السيارة التجريبية إنفينيتي q60 الرياضية القوة الفاتنة
آخر تحديث GMT 03:34:47
المغرب اليوم -

السيارة التجريبية إنفينيتي Q60 الرياضية القوة الفاتنة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - السيارة التجريبية إنفينيتي Q60 الرياضية القوة الفاتنة

السيارة التجريبية إنفينيتي
القاهرة - المغرب اليوم

كشفت إنفينيتي عن رؤيتها لسيارة الكوبيه الرياضية الفاخرة قبيل مشاركتها في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات في ديترويت.
 
ومن المتوقع أن تجذب إنفينيتي Q60 المذهلة عشاق سيارات الكوبيه بتصميمها الرائع المتميز بحوافها الحادة والمقصورة الداخلية المصنوعة يدوياً، مع أداء وقوة تتناسب مع فخامتها. وتأتي النتيجة في الاندماج الرائع بين المظهر الأخاذ والسرعة المثيرة.
وتتميز السيارة التجريبية Q60 بانخفاضها وعرضها وومظهرها الواثق على الأرض ما يوحي بانسيابيتها الاستثنائية ومتعة قيادتها.
السيارة التجريبية Q60 جديدة وأصيلة وتسعرنا بأننا رأيناها من قبل في بعض نواحي تصميم سيارة Q80 انسبيريشن (التي عُرضت في أكتوبر الماضي في معرض باريس للسيارات) على نحو واضح في أدق التفاصيل.
 
يذكرنا خط السقف المنخفض والمقاعد الجلدية المُنجّدة بسيارة Q80 انسبيريشن الأنيقة، بينما استوحيت الفتحات الانسيابية خلف أقواس العجلتين الأماميتين من سيارة السيدان الرياضية التجريبية Q50.
 
وقال ألفونسو ألبايسا،مدير التصميم التنفيذي في شركة إنفينيتي موتور المحدودة: "تعتبر سيارة Q80 انسبيريشن اشارة واضحة على  لغة التصاميم المستقبلية من إنفينيتي. أما السيارة التجريبية Q60 فهي الخطوة التالية في رحلتنا".
وأضاف: "منحت الخطوط المتدفقة في سيارة Q80 انسبيريشن للسيارة التجريبية Q60 مظهر الكوبيه بينما أعطتها لمسات الفورمولا واحد المستوحاة من  Q50 أو روج لمحات الشخصية الرياضية".
وتتعزز الإثارة البصرية في الخطوط التي تلامس حواسك في هذه السيارة التجريبية من خلال العجلات الخاصة قياس 21 بوصة التي تأخذ حيز قوس العجلة كلياً.أما الأضلع السوداء داخل العجلة فهي مستوحاة من ريش التوربينات النفاثة باللون غير اللامع والكروم وتمتد إلى الحافة ما يؤكد هوية الكوبيه.
في المقصورة الداخلية، نلاحظ الجودة العالية من خلال اهتمام إنفينيتي بجميع التفاصيل الدقيقة، ويظهر ذلك بوضوح من الجلد بدرزات يدوية رائعة  إلى الاستخدام المثالي لألياف الكربون.
ويستخدم مصممو إنفينيتي مجموعة متنوعة من الجلود في المقاعد لتحقيق التوازن المثالي بين معايير الراحة والدعم كما يجب أن يكون في سيارات الكوبيه الرياضية الفاخرة. كما يجعل المصممون  السيارة التجريبية Q60 مركبة كوبيه "2 + 2" حقيقية بمنح الركاب في الخلف مساحة أوسع للأقدام من خلال استخدام مقاعد رياضية حقيقية.
كإشارة للجيل القادم من سيارات الكوبيه الرياضية الفاخرة من إنفينيتي، استخدمت السيارة التجريبية Q60 الخطوط المشدود وصفات السيارات الرياضية لتعزيز الشكل الاستثنائي والتواجد المحسوس.
ويمكن مشاهدة السيارة التجريبية Q60 عن قُرب عندما تقيم إنفينيتي مؤتمرها الصحفي خلال معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات في ديترويت عند الساعة 8:00 صباحاً يوم الثلاثاء 13 يناير.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيارة التجريبية إنفينيتي q60 الرياضية القوة الفاتنة السيارة التجريبية إنفينيتي q60 الرياضية القوة الفاتنة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيارة التجريبية إنفينيتي q60 الرياضية القوة الفاتنة السيارة التجريبية إنفينيتي q60 الرياضية القوة الفاتنة



خلال مشاركتها في أسبوع لندن للموضة

ويني هارلو تجذب الأنظار بثوب أخضر رائع

لندن _ ماريا طبراني
واصلت عارضة الأزياء الشهيرة ويني هارلو، ظهورها المميز خلال أسبوع لندن للموضة، وتألقت بإطلالة مذهلة في عرض ناتاشا زينكو. وكانت هذه الفتاة تجذب الانتباه بتنوع اختياراتها في الأزياء، فارتدت ثوبًا أخضر نيون مذهل طويل مطبوع عليه كلمات 'Fu' و 'Fufu' وما جعله أكثر غريب الأطوار كانت أحذية الفخذ العالية بنفس اللون فضلًا عن  قلادة  علامة الدولار الكبيرة. وتبرهن هارلو على أنها واحدة من أكثر النماذج طلبًا خلال الدورة الحالية لأسابيع الموضة Fashion Weeks ، بعد أن سارت أيضاً على مدرجات عروض أزياء Adidas ، House of Holland و Julien MacDonald ، بالإضافة إلى Natasha Zinko ، في لندن وحدها. بعد أن بدأت مسيرتها المهنية كمتسابقة في برنامج Next Top الأميركي في عام 2014 ، ستنتقل العارضة الكندية ، 24 عامًا ، إلى عرض فيكتوريا سيكريت للأزياء في نوفمبر/تشرين الثاني. وأُصيبت هارلو بمرض جلدي نادر الحدوث وغير قابل للشفاء "البهاق"، فظهرت

GMT 05:51 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة
المغرب اليوم - تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة

GMT 14:53 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

قاضية تقدم على الانتحار بشنق نفسها في مدينة فاس

GMT 15:28 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

توقيف شخص متزوج في آسفي تحرش بفتاة قاصر

GMT 03:22 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

ضبط مصنع عسل السودان الأصيل في حالة كارثية

GMT 21:09 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

الوداد يوقع مع اللاعب الأرجنتيني أليخاندرو كنتانا

GMT 09:48 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ضحايا حادث التدافع في المغرب يتركن 46 يتيمًا

GMT 12:21 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

رواية أكثر قتامة الأكثير مبيعًا في "نيويورك تايمز"

GMT 17:01 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مريم سعيد تقترب من بداية رحلة زواج مع دبلوماسي عربي

GMT 18:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

الجيش الملكي يخصص 10 ملايين سنتيم راتب عبدالرازق خيري
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib