

وأشار إلى أن ارتفاع مبيعات المركبات في الإمارات إلى/ 362 / ألف مركبة في العام الماضي 2013 بنسبة / 16.7 / في المائة .. يفرض إيجاد خطط وبرامج توعوية مناسبة تستجيب لحركة النمو في مجال بيع المركبات ومستلزماتها ولذلك بدأت الهيئة التخطيط خلال الفترة الماضية لإدراج معارض المركبات والإطارات ضمن خططها السنوية المستمرة.

وقال البنا إن هيئة الطرق والمواصلات لديها استراتيجية واضحة ودقيقة للسلامة المرورية يجري مراجعتها وتحديثها بشكل مستمر وتعتمد على العديد من المؤشرات والمدخلات من بينها الاحصائيات والدراسات المرورية التي تساعد في ترتيب أولويات الحملات والبرامج التوعوية والجهات المستهدفة.

وأضاف أن إدارة المرور بدأت منذ شهرين تقريبا في نشر أفلام توعوية قصيرة في صالات عرض مركبات " هونداي وكيا " بعد أن بدأت في نشر فلاشات توعوية مكتوبة منذ عام ضمن خطة تستهدف جميع صالات عرض المركبات في إمارة دبي وتشمل تلك الرسائل معلومات وإرشادات ضرورية حول القيادة والمخاطر التي يمكن أن تتسبب في وقوع حوادث مرورية أو ضرر لمستخدمي الطريق.

وأوضح مدير إدارة المرور أن الخطة شملت صالات العرض الكبيرة لوكالات الإطارات والعاملين في هذا المجال حيث نظمت الإدارة فعاليات توعوية لـ/ 150 / عاملا في بيع وصيانة الإطارات خلال شهر أكتوبر الماضي وشملت محاضرة توعوية عن الإطارات ومخاطرها المحتملة وكيفية فحصها وتخزينها وتوزيع نشرات قصيرة عن الإطارات تم توزيعها على العملاء وتشمل معلومات متنوعة حول الرموز والإشارات التي توضع على جانبي الإطار وكيفية قراءتها.

ودعا المهندس حسين البنا جميع العاملين في مجال بيع المركبات والإطارات إلى الاهتمام بالجانب التوعوي وتوجيه النصائح والإرشادات اللازمة للعملاء والسائقين خاصة الحاصلين على رخص قيادة حديثة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتفاع مبيعات المركبات في الإمارات إلى 362 ألف مركبة ارتفاع مبيعات المركبات في الإمارات إلى 362 ألف مركبة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتفاع مبيعات المركبات في الإمارات إلى 362 ألف مركبة ارتفاع مبيعات المركبات في الإمارات إلى 362 ألف مركبة



يتهافت عليهن أشهر مصممي الملابس في العالم

بيلا وجيجي حديد تتألقان في عرض روبرتو كافالي

ميلانو - سليم كرم
لا تزال الاختان بيلا وجيجي حديد من أبرز عارضات الأزياء في عالم الموضة , و تثبتان موهبتهما على المدرج من خلال عرض أزياء روبرتو كافالي لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو يوم السبت. وتتمتع بيلا البالغة من العمر 21 عامًا  بلياقة بدنية عالية، ظهرت بإطلالة أنيقة من خلال بدلة من الترتر باللون الفضي المعدني، في حين ظهرت أختها جيجي حديد صاحبة الـ 23 عامًا، مرتدية سترة ذهبية كبيرة الحجم من القماش اللامع نفسه. وسارت بيلا بتمرس على المدرج وجذبت الانتباه إليها، وكانت تنتعل زوجًا من الأحذية الفضية اللامعة وأوضحت العارضة الأميركية من أصل فلسطيني لمحة عن رشاقتها اللافتة للنظر ، والتي ظهرت من خلال زوج من السراويل القصيرة المضاف إليها حزام عريض باللون الفضي نفسه. وبدت جيجي بإطلالة أنيقة ولافتة للنظر عندما كانت تعرض إبداعات دار الأزياء الشهيرة وترتدي سترة ذهبية طويلة وشورت متناسق باللون الأسود
المغرب اليوم -

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -

GMT 08:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور

GMT 20:26 2018 الجمعة ,20 إبريل / نيسان

براءة زوج من تهمة قتل عروسته ليلة الدخلة

GMT 19:36 2018 الخميس ,07 حزيران / يونيو

توقيف أستاذ في وضع فاضح مع طالبة في وجدة

GMT 02:27 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

الأرصاد تحذر من اضطرابات جوية جديدة وتكشف موعد انتهائها

GMT 08:50 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

عفو ملكي عن 707 شخصًا بمناسبة عيد الفطر السعيد

GMT 02:13 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

انتحار مُعلمة داخل شقتها في الدار البيضاء

GMT 02:39 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

جمال شيحة يكشف عن الانتهاء من " وكالة الفضاء"

GMT 11:24 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

قائمة المسؤولين الذين أطاح بهم الملك محمد السادس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib