الصين تتهم مرسيدس و فاغن ونيسان ولاندروفر بالفشل
آخر تحديث GMT 20:57:58
المغرب اليوم -
المندوب الروسي بمجلس الأمن يؤكد التهدئة في محافظة الحديدة ستساهم بإنجاح مهمة المبعوث الاممي مارتن غريفيث باليمن مندوب روسيا بمجلس الأمن يؤكد ندعو إلى وقف تام لأعمال العنف في اليمن وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد على جميع الأطراف اليمنية، ضمان عمل الموانئ وعدم إغلاق الطرق مندوبة بريطانيا بمجلس الأمن تؤكد على كل أطراف النزاع أن تسمح بوصول الدواء والغذاء لليمنيين وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد وفرنا المساعدة لنصف مليون شخص نزحوا من محافظة الحديدة وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد تصدينا للموجة الثالثة للكوليرا لكن المجاعة هزمتنا في اليمن مقتل 6 جنود سعوديين في مواجهات مع الحوثيين بالحد الجنوبي أبو زهري يؤكد أن مفاوضات الرئيس عباس مع الاحتلال تعكس عدم مصداقية رفضه لصفقة القرن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وهورويا الغيني في دوري أبطال أفريقيا مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال على مدخل بلدة أوصرين قضاء نابلس.
أخر الأخبار

الصين تتهم مرسيدس و فاغن ونيسان ولاندروفر بالفشل

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الصين تتهم مرسيدس و فاغن ونيسان ولاندروفر بالفشل

لاند روفر
بكين - المغرب اليوم

صانعو السيارات الأجانب، من لاند روفر إلى فولكس فاجن، أصبحوا في مرمى النار في الصين، متهمين من قبل التلفزيون الحكومي الرسمي ببيع منتجات بها عيوب، والمغالاة في الأسعار التي يتقاضونها من الزبائن.

الاتهامات التي أوردها التلفزيون المركزي الصيني CCTV، وردت في برنامج لمدة ساعتين بثه يوم، الأحد الماضي، ضمن برنامج سنوي يدافع عن حقوق المستهلك، وفي هذا العام، تاتا موتوز، جاغوار، لاند روفر، كانت المتهمة ببيع مركبات بها أخطاء في صندوق ناقل الحركة "الجير".

فولكس فاجن، اتهمت بالتغافل والفشل بالاعتراف بالعيوب، وحتى بعد أن ملأ الزبائن نماذج الشكاوى، أما بالنسبة لمرسيدس بنز ونيسان، فقد كان هدفا لاتهامات بإضافة رسوم باهظة على خدمات الإصلاح، وجعل الزبون يدفع لأعمال غير ضرورية، وعرض البرنامج التلفزيوني نماذج لفواتير مكلفة من مركز خدمات المركبات، وموظفين يتجاهلون مساعدة الزبائن.

وتعد الصين أكبر سوق للسيارات، ما يجعل تأثير البرنامج الذي بثه التلفزيون كبيرا على الشركات، فعلى سبيل المثال تم استهداف فولكس فاجن في البرنامج عام 2013 ما أرغم الشرطة على استدعاء 400000 مركبة خلال العام الماضي، لذلك قالت شركة نيسان بأنها مهتمة بهذا التقرير السنوي، وقامت تشكيل مجموعة عمل داخلية لكي تقوم بتحقيق في هذه المسألة بالصين.

أما شركة ديملر الألمانية التي تمتلك مرسيدس بنز، فقد أكدت بأنها تأخذ هذا التقرير على محمل الجد، وسوف تحقق بما ورد فيه وأنها من حيث المبدأ ضد سلوك الموزعين القائم على خيانة حقوق الزبون، وضد السلوك غير المسؤول تجاه مرسيدس بنز، بحسب ما أكد المتحدث باسم الشركة، أما باقي الشركات فلم تعلق حتى الآن على الموضوع.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصين تتهم مرسيدس و فاغن ونيسان ولاندروفر بالفشل الصين تتهم مرسيدس و فاغن ونيسان ولاندروفر بالفشل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصين تتهم مرسيدس و فاغن ونيسان ولاندروفر بالفشل الصين تتهم مرسيدس و فاغن ونيسان ولاندروفر بالفشل



تألقت بقطعة مُنمّقة أكملت مظهرها العصري

جيجي حديد ترتدي معطفًا أسود مُثير في ميلانو

ميلانو ـ ريتا مهنا
 تعتبر جيجي حديد وكايا جربر العارضتان الأكثر طلبًا في العالم، بعد أن هيمنتا على مدرجات العالم التى لا تعد ولا تحصى خلال شهر الموضة هذا العام. وحصلت كل منهما على عروض الأزياء على مدرج ماكس مارا لعرض مجموعة الربيع / الصيف 2019 ، خلال أسبوع الموضة في ميلانو صباح الأربعاء، حيث تمت مشاركتهن بتصاميم تتمتع بأسلوب جريء وجذاب. وكانت جيجي البالغة من العمر 23 عامًا ,تجذب الانتباه في معطف أسود تم تصميمه ليتناسب مع الشكل المميز الإمبراطوري الذي يهدف للكمال، بينما ارتدت كايا البالغة من العمر 17 عامًا، لونًا أصفر نابضًا بالحياة. وارتدت جيجي مجموعة من الموديلات المذهلة، من بينها تصاميم لإيرينا شايك وجوان سمولز، وبدأت باقتحام المدرج في ملابس خارجية أنيقة، مصحوبة بحزام سميك لفت الانتباه إلى خصرها الصغير. وامتلأت السترة بالتفاصيل المزيّنة في نهايتها. وكانت جيجي تتألق بقطعة منمقة مع أكمام مكدسة، في حين وضعت ياقة
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 14:53 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

قاضية تقدم على الانتحار بشنق نفسها في مدينة فاس

GMT 15:28 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

توقيف شخص متزوج في آسفي تحرش بفتاة قاصر

GMT 03:22 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

ضبط مصنع عسل السودان الأصيل في حالة كارثية

GMT 21:09 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

الوداد يوقع مع اللاعب الأرجنتيني أليخاندرو كنتانا

GMT 09:48 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ضحايا حادث التدافع في المغرب يتركن 46 يتيمًا

GMT 12:21 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

رواية أكثر قتامة الأكثير مبيعًا في "نيويورك تايمز"

GMT 17:01 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مريم سعيد تقترب من بداية رحلة زواج مع دبلوماسي عربي

GMT 18:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

الجيش الملكي يخصص 10 ملايين سنتيم راتب عبدالرازق خيري
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib