الوجبة موتورز تنظم تجربة قيادة فريدة للامبورجيني هوراكان إل بي 4610
آخر تحديث GMT 05:06:20
المغرب اليوم -

"الوجبة موتورز" تنظم تجربة قيادة فريدة ل"لامبورجيني هوراكان إل بي 4-610"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

لامبورجيني
القاهرة - المغرب اليوم

نظمت "الوجبة موتورز" الوكيل الحصري لسيارات لامبورجيني في قطر تجربة قيادة فريدة من نوعها استمتع خلالها عشاق الفخامة و الأداء الاستثنائي و السيارات الرياضية الأفخم و الأهم في عالم السيارات بتجربة قيادة هوراكان إل بي 4-610 التي تعد حالة استثنائية في فئتها.

وبهذه المناسبة قال السيد ساهر بعاج: تعد لامبروجيني هوراكان إل بي 4-610 بداية أسطورية جديدة في عالم السيارات فمن خلالها تخطوا شركة لامبورجيني خطوة غير مسبوقة نحو المستقبل حيث تعيد الشركة الايطالية المصنعة للسيارات الرياضية الفائقة تعريف معايير الأداء في هذه الشريحة من السيارات الفائقة الأداء و الفخامة، فبفضل تصميمها النقي والكامل وديناميكيتها الأخاذة وجودتها المتميزة تقدم هوراكان تجربة قيادة لا مثيل لها في عالم السيارت الرياضية، وهي تجمع بين الأداء الجبار والشخصية التي تناسب الاستخدام اليومي بشكل مثالي حيث تعمل تقنياتها الجديدة واسعة النطاق فيما بينها بطريقة تامة وكاملة.

و يولد المحرك الجديد ذو العشر اسطوانات علي شكل V في هوراكان دفعا استثنائيا من ازاحة سعتها 5.2 لتر و ينتج خرج قدره يبلغ 448 كيلووات/610 أحصنة عند 8250 لفه في الدقيقة و عزم دوران أقصي يبلغ 560 نيوتن متر عند 6500 لفه في الدقيقة و يجمع نظام "Iniezione Diretta Stratificata" الجديد بين الحقن المباشر وغير المباشر مما يحقق زيادة في القدرة و العزم مع خفضا في استهلاك البنزين والانبعاثات.

وبفضل نسبة القدرة إلي الوزن التي تبلغ 2.33 كيلو غرام لكل قدرة حصانية فقط فإن لامبورجيني هوراكان تحقق أداء يخطف الأنفاس، فسرعتها القصوى تزيد علي 325كم/س من صفر غلي 100كم/س يتم في 3.2 ثانية، مما يعد مؤشرا علي ديناميكيتها وبفضل تقنية الإيقاف والتشغيل Stop&Start فإن متوسط استهلاك الوقود وفقا للجنة الاقتصادية لأوروبا انخفض إلي 12.5 لتر لكل 100كم"290 جم من ثاني أوكسيد الكربون لكل كم".

و تنقل القدرة المتولدة عن المحرك ذو الاسطوانات العشر إلي الطريق من خلال ناقل حركة ثنائي القابض ذي 7 سرعات و الدفع الرباعي الكامل الذي يتميز أيضا بقابض هيدروليكي جديد متعدد الألواح و يمكن الاختيار من بين ثلاث أوضاع مختلفة للقيادة و يطلق علي هذا النظام "ANIMA" أي "الروح" باللغة لايطالية "Tnemeganam Tnegilletnl Krowten Evitpada" أو الإدارة الذكية للشبكة التكيفية والذي يؤثر علي المحرك وناقل الحركة والدفع الرباعي ونظام التحكم الالكتروني في الثبات"CSE" بالإضافة إلى الأنظمة الديناميكية الأخرى.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوجبة موتورز تنظم تجربة قيادة فريدة للامبورجيني هوراكان إل بي 4610 الوجبة موتورز تنظم تجربة قيادة فريدة للامبورجيني هوراكان إل بي 4610



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوجبة موتورز تنظم تجربة قيادة فريدة للامبورجيني هوراكان إل بي 4610 الوجبة موتورز تنظم تجربة قيادة فريدة للامبورجيني هوراكان إل بي 4610



تألقت بقطعة مُنمّقة أكملت مظهرها العصري

جيجي حديد ترتدي معطفًا أسود مُثير في ميلانو

ميلانو ـ ريتا مهنا
 تعتبر جيجي حديد وكايا جربر العارضتان الأكثر طلبًا في العالم، بعد أن هيمنتا على مدرجات العالم التى لا تعد ولا تحصى خلال شهر الموضة هذا العام. وحصلت كل منهما على عروض الأزياء على مدرج ماكس مارا لعرض مجموعة الربيع / الصيف 2019 ، خلال أسبوع الموضة في ميلانو صباح الأربعاء، حيث تمت مشاركتهن بتصاميم تتمتع بأسلوب جريء وجذاب. وكانت جيجي البالغة من العمر 23 عامًا ,تجذب الانتباه في معطف أسود تم تصميمه ليتناسب مع الشكل المميز الإمبراطوري الذي يهدف للكمال، بينما ارتدت كايا البالغة من العمر 17 عامًا، لونًا أصفر نابضًا بالحياة. وارتدت جيجي مجموعة من الموديلات المذهلة، من بينها تصاميم لإيرينا شايك وجوان سمولز، وبدأت باقتحام المدرج في ملابس خارجية أنيقة، مصحوبة بحزام سميك لفت الانتباه إلى خصرها الصغير. وامتلأت السترة بالتفاصيل المزيّنة في نهايتها. وكانت جيجي تتألق بقطعة منمقة مع أكمام مكدسة، في حين وضعت ياقة
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 00:29 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

طه رشدي يكشف أنّ لغة الإعلانات هي لغة مناورات

GMT 23:23 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال 6 شباب مغاربة بعد هجرتهم من طنجة إلى إسبانيا

GMT 20:40 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

القبض على مجرم خطير في القنيطرة

GMT 03:30 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مها سامي تكشف عن أهمية "النتوياج" في العناية بالبشرة

GMT 14:54 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

رفض طلب إطلاق سراح تلميذ ورزازات وتأجيل المحاكمة

GMT 07:30 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

شهرزاد بن يونس تكشف خطر الخطاب الإشهاري على المجتمع
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib