السيارات الأميركية الفاخرة تغزو أسواق الصين
آخر تحديث GMT 14:42:15
المغرب اليوم -

السيارات الأميركية الفاخرة تغزو أسواق الصين

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - السيارات الأميركية الفاخرة تغزو أسواق الصين

سيارة كاديلاك أميركية
ديترويت ـ أ.ف.ب

أصبحت الصين الملاذ الجديد لمصنعي السيارات الأميركيين الساعين إلى تزخيم مبيعاتهم من الآليات الفخمة للصمود في ظل المنافسة الشرسة على الصعيد العالمي من جانب الشركات الألمانية واليابانية.

وتجاوزت مبيعات مجموعة جنرال موتورز، كبرى شركات صناعة السيارات الأميركية، في الصين مبيعاتها في الولايات المتحدة نفسها، ويبدو أن هذا الأمر مرشح للاستمرار.

وقالت ماري بارا، رئيسة مجلس إدارة المجموعة في اجتماع الهيئة العامة للمساهمين، إن «المؤسسات الشريكة لنا في الصين ستعزز طاقاتها الإنتاجية بنسبة 30 % ليصل الإنتاج إلى خمسة ملايين سيارة بحلول العام 2015».

ويقول دان امان، رئيس مجموعة جنرال موتورز، «أصبحت ماركة كاديلاك ذات مردود كبير لنا، وتتوقع «جنرال موتورز» أن تسجل الطرازات الفاخرة من سياراتها ارتفاعا في المبيعات بشكل كبير في السنوات المقبلة، ولا سيما في الصين حيث يقبل الشباب على الطرازات الحديثة».

وتعول «جنرال موتورز» على كاديلاك لتكون رافعة مبيعاتها في الصين، إذ يشكل هذا السوق 25 % من مجمل مبيعات السيارات الفاخرة في العالم، ولا تكف مبيعاتها هناك عن الارتفاع.

وهي تعتزم أن تطلق في السوق الصيني قريبا طرازات من السيارات التي تستهدف الأشخاص الذين لديهم سائق، وسيارات رباعية الدفع صغيرة الحجم نسبيا. ويقول رئيس «جنرال موتورز» في الصين مات تسين، إن هذا البلد «يشكل سوقا جيدا جدا لنا، لقد استفدنا من النمو الكبير في هذا السوق وانعكاسه على مبيعاتنا».

لكن هذه المجموعة الأميركية ليست الوحيدة التي تروج لسياراتها الفاخرة في سوق كبرى دول العالم من حيث عدد السكان، فمجموعة فورد الأميركية أطلقت فيه في الآونة الأخيرة طرازا جديدا من سيارة لينكولن.

وتأمل مجموعة فورد أن تتجاوز مبيعاتها في هذا السوق مليون سيارة خلال السنة الحالية، وهي تعول عليه بشكل أساسي لاطلاق عهد جديد من سيارات لينكولن التي كانت متصدرة سوق السيارات الفخمة في الولايات المتحدة الى ما قبل عشرين سنة خلت، إلا إنها باتت متأخرة أمام ماركات أخرى ألمانية ويابانية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيارات الأميركية الفاخرة تغزو أسواق الصين السيارات الأميركية الفاخرة تغزو أسواق الصين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيارات الأميركية الفاخرة تغزو أسواق الصين السيارات الأميركية الفاخرة تغزو أسواق الصين



يتهافت عليهن أشهر مصممي الملابس في العالم

بيلا وجيجي حديد تتألقان في عرض روبرتو كافالي

ميلانو - سليم كرم
لا تزال الاختان بيلا وجيجي حديد من أبرز عارضات الأزياء في عالم الموضة , و تثبتان موهبتهما على المدرج من خلال عرض أزياء روبرتو كافالي لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو يوم السبت. وتتمتع بيلا البالغة من العمر 21 عامًا  بلياقة بدنية عالية، ظهرت بإطلالة أنيقة من خلال بدلة من الترتر باللون الفضي المعدني، في حين ظهرت أختها جيجي حديد صاحبة الـ 23 عامًا، مرتدية سترة ذهبية كبيرة الحجم من القماش اللامع نفسه. وسارت بيلا بتمرس على المدرج وجذبت الانتباه إليها، وكانت تنتعل زوجًا من الأحذية الفضية اللامعة وأوضحت العارضة الأميركية من أصل فلسطيني لمحة عن رشاقتها اللافتة للنظر ، والتي ظهرت من خلال زوج من السراويل القصيرة المضاف إليها حزام عريض باللون الفضي نفسه. وبدت جيجي بإطلالة أنيقة ولافتة للنظر عندما كانت تعرض إبداعات دار الأزياء الشهيرة وترتدي سترة ذهبية طويلة وشورت متناسق باللون الأسود
المغرب اليوم -

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -

GMT 08:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور

GMT 20:26 2018 الجمعة ,20 إبريل / نيسان

براءة زوج من تهمة قتل عروسته ليلة الدخلة

GMT 19:36 2018 الخميس ,07 حزيران / يونيو

توقيف أستاذ في وضع فاضح مع طالبة في وجدة

GMT 02:27 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

الأرصاد تحذر من اضطرابات جوية جديدة وتكشف موعد انتهائها

GMT 08:50 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

عفو ملكي عن 707 شخصًا بمناسبة عيد الفطر السعيد

GMT 02:13 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

انتحار مُعلمة داخل شقتها في الدار البيضاء

GMT 02:39 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

جمال شيحة يكشف عن الانتهاء من " وكالة الفضاء"

GMT 11:24 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

قائمة المسؤولين الذين أطاح بهم الملك محمد السادس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib