الفطيم تطرح علامة تويوتا لتطوير سيارات السباق
آخر تحديث GMT 08:46:58
المغرب اليوم -

"الفطيم" تطرح علامة "تويوتا" لتطوير سيارات السباق

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

سيارات تويوتا
أبو ظبي- المغرب اليوم

كشفت شركة "الفطيم" للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات "تويوتا" في دولة الإمارات، عن مفهوم "تويوتا" الحقيقي لسيارات السباق والأداء الرفيع المستوى، مع فعالية إطلاق علامة "تويوتا" لتطوير سيارات السباق "TRD"  في الإمارات وذلك للمرة الأولى في المنطقة.

وتساهم حزم "TRD" في تحويل سيارات "تويوتا" إلى سيارات فريدة مع تصاميم أكثر تميزًا، توفر مستويات أداء أفضل، مثل الثبات المحسّن للسيارة أثناء القيادة بخط مستقيم وعلى المنحنيات، وذلك بفضل قوة خفض وايروديناميكية متطورة.

وتتوفر حزم "TRD" التي تأتي بنوعين: تجهيزات ايروديناميكية وتجهيزات رياضية في سيارة "تويوتا 86"، و"يارس هاتش باك" الجديدة كليًا، و"يارس سيدان"، و"كورولا" و"أوريون".

وفيما تضفي الحزم الايروديناميكية مزايا جمالية على السيارة مثل أجنحة المصدات الأمامية والخلفية والرفراف الجانبي، بما يمنح السيارات إطلالة فريدة وجريئة بامتياز، نجد أنَّ الحزم الرياضية تشتمل على خصائص إضافية، مع إطارات منخفضة توفر أداءً محسّنًا للعجلات، إلى جانب مزايا أخرى مثل فلتر الوقود الرياضي والنوابض الأكثر انخفاضًا، وغير ذلك من التعديلات التي تضمن سرعة استثنائية في الاستجابة أثناء قيادة مفعمة بالحماس والحيوية.

وأوضح مدير عام المبيعات والتسويق في "الفطيم" للسيارات آلان كاربنتر، "يواكب مفهوم "واكو دوكي" وهو المصطلح الياباني الذي يعبّر عن الحماسة والإثارة، إطلاق علامة "تويوتا" لتطوير سيارات السباق "TRD" في الإمارات".
وتستوحي حزم "TRD" تكنولوجيا خاصة بسيارات السباق للتمتع بقيادة حماسية على الوجه الأمثل، وتزوّد هذه المعدات سيارات "تويوتا" بالجوهر الحقيقي لأداء سيارات السباق على مدى عقود، وتقدم للعملاء أبعادًا جديدة تمكنهم من إضافة إطلالة مذهلة ومستويات أداء فائقة على  سيارات تويوتا، مصممة حسب الطلب.
وأضاف كاربنتر "لا تقتصر حزم TRD على التصميم الجذاب وحسب، فقد تم تجهيزها مع الأخذ بالاعتبار الخصائص الجمالية والأداء المتقدم، الأمر الذي جعل من المركبات المزودة بقطع تعزيز الأداء TRD فريدة من نوعها تمامًا مثل تميّز مالكي هذه المركبات".

واحتفالًا بالذكرى الـ60 على انطلاق الشركة، تحدّث رئيس شركة "تويوتا تيكنوكرافت" كازويا إناجاكي، في الفعالية عن تاريخ شركة "TRD" والمساعي الحثيثة للشركة في تطوير رياضة السيارات في جميع أنحاء العالم.

وتأسست "TRD" في البداية تحت اسم "تويوبيت سيبي" في العام 1954، وحافظت الشركة على ترسيخ مكانتها الرائدة في تطوير مستقبل السيارات باعتماد التقنيات المتقدمة في هذا القطاع، وتوظيف مهندسين على درجة عالية من المهارة والكفاءة.

وبدأت شركة "تويوتا" لتطوير سيارات السباقات (TRD)، كموزع متواضع لقطع غيار السيارات في العام 1976، ونمت لترسخ مكانتها باعتبارها إحدى الشركات الهندسية الأكثر شهرة في قطاع رياضة السيارات، التي تقوم بإنتاج العديد من منتجات التعديل وقطع تعزيز الأداء لمركبات "تويوتا" حول العالم.

 وتشتهر علامة TRD"" بتاريخ عريق يتمحور حول مستويات الأداء المتطوّر، وذلك منذ مشاركة "تويوتا" في فعالية رياضة السيارات الأولى على الإطلاق للشركة في العام 1957 أي منذ ما يقارب ستة عقود، وانتهاءً بما أحرزته "TRD" من تطور ونمو في عالم رياضة السيارات في كل أرجاء العالم.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفطيم تطرح علامة تويوتا لتطوير سيارات السباق الفطيم تطرح علامة تويوتا لتطوير سيارات السباق



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفطيم تطرح علامة تويوتا لتطوير سيارات السباق الفطيم تطرح علامة تويوتا لتطوير سيارات السباق



ارتدت فستانًا مِن التل وغطاءً شبكيًّا مِن الترتر

بليك ليفلي أنيقة خلال عرض أزيار "ديور" في باريس

باريس - مارينا منصف
ظهرت الممثلة الشهيرة بليك ليفلي، البالغة من العمر 31 عاما، بإطلالة مميّزة عندما غادرت فندق بلازا في العاصمة الفرنسية باريس للتوجه إلى عرض أزيار العلامة التجارية العالمية "ديور" خلال أسبوع الموضة في باريس الإثنين، وانضمت إليها زميلتها الممثلة، 26 عاما، التي ظهرت بإطلالة أنيقة أيضا.   لم يكن غريبا على ليفلي ارتداء ماركة ديور إذ ظهرت الفنانة المتزوجة من ريان رينولدز، مرتدية فستانا من التل كان له غطاء شبكي من الترتر من تصميم "ديور"، وأضافت إلى إطلالتها زوجا من الأحذية الأنيقة والتي تشبه أحذية سندريلا من تصميم كريستيان لوبوتان لهذه المناسبة وسط حشد كبير من المعجبين على السجادة الحمراء. وظهرت ليفلي وهي تغادر فندقها كانت ترتدي سترة منمقة فوق فستانها، مضيفة طبقة أخرى مع معطف كاكي بسيط، وصُفِّفَ شعرها الأشقر في تجعيدات فضفاضة انسدل بطبيعته فوق أكتافها وظهرها وهي تتجه نحو السجادة الحمراء. وكانت شيللين نجمة فيلم Big Little Lies تطلّ علينا

GMT 07:00 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

"ديور" تفتتح أسبوع الموضة في باريس بعرض أزياء مميز
المغرب اليوم -

GMT 05:19 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

إليك فنادق ""Utopian الجديدة لقضاء عطلة الأحلام
المغرب اليوم - إليك فنادق

GMT 06:50 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

منزل "The Breakers" يُعرَض للبيع بـ2.8 ملايين جنيه إسترليني
المغرب اليوم - منزل

GMT 05:13 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

الرئيس ترامب يشيد مرشح المحكمة العليا بريت كافانو
المغرب اليوم - الرئيس ترامب يشيد مرشح المحكمة العليا بريت كافانو

GMT 00:29 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

صحافيو شبكة "إيه بي سي" يهاجمون ميشيل غوثري
المغرب اليوم - صحافيو شبكة

GMT 08:02 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سبنسر تسير على مدرج "D & G" في أسبوع الموضة في ميلانو
المغرب اليوم - سبنسر تسير على مدرج

GMT 08:25 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة
المغرب اليوم - أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة

GMT 22:47 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

زيارة ميدانية للسيد خالد الصمدي لجامعة ابن طفيل في القنيطرة

GMT 03:23 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

خادمة قاصر تستنجد بشرطة الدار البيضاء بعد كيّها بالنار

GMT 14:20 2018 الجمعة ,17 آب / أغسطس

يوسف النصيري يدخل تاريخ ليغانيس الإسباني

GMT 00:39 2018 الإثنين ,14 أيار / مايو

وفاة 3 أشخاص إثر حادث سير في" تيزي نتلغمت"

GMT 19:54 2018 الجمعة ,10 آب / أغسطس

وفاة 3 أشخاص في حادثة سير بين وجدة وبركان
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib