انطلاق معرض التوعية المرورية للأسر في أبوظبي
آخر تحديث GMT 00:30:08
المغرب اليوم -

انطلاق معرض التوعية المرورية للأسر في أبوظبي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - انطلاق معرض التوعية المرورية للأسر في أبوظبي

فعاليا مشروع "السلامة المرورية على الطريق"
أبوظبي ـ المغرب اليوم

انطلقت تحت شعار "قرارك يحدد مصيرك" بمركز المشرف التجاري بأبوظبي اليوم - فعاليات معرض التوعية المرورية للأسر والطلاب الذي تنظمه جمعية ساعد للحد من الحوادث المرورية بالتنسيق مع مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي في إطار منهجية الشراكة المجتمعية لتعزيز الثقافة المرورية بين الأسر وشرائح المجتمع كافة. ياتي الحدث ضمن الفعاليات المصاحبة لأسبوع المرور الخليجي 31 بأبوظبي .

وأفاد العميد مهندس حسين أحمد الحارثي مدير مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي رئيس مجلس إدارة جمعية ساعد للحد من الحوادث المرورية بأن الهدف من تنظيم معرض التوعية المرورية للأسرة توجيه رسالة شاملة للأسرة وشرائح المجتمع كافة لرفع ثقافتهم مروريا بأخطار الحوادث المرورية وحثهم على التعاون مع الشرطة للحد من الحوادث مؤكدا دور جميع الجهات لاتخاذ القرارات الصائبة للوقاية من الحوادث المرورية.

وأكد الحارثي أن ما تقوم بها جمعية ساعد في مجال التوعية المرورية من خلال شراكتها الاستراتيجية مع المديرية يصب في الجهود التي تبذلها شرطة أبوظبي في رفع مستوى الوعي الوقائي وتطبيق المفاهيم التربوية المرورية الحديثة وأساليب التعليم التفاعلي وفق أفضل المعايير العالمية المتقدمة في مجالات التوعية بما يغرس الثقافة المرورية في نفوسهم منذ فترة مبكرة.

وافتتح العميد خميس أسحاق محمد نائب مدير مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي بحضور مديري الإدارات بالمديرية معرض التوعية المرورية للطلاب بمشاركة نحو 25 مدرسة من مجلس أبوظبي للتعليم والذي تعرض من خلاله مجسمات مرورية لطرق وتقاطعات أعدت بصورة مبتكرة تعكس وعيهم بقضية السلامة المرورية مشجعا الطلاب للوصول إلى بلورة آفاق جديدة للتوعية المرورية ودعاهم الى مواصلة تلك الجهود الإبداعية التي تستمد موضوعاتها من السلامة المرورية.

وأشاد العميد خميس بما قدمه الشركاء وهم مجلس أبوظبي للتعليم ومجموعة بينونة وشركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات مؤكدا ضرورة مواكبة الدور المجتمعي للجهود المبذولة من مختلف الجهات للحد من الحوادث والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة عبر تبني وتعزيز الحراك المروري المجتمعي.

من ناحية أخرى اختتمت مسيرة "التوعية المرورية للدراجات النارية " بمشاركة 150 دراجة جولتها التوعوية أمس السبت بمركز ياس التجاري بأبوظبي بعد أن جابت عددا من مدن الدولة انطلاقا من الفجيرة بهدف المشاركة في أسبوع المرور الخليجي .

واستقبل المسيرة بمركز ياس التجاري بأبوظبي العقيد جمال سالم العامري رئيس قسم العلاقات العامة في مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي رئيس فريق التجهيز والتحضير الموحد للاحتفال بأسبوع المرور على مستوى إدارات المرور بالدولة مرحبا بالمبادرة التي تم تنظيمها بالتنسيق مع نادي الإمارات لرياضة السيارات والدراجات النارية ضمن البرامج الموحدة لإدارات المرور على مستوى الدولة لدعم الجهود المبذولة لحفظ أمن وسلامة المواطنين والمقيمين من الآثار المترتبة على الحوادث المرورية.

نقلًا عن وكالة وام

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق معرض التوعية المرورية للأسر في أبوظبي انطلاق معرض التوعية المرورية للأسر في أبوظبي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق معرض التوعية المرورية للأسر في أبوظبي انطلاق معرض التوعية المرورية للأسر في أبوظبي



يتهافت عليهن أشهر مصممي الملابس في العالم

بيلا وجيجي حديد تتألقان في عرض روبرتو كافالي

ميلانو - سليم كرم
لا تزال الاختان بيلا وجيجي حديد من أبرز عارضات الأزياء في عالم الموضة , و تثبتان موهبتهما على المدرج من خلال عرض أزياء روبرتو كافالي لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو يوم السبت. وتتمتع بيلا البالغة من العمر 21 عامًا  بلياقة بدنية عالية، ظهرت بإطلالة أنيقة من خلال بدلة من الترتر باللون الفضي المعدني، في حين ظهرت أختها جيجي حديد صاحبة الـ 23 عامًا، مرتدية سترة ذهبية كبيرة الحجم من القماش اللامع نفسه. وسارت بيلا بتمرس على المدرج وجذبت الانتباه إليها، وكانت تنتعل زوجًا من الأحذية الفضية اللامعة وأوضحت العارضة الأميركية من أصل فلسطيني لمحة عن رشاقتها اللافتة للنظر ، والتي ظهرت من خلال زوج من السراويل القصيرة المضاف إليها حزام عريض باللون الفضي نفسه. وبدت جيجي بإطلالة أنيقة ولافتة للنظر عندما كانت تعرض إبداعات دار الأزياء الشهيرة وترتدي سترة ذهبية طويلة وشورت متناسق باللون الأسود
المغرب اليوم -

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -

GMT 08:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور

GMT 21:45 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

جريمة اغتصاب تهز القنيطرة في أخر أيام شهر رمضان

GMT 15:40 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

محمد السادس يزور فرنسا ويتجه بعدها إلى لاغوس

GMT 04:46 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

سعدي حمد يكشف مزايا الإعلان في مواقع التواصل

GMT 07:33 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد الدولي لألعاب القوى يحذف المغرب مِن لائحة المنشّطات

GMT 04:50 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

معاقبة تلميذ أشعل سيجارة داخل قسم ثانويةٍ في ويسلان

GMT 15:45 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

حل جديد يخفف الازدحام المروري في المدن المغربية الكبرى

GMT 22:54 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

فتاة تكشف خيانة والدتها مع دركي في مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib